قلب منيب

قلب منيب @qlb_moneeb

عضوة جديدة

الاكل والشرب والنوم لها علاقه بالمرض الروحي

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لكل مريض روحي لازم تنتبه لعده امور منها :
النوم ..النوم لازم يكون مجدول ويكون ساعات مريحه لك يعني ٦ ساعات تقريبا ولازم تنتبه لو صار لك ظرف وسهرت لمده طويله ان تنام لان الشياطين متسلطين على الجسد ليس فقط للغضب والوسواس ..انما يستهدف اي شي ممكن يتعب الجسد ويساعده عليك ..
بعض الناس يسهر ايام او ينام ساعات قليله ساعه او ساعتين ولكنه مع العمل او خلال اليوم ما يحس بتعب وهذا للاسف يقدر يأثر فيه الشيطان .. من تجربه ظليت انا سهران تقريبا ثلاث ايام بدون نوم وكنت لو واصلت راح اكون سهران لظروف عندي والجسم طبيعي وما احس بنوم .. استغربت فقمت وغسلت راسي بماء بارد وبسرعه لاحظت ان الجن ساحب كل اعصاب الرأس لفوق وبمجرد ما نزل لانه يتضايق من الماء البارد حسيت بدوخه ونعاس شديد لدرجة كنت راح اطيح على الارض …لذلك يا اخوان اذا طال عليك السهر فلازم تلجأ للتدخل الطبي وذكرت هالشي بعلاج بنادول عن طريق الحقن لان الحبوب ما تفيد وسبق وجربناه لدرجة عشرة اقراص مع بعض مره واحده وكذلك سألت اطباء من خارج السعوديه وقالوا الى الان لا نعلم السبب مع ان كميه الاقراص نفسها نفس الكميه اللي تؤخذ من الحقنه ..والحقته تأثيرها خلال دقيقتين تقريبا … !
- ايضا من الامور اللي لازم تنتبه لها وهي الاكل والشرب .. الشيطان ممكن يحسسك بشبع او بعدم الرغبه بالاكل او كره للاكل وممكن تبقى صايم يوم او يومين وما تشعر بجوع او عطش .. فلازم تنتبه للاكل خاصه الاكل اللي كنت تحبه. وفجأه اصبحت تكرهه فلا تتجنبه .اذكر مع هذه النقطه شرب الماء

- واخيرا من الامور تحافظ على ذهابك لدورات المياه وانتم بكرامه بعد الاكل بثلاث ساعات كأقل حساب .. وطبيعي يضايق الجسد وانت لا تشعر بهذا الشي بجسمك لان العضلات المتحكمه باخبارك بالرغبه للذهاب لدورات المياه تكون متحكمه من قبل الشيطان لذلك تحدث مضاعفات وامراض .. كذلك البول ..ربما تشعر بأول فتره بالرغبه لكن تذهب .. لذلك عند دورات المياه خذ وقتك .
سؤال ليش هالاشياء يحافظ الشيطان ما تخرج ؟
سبق و ذكرت ان لها اضرار ع الجسد .. وايضا بعض الجن الخارجي يؤذي الجسد من الخارج فيحتاج عصب مشدود او اصبع مشدود يؤثر فيه عليك من الخارج .. فأحيان يدخل من العوره وتستيقظ كل ليله اكثر من ثلاث مرات لدورة المياه
0
567

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️