طيب اختي إنتي جامعتي باليوم الـ 15 من الدوره اللي هو تاريخ 14 / 6 / 1437
هل كان في أفرازت بما انه يعتبر اليوم التاني من ايام التبويض
لان إنتي الحين لخبتطي بين ايام الحمل بالولد والبنت جامعتي تاني التبويض. وخامس التبويض
اما نقطة الدم اللي شوفتيها تعبر عن وجود حمل وايضا عن التصاق البويضة بجدار الرحم يعني كـ تنبيه
بتحصل كثير مع البنات أما يلاحظوها بيوم نزول البويضة او ع موعد الدوره ..
طيب اختي إنتي جامعتي باليوم الـ 15 من الدوره اللي هو تاريخ 14 / 6 / 1437
هل كان في أفرازت بما انه...
هل كان في أفرازت بما انه يعتبر اليوم التاني من ايام التبويض
لان إنتي الحين لخبتطي بين ايام الحمل بالولد والبنت جامعتي تاني التبويض. وخامس التبويض
اما نقطة الدم اللي شوفتيها تعبر عن وجود حمل وايضا عن التصاق البويضة بجدار الرحم يعني كـ تنبيه
بتحصل كثير مع البنات أما يلاحظوها بيوم نزول البويضة او ع موعد الدوره ..