ريموو2010

ريموو2010 @rymoo2010

محررة برونزية

البنك الاسرائيلي يؤكد اختراق 15000 بطاقة ائتمان من قبل هاكر سعودي

الملتقى العام

اكد البنك المركزي الاسرائيلي اليوم الثلاثاء في بيان له ان 15000 بطاقة ائتمان قد تم اختراقها من اصل 411 الف من قبل مجموعة من الهاكزر السعوديين .وقد اوضح البنك الاسرائيلي ان الهاكرز اخترقوا سيرفرات ثلاث شركات بطاقات ائتمان وهي "ازرايل كارد" و "لومي كارد" و"كال".
واضاف البنك انه في حالة استخدام هذه البطاقات من قبل الهاكرز فان البنوك ستعوض الضحايا.
وقد أعلن هكر سعودي انه نشر تفاصيل 400 الف بطاقة ائتمانية يملكها اسرائيليون الا ان الشركات الائتمانية قالت ان نحو 14 الف بطاقة فقط تضررت.
وقال الهاكر في بيان وضع على عدد من المواقع الالكترونية "مرحبا. نحن هاكرز سعوديون مجهولون قررنا ان ننشر الجزء الاول من التفاصيل التي نملكها عن اسرائيل".
وقادت الروابط في البيان الى مواقع الكترونية تتضمن معلومات عن بطاقات ائتمانية اسرائيلية بالاضافة الى بطاقات استخدمت لشراء بضائع من مواقع "يهودية" التي تستخدم للتبرع "لحاخامات اسرائيليين صهاينة".
وقد احدث الاختراق دعرا وسط زبائن البنوك في اسرائيل حيث طلبت شركة "ازرايل كارد" من زبائنها الذين اخترقت بطاقتهم وعددهم 6600 الهدوء مؤكدة بانها ستقوم بتعويضهم وتحسين نظام حماية البطاقات. وقام الاف من زبائن البنوك في اسرائيل بالتوجه نحو فروع بنوكهم للتحقق من ارصدتهم المالية عوض الدخول الى حسابتهم عبر الانترنت خوفا من اختراقها .


منقوول من اليوم الاكتروني

والله هذيلي الشباب السعودي
الله يذل اليهود

0
525

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️