البويه او الصبغ والحامل

الحمل والإنجاب

حبيباتي بنات حواء بسالكم هل الصبغةاو البويه حق الخشب اوالجدار تضر الحامل اوالجنين لاني عندي كم خزانه بصبغها بنفسي ابغي اتسلى فيها ونفسي اسوي حركات في غرفة ولدي ببويه الجدار وشكرا
5
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

$قلبووو$
$قلبووو$
انا اشوف انها مضرة خاصه انو ريحتها مره قويه الافضل تبعدي عنها وربي يسهل حملك وولادتك اختي
ام دندوووووون
ما يضر الحمل جنين
لندن / هناك عدد من الأشياء والأعمال على المرأة الحامل تجنبها كي لا يؤثر ذلك سلباً على حملها أو عليها، ولا تعرض نفسها والجنين إلى الخطر...
ومن هذه الأشياء:
التدخين، حيث يحرم الجنين من الأكسجين، لذلك يكون أطفال المدخنات أكثر عرضة من غيرهم لأن يولدوا باكراً ولأن يكونوا دون الوزن الطبيعي، كما يزيد التدخين من حالات الإجهاض والإملاص " ولادة جنين ميت"، أو ولادة طفل مشوه أو ولادة طفل يموت بعد الوضع مباشرةً، إذ كلما أكثرت المرأة من التدخين، اشتد الخطر على الجنين، لذا يجب الامتناع عن التدخين بكل الوسائل.
الكحول والخمور، حيث يجب الإقلاع كلياً عن شرب الكحول لأنه يؤثر على نمو الجنين تأثيراً بالغاً.
العقاقير الطبية، حيث يترك عدداً منها آثاراً خطيرة على الطفل، كما أن بعضها مجهول الأثر، لذا تحاشي تناول العقاقير الطبية أثناء الحمل إلا بوصفة من الطبيب، ويدخل في جملة هذه العقاقير بعض الأدوية الشائعة كالأسبرين وغيره، أما في حالة علاج أمراض مزمنة كالسكري فإن الطبيب قد يقدر مقدار الجرعات.
من الأشياء الأخرى التي تنصح الحامل بتجنبها لما لها من خطر على صحة الأم والجنين صبغ الشعر والإكثار من استخدام مستحضرات التجميل أثناء الحمل، فمواد صباغة الشعر تحتوي على كيماويات ضارة مثل الرصاص، واستخدام مستحضرات التجميل بكثرة من شأنه منع الجلد من التنفس بطريقة صحية تؤثر على صحة الحامل بشكل عام.
وأيضاً من المفيد تجنب البقاء تحت جهاز تجفيف الشعر،ويجب تفادي البقاء في وضع الوقوف ساعات طوال في المنزل أو في خارجه لأن ذلك يثقل الساقين،أيضاً تجنب رفع أحمال ثقيلة من الأرض.
وهناك مخاطر كثيرة على الحامل تجنبها منها، براز القطط والكلاب واللحم النيء حيث يحتوي على طفيليات تدعى المقوسات وهذه قادرة على إلحاق الأذى بالجنين على نحو خطير، فلا تأكل الحامل لحماً غير مطبوخ وعليها غسل يديها بعد العمل في اللحم النيء، وارتداء قفازات الحديقة عند البستنة، وغسل الفواكه والخضر جيداً قبل أكلها.
هذه مجموعة من الأشياء العامة التي يجب على المرأة الحامل تجنبها لما لها من أضرار على حياة الجنين، وما تسببه من مشكلات لحملها.
J-OOOOO-RY
J-OOOOO-RY
يعطيكم العافيه حبيباتي
سبحان الله وبحمده
"ورد الجوري"
ابعدي عن اي شي وانتي حاااااامل
الله يقومك بسلامه
غلاوي22
غلاوي22
انا صبغت بيتي وانا حامل بالشهور الاولى

بصراحه الريحه كانت قويه ومتعبه لي مره

الافضل تتجنبي الموضوع لبعد الولاده او اقلها بالشهور الاخيره