noonoo252
•
الله يشفيها
mrs.abk
•
لا تلعنين المكيف لأن هو موب السبب .. السبب ان الام ما تراعي بان هذي طفلة وما تبعدها عن هالتهوية القوية ..
عادي حبيبتي الاطفال لحد عمر سنتين طبيعي يزكمون 12 مرة في السنة ... يعني البنت وضعها طبيعي
قصروا على التكييف ودفوا البنت وهوو البيت او الغرفة مرة في اليوم وحخلوا الشمس تدخل ربع ساعة يوميا على الاقل ..
وما عليها شر
عادي حبيبتي الاطفال لحد عمر سنتين طبيعي يزكمون 12 مرة في السنة ... يعني البنت وضعها طبيعي
قصروا على التكييف ودفوا البنت وهوو البيت او الغرفة مرة في اليوم وحخلوا الشمس تدخل ربع ساعة يوميا على الاقل ..
وما عليها شر
المكيف مرتفع والباب مقفل طبيعيا بتتعب البنت تقصره لآخر شي وتخلي الباب مفتوح وتغير مكان نومها ماتقربها من المكيف الأطفال مايتحملون البرد
الصفحة الأخيرة