atieh

atieh @atieh

عضوة جديدة

البشرة الدهنية

العناية بالبشرة

يعد الالتزام بروتين العناية بالبشرة الدهنية سببًا أيضًا وراء رغبتنا في أن نبدو جميلين. أحيانًا يكون زيادة في إفراز دهون الجلد أمرًا محبطًا. خاصة في أيام الصيف التي تزداد مشاكل البشرة الدهنية في أوقات الحرارة وتعريق الجلد والرطوبة العالية.
من المؤلم جدًا أن يكون لديك وجه لامع أو مكياج لایدوم لمدة طويلة ويتلطخ. لكن هل هناك فوائد للبشرة الدهنية، وكيف تعالج البشرة الدهنية؟ وكيف يمكننا من خلال روتين العناية بالبشرة الدهنية نحافظ على صحة بشرتنا.
من خلال اتباع خطوات العناية بالبشرة الدهنية التي جمعنا لك ، يمكنك استخدامه في الصباح والمساء للحفاظ على بشرتك صحية ونقية وخالية من اللمعان.

ما هي البشرة الدهنية ومشاكلها؟ يحتاج كل شخص إلى بعض الزيت على البشرة للحفاظ على نعومة البشرة ونضارتها. تفرز هذه الدهون عن طريق الغدد الدهنية الموجودة داخل الجلد تسمى الزهم.
يعمل الزهم على تليين الجلد ومنع جفافه. تشارك الزهم أيضًا في تطهير الجلد والمسام من التلوث.
ينتج كل شخص مستوى مختلف من الزهم ، والذي يحدد نوع البشرة.
وفقًا لذلك ، قد يكون الجلد جافًا أو دهنيًا أو طبيعيًا أو مختلطًا. إذا تم إفراز الكثير من الدهون، يصبح الجلد دهنيًا وقد يصبح دهنيًا لدرجة أنه يسد المسام، وتزيد من فرصة تراكم الشوائب وزيادة فرص ظهور الرؤوس السوداء.
هذا هو السبب في أن تنتج عن زيادة إفراز الدهون والزيوت على البشرة الدهنية البثور و حب الشباب، وتكون الفطريات وتراكم البكتريا.
من الأمور الأخرى التي تسبب إزعاج وإحراج لأصحاب البشرة الدهنية هي اللمعان الشديد للبشرة .
5
736

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ركايز
ركايز
لا اله الا الله
الله يعطيك العافية
ام عبد الله
ام عبد الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



مشكورة اختي





لا إله إلا الله محمد رسول الله
نيروز.
نيروز.
يسلمو الله يعطيك العافيية
atieh
atieh
cvi.1l
cvi.1l
يسلمو الله يعطيك العافيية
يسلمو الله يعطيك العافيية
افتارك مايجوز لانه صوره بنت(: