
حفصة💌💍
•
بنات لما يتحجر البطن يضغط على تحت احس بألم بس مو في الرحم كأنه في المثانة هذا طبيعي ولا؟؟؟ اليوم التحجر زايد والالم زايد مو قادرة امشي واجلس زي الناس

ماروكووو
•
السلام عليكم خواتي ومشكورين ع الدعاء والسؤال والتهاني .. اليكم بعض من قصتي الحزينه 😅ولله الحمد اللهم لا اعتراض ...هذا اكشمي المؤكشن الذي لايخلو من الاكشنات التي لم تذكر ... قصتي بدت يوم الدكتوره عطتني موعد طلق ورحت الصبح وخذته تحميله على عنف الرحم .. واشتغل حامي بدون راحه يعني صعود يليه صعود على الجهاز مافي بينهم دقيقه راحه يعني الالم مستمر وكانه الرحم يطلق بدون وقت للراحة والطلقات كانت مؤلمه بس غير الالم للطلق الحقيقي كان مثل الم الدوره اول يوم وتكون شديده ولمده ساعتين تقريبا بدون راحه .. راحت الدكتوره سحبتها مني قالت هذا حامي ويعتبر طلق كلذب بعطيج راحه وبشوف اذا الرحم بيطلق من نفسه وهطتني ابره مورفين عشان انام وارتاح بين الطلقات وفعلا كنت اطلق طلقات بينهم راحه وانا بس كانت غير منتظمه ابدا يعني عشوائيه بينهم مرات ٣ دقايق ومرات دقيقه ومرات ١٠ دقايق وصرت على ها الحاله للساعه ٩.المساء . قالت مافي غير ارجع احط لج طلق بس ها المره بالوريد عشان ينتظم ورضيت بالامر الواقع وخذته وصار في طلق منتظم وقوي وطلبت ابره الظهر لانه خلاص عفت الدنيا من الصبح اطلق وانا مافتح الا ٣ سم .. وخذت الابره وظليت اطلق للساعه ٤ وشيكت الدكتوره وكنت فاتحه ٨سم بس الراس مو نازل بالحوض والكلق قوي جدل والرحم تعبان وكان مورم وعنف الرحم على وشك الانفجار وقررت عمليه زاما اترجاها وصت لل ٨ انتظري ع الاقل يمكن باخر لحظه ينزل وانتظرت للساعه ٦ وجات وقالت الحين عمليه الرحم بينفجر وانتي للحين ٨ فقط والراس مب نازل ورفضت وجابت لي ورقه اخلاء مسوليه من قبل الدكتوره والمستشفي في حاله رفضت العمايه ووقعت وانتظرت نص ساعه تقريبا واتجمعو اغلب للطاقم المناوب وهم يقولوز خلاص عمليه نبض الجنين تعبان والطلقات قويه جدا والرحم ما زاد على ٨ من فوق ال٤ ساعات وتوكلت ورحت وسويت العمليه بنج كامل ولله الحمد ورزقني الله بمولود وطبعا القصه فيها تفاصيل كثيره مؤلمه بس ماابغي اخوفكم وازيد عليكم بالتفاصيل المبكيه .. والحمد لله انتهت رحله وهن على وهن .. اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك..

ماروكووو :
السلام عليكم خواتي ومشكورين ع الدعاء والسؤال والتهاني .. اليكم بعض من قصتي الحزينه 😅ولله الحمد اللهم لا اعتراض ...هذا اكشمي المؤكشن الذي لايخلو من الاكشنات التي لم تذكر ... قصتي بدت يوم الدكتوره عطتني موعد طلق ورحت الصبح وخذته تحميله على عنف الرحم .. واشتغل حامي بدون راحه يعني صعود يليه صعود على الجهاز مافي بينهم دقيقه راحه يعني الالم مستمر وكانه الرحم يطلق بدون وقت للراحة والطلقات كانت مؤلمه بس غير الالم للطلق الحقيقي كان مثل الم الدوره اول يوم وتكون شديده ولمده ساعتين تقريبا بدون راحه .. راحت الدكتوره سحبتها مني قالت هذا حامي ويعتبر طلق كلذب بعطيج راحه وبشوف اذا الرحم بيطلق من نفسه وهطتني ابره مورفين عشان انام وارتاح بين الطلقات وفعلا كنت اطلق طلقات بينهم راحه وانا بس كانت غير منتظمه ابدا يعني عشوائيه بينهم مرات ٣ دقايق ومرات دقيقه ومرات ١٠ دقايق وصرت على ها الحاله للساعه ٩.المساء . قالت مافي غير ارجع احط لج طلق بس ها المره بالوريد عشان ينتظم ورضيت بالامر الواقع وخذته وصار في طلق منتظم وقوي وطلبت ابره الظهر لانه خلاص عفت الدنيا من الصبح اطلق وانا مافتح الا ٣ سم .. وخذت الابره وظليت اطلق للساعه ٤ وشيكت الدكتوره وكنت فاتحه ٨سم بس الراس مو نازل بالحوض والكلق قوي جدل والرحم تعبان وكان مورم وعنف الرحم على وشك الانفجار وقررت عمليه زاما اترجاها وصت لل ٨ انتظري ع الاقل يمكن باخر لحظه ينزل وانتظرت للساعه ٦ وجات وقالت الحين عمليه الرحم بينفجر وانتي للحين ٨ فقط والراس مب نازل ورفضت وجابت لي ورقه اخلاء مسوليه من قبل الدكتوره والمستشفي في حاله رفضت العمايه ووقعت وانتظرت نص ساعه تقريبا واتجمعو اغلب للطاقم المناوب وهم يقولوز خلاص عمليه نبض الجنين تعبان والطلقات قويه جدا والرحم ما زاد على ٨ من فوق ال٤ ساعات وتوكلت ورحت وسويت العمليه بنج كامل ولله الحمد ورزقني الله بمولود وطبعا القصه فيها تفاصيل كثيره مؤلمه بس ماابغي اخوفكم وازيد عليكم بالتفاصيل المبكيه .. والحمد لله انتهت رحله وهن على وهن .. اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك..السلام عليكم خواتي ومشكورين ع الدعاء والسؤال والتهاني .. اليكم بعض من قصتي الحزينه 😅ولله الحمد...
الف مبروك البطل والحمدلله على سلامتك وكله بأجره
الصفحة الأخيرة
اذا خيطتني الدكتوره اقولها تجميلي ولا عادي ايش رايكم
قريت دكتوره تقول سوي تجميلي بكل مره عادي