بنت الشرق
بنت الشرق
مشكورة اختى نعناعة وردك وافى 000 جزاك الله خير
فاكهة الربيع
فاكهة الربيع
اكيد الكل يعرف الاندومى

ابى اعرف هل هى مفيدة للاطفال ام لا

اخت زوجى ودت ولدها للمستشفى لانة كان تعبان وماياكل قالتلها الدكتورة عطية اندومى لانها مفيدة للا طفال
وابى رايكم انتم
سيدة الوسط
سيدة الوسط
أستغرب أن تنصح (دكتورة) بهذه النصيحة..
أنصحك بتقديم طعام صحي ومتوازن للطفلة..والأهتمام بتقديمه بطريقة جميلة حتى يتقبله الطفل..
بنت ابوها
بنت ابوها
وحدة من قريباتي تخصصها تغذية سووا تجارب على الفئران اعزكم الله
اعطوهم اندومي لفترة معينة واصاب الفئران تشنجات عصبية منه بعد اسابيع :11:
سمى الشوق
سمى الشوق
بسم الله الرحمن الرحيم





غالباً الأكل الآسيوي يحتوي على مونو صوديوم

وهذا مضر للانسان سواء صغير او كبير

ومشكورة أختي