رونق الجمال
رونق الجمال
طيب اختي إنتي جامعتي باليوم الـ 15 من الدوره اللي هو تاريخ 14 / 6 / 1437
هل كان في أفرازت بما انه يعتبر اليوم التاني من ايام التبويض
لان إنتي الحين لخبتطي بين ايام الحمل بالولد والبنت جامعتي تاني التبويض. وخامس التبويض
اما نقطة الدم اللي شوفتيها تعبر عن وجود حمل وايضا عن التصاق البويضة بجدار الرحم يعني كـ تنبيه
بتحصل كثير مع البنات أما يلاحظوها بيوم نزول البويضة او ع موعد الدوره ..
نسمة ورد#
نسمة ورد#
طيب اختي إنتي جامعتي باليوم الـ 15 من الدوره اللي هو تاريخ 14 / 6 / 1437 هل كان في أفرازت بما انه يعتبر اليوم التاني من ايام التبويض لان إنتي الحين لخبتطي بين ايام الحمل بالولد والبنت جامعتي تاني التبويض. وخامس التبويض اما نقطة الدم اللي شوفتيها تعبر عن وجود حمل وايضا عن التصاق البويضة بجدار الرحم يعني كـ تنبيه بتحصل كثير مع البنات أما يلاحظوها بيوم نزول البويضة او ع موعد الدوره ..
طيب اختي إنتي جامعتي باليوم الـ 15 من الدوره اللي هو تاريخ 14 / 6 / 1437 هل كان في أفرازت بما انه...
الله كريم لا انا حصل جماع بيوم 15 ونزل فرازات تبويض يوم 17
وجماع الثانى حصل نهاية اليوم 18
الله يرزقنى باللى اتمناها..
وتوقعت بعد 19 و24 مافى تبويض
لوجي 88
لوجي 88
التبويض المتأخر. دايما والاغلبية يكون معهم ولد
انا بعد حامل بولد
رونق الجمال
رونق الجمال
أوكي طالما تقولي انه اليوم الـ 15 ماكان فيه إفرازت نهائي.
والإفرازات بدات من اليوم الـ 17 من الدوره اذااا طول دورتك الأساس 33 يوم مش 30. يوم صح استمرت ثلاث أشهر ع انتظامها لكن ربما كان بمنظم الله اعلم ..
اذاا ع كذا التبويض كان من اليوم الـ 17 ألي آليوم الـ 22. من الدوره اذاا آليوم الـ 24 مالو دخل في التبويض
وحملك حصل باليوم 18 من الدوره اذاا الله اعلم والعلم عند الله عندك بنوته. لكن إرادة الله في كل شي
يغير ولا يتغير هي مجرد توقعات وربك كريم ..
نسمة ورد#
نسمة ورد#
أوكي طالما تقولي انه اليوم الـ 15 ماكان فيه إفرازت نهائي. والإفرازات بدات من اليوم الـ 17 من الدوره اذااا طول دورتك الأساس 33 يوم مش 30. يوم صح استمرت ثلاث أشهر ع انتظامها لكن ربما كان بمنظم الله اعلم .. اذاا ع كذا التبويض كان من اليوم الـ 17 ألي آليوم الـ 22. من الدوره اذاا آليوم الـ 24 مالو دخل في التبويض وحملك حصل باليوم 18 من الدوره اذاا الله اعلم والعلم عند الله عندك بنوته. لكن إرادة الله في كل شي يغير ولا يتغير هي مجرد توقعات وربك كريم ..
أوكي طالما تقولي انه اليوم الـ 15 ماكان فيه إفرازت نهائي. والإفرازات بدات من اليوم الـ 17 من...
امين يارب لا ياقلبي سبحان الله انتظمت 3 شهور دون منظم
يسلموا