حرمه المصون
حرمه المصون
ماشاءالله ع حرمة المصون كلامك فعلا منطقي وصحيح الحرمه سبحان الله لازم تتغير بعد تكرار الولادات عاد كيف اذا ماهتمت بعد اذكر وحده دكتوره نفسيه ألقت محاظره عن خيانه الازواج وتكلمت بعد المحاظره احدى النساء عن خيانه زوجها أو هجرانه لها هي اكتشفته يكلم بس ماقالت له انها عرفت تعامله لها كويس بس يهجرها ناسيه تفاصيل القصه بس بالمختصر تقول كانت اااايه بالجمال والدلال والغنج وعندها أطفال مربيتهم أفضل تربيه ووووو تقول استغربت انه مايناظرها وهي كذا جمالها ساااحر جدا تواصلت معها أشهر تطرقو لخطوات العلاج مافادت اخر شي قالت لها ممكن تغيرتي عليه وووو راحت لدكتوره كشفت وصار فعلا تعالجت مادري عاد عنايه أو تجميلي الزبببببببده تقول أخذت فتره عقبها دقت عليها تشكرهااا الرجال تغير ورجع لها مثل اول ترك كل الخرااااابيط
ماشاءالله ع حرمة المصون كلامك فعلا منطقي وصحيح الحرمه سبحان الله لازم تتغير بعد تكرار الولادات...
💓💓💓💓💓
الله يسعدك يارب العالمين 😍




انا ابي لكم الزززين 💅💓
عشان كذا جبت مثل وردة الجوري😂
التدفئة والاهتمام يخلون الوضع مزبوط
وترتبو محد قال لا تترتبون بس خلو التهفهف عقب النفاس عشان كشختك تكون ملحوظه مو متعود يشوفك كذا من ولدتي🙄 وحتى وقت التوت تكون الكشخه مرضيه ومستحقه ووقتها 😂💔💔
بدوووشه
بدوووشه
بنات بعيدا عن موضوع الحمل بستشيركم
خواتي ثلاث. شقيقاتي متزوجات الله يهديهم يارب
يغبون عني أو يجحدون وهم بينهم يعلمون بعض
في البدايه الا خطبه اخوي ملكته مادريت الا اخر شي
وقلت لامي ليش مقلتي لي قالت انه فلانه اختك لمحت لنا انك اذا درييتي وعرف زوجك راح يطلع للناس وهن ترى ماقاله ل أزواجهن ووو
أنا صح زوجي من النوع الي يزعل اذا فيه موضوع خبيته عنه أو دري عن خطبه اخوي من برى
بس أنا قلت عادي طب علموني أنا بس وان سألني أقول مادريت
الا هنا عااادي
بس المشكلة خواتي اخذنها حركه حتى لو بيسافرن مايخبرني ويرسلن صور السفره ع بعضهم بالخاص طبعا دريت بالصدفة اختي تتكلم شفتي الصور قلت اَي صور سكتت
أمي احيانا تُزل تسولف علي ثم بعدها تتحسف أو احد يحسفها تدق علي تقول اختك ترى ماتبي هالسالفه تطلع
قروبنا أنا وياهم اغلب الوقت صااااامت أنا عّن نفسي كنت أرسل اَي شي يخصني واسولف عليهن حتى لو بشكي أو افضفض أو ابشرهم بشي بس الان صرت ريهن خلاص ليش يعرفون كل اخباري وانا لا
مررره موضوع خطبه اختي كأنو يتكلمون مع أمي بالغرفه وإذا دخلت سكتو أو غيرو الموضوع
حسّيت فيه شي وسكتت
بعدها باااشهر بعد ماكنسلوها خبروني ووش عقبه دريت من أهل زوجي قبلهم رحت بكيت وانفجرت ليش تعاملوووني كذا أنتم ع بالكم بطلع اسراركم أنا بنتكم سمعتكم سمعتي عمري ماتكلمت بكم بالشين وووووو
تعذرو بأعذار مب يم سالفه
وعقبها رجعت حليمه لعادتها القديمه
أنا صراحة اخبر زوجي بس بالاخبار الحلوه وبعد ماتطلع عادي يعني ماتزعل بس هم يقولون لاتقولين له شي أبد أبد الى ماتجيه مثلا البطاقة بس كذا حيزعل مو معقوله أظل ساكته الا مايتكلمون هم لازم قبل
المهم
مدري اطنشهم ولا أوضح لهم ولا أسوي مثلهم مليت من ألطريقه ذي
خلصت الاسامي عن
خلصت الاسامي عن
تقول مستحيل يوم الولاده نقرب منه ولاتفكرين ولا ١٪؜ لانه يجيب ناسور ويمكن يرجع اقوى تقول اذا شق الطفل ذاك المكان من النص يعني هنا نتدخل اما اذا خصل تدخل منا بنشق ع جنب ونطلع الطفل ونانقرب الجرح مدري توني قريت انواع الناسور فيه مهبلي وبولي ومدري وش انفجعت😭
تقول مستحيل يوم الولاده نقرب منه ولاتفكرين ولا ١٪؜ لانه يجيب ناسور ويمكن يرجع اقوى تقول اذا شق...
استخيري والله يدبرك على احسن تدابيره

ماتوقعت انها كذا حسبتها سهله زي التجميلي
خلصت الاسامي عن
خلصت الاسامي عن
بنات انقذوني بيجيني ضيفه بعد شوي وعندي مكونات حلا الخشخش بس مافي زبده اقدر احمصها بدون شيء او احط نقطه زيت احمصها فيه؟؟؟؟
بنات انقذوني بيجيني ضيفه بعد شوي وعندي مكونات حلا الخشخش بس مافي زبده اقدر احمصها بدون شيء او...
اي حطي زيت شوي

اصلا مب مبين طعمه من كميه السكر اللي بالحلا
خلصت الاسامي عن
خلصت الاسامي عن
بنات بعيدا عن موضوع الحمل بستشيركم خواتي ثلاث. شقيقاتي متزوجات الله يهديهم يارب يغبون عني أو يجحدون وهم بينهم يعلمون بعض في البدايه الا خطبه اخوي ملكته مادريت الا اخر شي وقلت لامي ليش مقلتي لي قالت انه فلانه اختك لمحت لنا انك اذا درييتي وعرف زوجك راح يطلع للناس وهن ترى ماقاله ل أزواجهن ووو أنا صح زوجي من النوع الي يزعل اذا فيه موضوع خبيته عنه أو دري عن خطبه اخوي من برى بس أنا قلت عادي طب علموني أنا بس وان سألني أقول مادريت الا هنا عااادي بس المشكلة خواتي اخذنها حركه حتى لو بيسافرن مايخبرني ويرسلن صور السفره ع بعضهم بالخاص طبعا دريت بالصدفة اختي تتكلم شفتي الصور قلت اَي صور سكتت أمي احيانا تُزل تسولف علي ثم بعدها تتحسف أو احد يحسفها تدق علي تقول اختك ترى ماتبي هالسالفه تطلع قروبنا أنا وياهم اغلب الوقت صااااامت أنا عّن نفسي كنت أرسل اَي شي يخصني واسولف عليهن حتى لو بشكي أو افضفض أو ابشرهم بشي بس الان صرت ريهن خلاص ليش يعرفون كل اخباري وانا لا مررره موضوع خطبه اختي كأنو يتكلمون مع أمي بالغرفه وإذا دخلت سكتو أو غيرو الموضوع حسّيت فيه شي وسكتت بعدها باااشهر بعد ماكنسلوها خبروني ووش عقبه دريت من أهل زوجي قبلهم رحت بكيت وانفجرت ليش تعاملوووني كذا أنتم ع بالكم بطلع اسراركم أنا بنتكم سمعتكم سمعتي عمري ماتكلمت بكم بالشين وووووو تعذرو بأعذار مب يم سالفه وعقبها رجعت حليمه لعادتها القديمه أنا صراحة اخبر زوجي بس بالاخبار الحلوه وبعد ماتطلع عادي يعني ماتزعل بس هم يقولون لاتقولين له شي أبد أبد الى ماتجيه مثلا البطاقة بس كذا حيزعل مو معقوله أظل ساكته الا مايتكلمون هم لازم قبل المهم مدري اطنشهم ولا أوضح لهم ولا أسوي مثلهم مليت من ألطريقه ذي
بنات بعيدا عن موضوع الحمل بستشيركم خواتي ثلاث. شقيقاتي متزوجات الله يهديهم يارب يغبون عني أو...
الله يالف بين قلوبكم

شوفي عامليهم مثل مايعاملونك واي شي لاتعلمينهن حتى لو تسافرين لو اي شي
وشي ثاني شلون خطبه وعرس ولانعلمه الا باخر لحظه طيب هو عرس لازم اعلان واشهار

شي ثاني بنشتري فساتين وبنهدي شلون بنقوله نبي فساتين وفلوس للمشغل بس ترى ماعندنا شي !!!!

حنا عندنا العرس بعد التحاليل نعلم القااااصي والداني عقب سالفه صارت لبنت عمي
ساكتين وماعلموا الا الاقارب وقبل الملكه بيومين او ثلاثه جاهم واحد وقال الرجال مايصلح فيه العيب هذااا وكنسلو كل شي وللاسف صارت هي مجهزه وفرحانه بس ابوها قال لا
فصرنا من البدايه نقول واللي عنده شي يقوله لان مب كل الناس اذا سالتيهم عرفوا البلاوي المتغبيه


حتى ولادتك علمي امك واسكتي هي تعلمهم او خليهم