noonoo252
noonoo252
الله يشفيها
mrs.abk
mrs.abk
لا تلعنين المكيف لأن هو موب السبب .. السبب ان الام ما تراعي بان هذي طفلة وما تبعدها عن هالتهوية القوية ..
عادي حبيبتي الاطفال لحد عمر سنتين طبيعي يزكمون 12 مرة في السنة ... يعني البنت وضعها طبيعي


قصروا على التكييف ودفوا البنت وهوو البيت او الغرفة مرة في اليوم وحخلوا الشمس تدخل ربع ساعة يوميا على الاقل ..


وما عليها شر
العمريه 72
العمريه 72
لا تلعنين المكيف اهتمي بلبسها وتدفيتها و اعطيها دواء ويانسون دافي


وفالها العافيه
Nadine Abdulaziz
Nadine Abdulaziz
الله يشافيها ويعافيها
آمُـ‘ـُآنُـ‘ـُيُ
المكيف مرتفع والباب مقفل طبيعيا بتتعب البنت تقصره لآخر شي وتخلي الباب مفتوح وتغير مكان نومها ماتقربها من المكيف الأطفال مايتحملون البرد