kŌŌL

kŌŌL @kool_8

عضوة نشيطة

البرق يقتل طالبه ويصيب 7 طالبات في الامارات

الملتقى العام

12 أكتوبر 2011
البرق يقتل طالبة ويصيب 7 في «تقنية الفجيرة»

المصدر: وضحة الذخيري - الفجيرة التاريخ: 12 أكتوبر 2011

توفيت الطالبة المواطنة، صبيحة علي المحرزي، نتيجة اصابتها بصاعقة برق، اليوم، أثناء وقوفها مع صديقاتها في ساحة المواقف في كلية تقنية الفجيرة لاستقلالهن المركبات بعد انتهاء اليوم الدراسي.

كما نتج عن الحادث اصابة سبع طالبات، نتيجة تدافعهن للاحتماء بمبنى الكلية، عند رؤية صديقتهن تسقط صريعة على الأرض، إثر اصابتها بضربة صاعقة شلت حركتها وأدت إلى توقف القلب، وعلى الفور تم نقل الطالبات المصابات إلى مستشفى الفجيرة، إذ تبين وفاة صبيحة، بينما تلقت زميلاتها العلاج اللازم، وفق مصدر في كلية تقنية الفجيرة.

وأفاد مدير عام العمليات الشرطية في الادارة العامة لشرطة الفجيرة، العقيد حميد اليماحي، بأن قسم العمليات تلقى بلاغاً بالحادث، فتم التحرك على الفور إلى كلية تقنية الفجيرة للطالبات، وتوجيه عدد من سيارات الاسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل الطالبة المتوفاة، والسبع طالبات من زميلاتها اللاتي شاهدن الحادث واصيبن بالهلع والخوف الشديدين، وأسرعن متدافعات إلى داخل المبنى، ما أدى الى وقعهن أرضاً ما نتج عنه بعض الاصابات المختلفة، وإجريت لهن الاسعافات اللازمة في مستشفى الفجيرة.

وأكد اليماحي عدم حدوث أية انهيارات في مبنى الكلية كما أشيع على بعض مواقع التواصل الاجتماعي، منبهاً بعدم تداول الاشاعات والأخبار الخاطئة لاثارة الرعب لدى الآخرين، ومناشداً الجميع، التعاون مع الجهات الأمنية في مثل هذه الظروف وعدم عرقلة حركة السير.

ومن جانبه أكد مدير إدارة الدفاع المدني، العقيد علي عبيد الطنيجي، أنه منذ لحظة هطول الأمطار في الساعة 2:55 وحتى 3:5 ورد إلى المركز 15 بلاغاً، منها بلاغات إنقاذ وحرائق وتدخل سريع وتقديم مساعدات إلى الأهالي الامارة.

وأضاف أن البلاغات تم التعامل معها، وتقديم العون والمساعدة في الحال، لافتاً إلى أن الأمطار الغزيرة أدت إلى غمر بعض المنازل في مناطق البثنة، والفصيل، وسكمكم، بالاضافة إلى حدوث حرائق محولات كهرباء، وتم تقديم كل ما يلزم للمتضررين.

وقال أهالي في مناطق في الفجيرة من البدية وشرم وضدنا ورول ضدنا، إن الأمطار أدت إلى إنقطاع الكهرباء عن منازلهم.

18
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مبتسمه رغم الجراح
الله يرحمها
دبدوبه بس طيوبه
الله يرحمها ويصبر اهلها
بوتيك مودرن
بوتيك مودرن
الله يرحمها يارب
ام مبارك1
ام مبارك1
لاحول ولاقوة الا بالله


الله يرحمها يارب
منوره 2011
منوره 2011
الله يرحمها ويجعل مثواها الجنه
ويصبر اهلها ويجبر كسرهم