العمريه 72
العمريه 72
كثري لها برتقال و تمر و زيت زيتون .. طبعاً مش سوا تسوينهم


كل 4 ايام لو شي بسيط ما اتوقع يعتبر امساك حاد بالدرجه الكبيره


المهم ما تمر 4 بدون ولا شي ولا شي .. كثري لها سوائل دافييييه دافيه اكثر شي
ام رنو 2016
ام رنو 2016
شكراااا على الردود الله يسعدكم ويفرج همكم
بكره بسوي منقوع التمر
العمريه .. اذا 4 ايام ماتسوي الا شي بسييييييط بعد صياح هذا مو امساك حاد ؟؟؟
طمنيني يعني يعتبر عادي لانه اهم شي تسوي لو شوي صح
أماني فيصل
أماني فيصل
أربعة أيام كثيرة إذا كانت تتغذاء بشكل طبيعي وبكميات جيدة,
لكذا قللي لها عدد ملاعق الحليب في الرضعة أو الكأس ولمره وحده في اليوم تشربه,
كثفي لها في الوجبات وبينهم ,
الفواكة بالذات عالية نسبة الألياف والماء مثل البطيخ ,الخوخ , البرتقال,التمر, العنب,
وأبتعدي عن الجزر ,البطاطس,الموز الأخضر ,التفاح,ومنتجات الدقيق الأبيض ,والرز الأبيض,
وأهم شيء شرب الماء والحركة عشان تتحرك الأمعاء عندها,
وإذا كان الامساك يتكرر معاها بهالشكل من أول ما جبتيها ,
أعرضيها على دكتور باطنة وجهاز هضمي ويسوي لها أشعة صبغة على الأمعاء
لأن أحتمال يكون السبب منها.
والله يشفيها ويخليها لك.
دانة العناقر
دانة العناقر
سوي لها مساج لبطنها جيبي زيت زيتون دافي وادهني بطنها بانجاه عقارب الساعه تساعدين البراز في التفكك في الامعاء ويطلع باذن الله .....اعطيها موية الكمون مع شوي سكر يطلع الغازات ...لانها بتقعد تنبط في بطن الطفل ويبكي
ام حور22
ام حور22
الله يشفيها غيري حليبها وجيبي حليب خاص للإمساك بس لو تسوي لها أشعه أفضل علشان تطمني