أخواتي المجهضات أنا الدكتوره الشهر الماضي بعد إجهاضي
قالت لي إرتاحي شهر وبعدها بعطيك منشطات كلوميد
وأنا أخااااااااف من المنشطات يقولون تسبب إلتصاقات بالرحم وسمنه ومساااااوء كثيره
لكن فكرت وراجعت نفسي ... إني استخير واتوكل على الله وأخذه في هذي الدوره بدون ما أستشير الدكتوره
أيش رايكم ....لأني أخاف تجين هذا الدوره وتخلص وزوجي مايوديني الشئ الثاني دكتورتي مرررررررره مادية تستنزف الفلوس منك
غير الزحمه اللي في عيادتها
فأيش رايكم شورو عليااااااااااااااااااااا ؟؟؟؟
أخواتي المجهضات أنا الدكتوره الشهر الماضي بعد إجهاضي
قالت لي إرتاحي شهر وبعدها بعطيك منشطات...
اسمعي نكتتي كمان .
رحت لوحده وقلت لها مشكلتي فحصتني وقالت لي يووووووووووووووووووووه رحمك نناااااااااااازل شوي ويطلع برى :32: انا عيوني صارت كذا , لا وتقول علشان كذا تجهضين الحمل يكون بطرف الرحم وبسرعه يطيح ههههههههههههههههههههههههههههههه ورب الكعبة اني مت ضحك . ياربي يرحم حالنا .
انا اصلا هذي الممرخة ماكنت مقتنعه فيها بس قلت يالله اجرب . ولما جاتني الدورة رحت للمرخة اللي انا من زمان عندها وقلت لها ابغى مرخة وفحصتني وقالت لي والله يابنتي ماتحتاجين مرخة رحمك على الميزان ههههههههه.