ظبية مكة

ظبية مكة @thby_mk

كبيرة محررات

التايم تكشف تفاصيل اغتصاب الجيش الجماعي للنساء بسوريا

الملتقى العام

كشفت مجلة التايم الأمريكية عن تفاصيل حوادث الاغتصاب الجماعى التي يقوم بها الجنود السوريون بحق الكثير من النساء والفتيات في محاولة لقمع الاحتجاجات المناوئة للنظام.
وقالت المجلة: إن هناك الكثير من القصص التى تحكى فظائع ما قام به هؤلاء الجنود بحق نساء مدينة جسر الشغور الحدودية التى فر الكثير من أهلها ونزحوا إلى الحدود التركية.
ويقول أهالى جسر الشغور سواء من تمكن منهم من النزوح إلى الحدود التركية أو من يزال عالقاً على الجانب السورى، إن الجنود قاموا باختطاف عدد من النساء الشابات من البلدة ووضعوهن فى مصنع لتكرير السكر واغتصبوهن وأجبروهن على البقاء عاريات وخدمتهم بإعداد الشاى والقهوة.
وأضافت: إن هناك قصصا أخرى أكثر قبحاً عن نساء عديدات تم تشويههن بعد أن تم اغتصابهن بشكل متكرر من الجنود وتم قطع ثدييهن فى عمل سادى وحشى، لكن قليلين فقط واجهوا ضحايا هذه الحوادث البشعة ولا تزال أسمائهن غير معروفة.
وتابعت الصحيفة: إنها لا تندهش من عدم فضح جرائم الجنود السوريين بشكل علنى من قبل ضحاياهم لأن الاعتداءات الجنسية تعد من الموضوعات الصعب إثارتها فى أى مجتمع خاصة فى المجتمعات العربية القروية مثل تلك الموجودة فى شمال سوريا.
من جهة أخرى, قال نشطاء وسكان ان قوات الامن السورية قتلت بالرصاص ثلاثة اشخاص يوم الثلاثاء في اشتباكات في مدينتين بين موالين للرئيس بشار الاسد والمحتجين الذين يطالبون باسقاطه.
وجاء العنف عقب مظاهرات نظمتها السلطات في عدة مدن دعما للاسد.
وأضاف نشطاء: ان الثلاثة قتلوا برصاص قوات الجيش وقوات الامن عندما تدخلت الى جانب أنصار الاسد في مدينة حمص وبلدة الميادين في محافظة دير الزور قرب الحدود مع العراق .

http://sunninews.net/ar/articles.aspx?selected_article_no=16004

حسبي الله ونعم الوكيل ادعولهم :(
48
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شهرية عسل
شهرية عسل
لاحول ولا قوة إلا بالله حسبنا الله وكفى
الله ينصرهم آمين آمين آمين
omfalah
omfalah
الله ووو اكبرررررررررررررر
ميسم ميمو
ميسم ميمو
الله لايوفقن
يارب رحمتك
قطرة في بحر
قطرة في بحر
لاحول ولا قوة إلا بالله حسبنا الله وكفى الله ينصرهم آمين آمين آمين
لاحول ولا قوة إلا بالله حسبنا الله وكفى الله ينصرهم آمين آمين آمين
ام مبارك1
ام مبارك1
لاحول ولاقوة الا بالله


حسبي الله ونعم الوكيل