التفاؤل دائما
التفاؤل دائما
اللي قاله لي إستشاري دكتور سونار
اللي قاله لي إستشاري دكتور سونار
اجل باخذه عندي😁
ام مهند ٠٩
ام مهند ٠٩
شوفي غيوم يشهد الله اني حاسه فيك وعلاقتي مع امي عمرها ماكانت زي علاقتها مع خواتي لكن لا بد تعامليها بما يرضي الله هذه أمك مهما كانت ححكي لك قصتي يمكن تفيدك
كان أبوي يقولي اصبري تحملي بكره تتزوجين والله على ما اقول شهيد يوم جاء نصيبي قلي وافقي الرجال كويس حتى مهري اقل من خواتي كان هدفه يزوجني قبل يموت الله يرحمه ويغفرله طول عمري ماارد عليها واعاملها بما يرضي الله يوم ملكتي وزواجي ماتبغى تحضر بالقوه حضرت وتحلف ماتجي قبل الساعه ١١بالليل مرت الأيام والسنين ويوم من الأيام خاصمت ولدي وكان صغير عمرها سنتين وكمان قالت انا ما اعرف أربي رغم انه ماغلط انا هنا زعلت ومابقيت شيء بقلبي خرجت الاول والتالي بس ليومك ذَا ندمانة اش استفدت ولا شيء امي ماتغيرت بس كسرتها وجرحت قلبها ونزلت دمعتها وأخذت الآثم والله رقم ان الموقف لها ٩سنين اللي اني للحين ندمانة وتمنيت ذاك اليوم مارحت عندها
يوم زفتي تقول لزوجي مبروك لكن لا تجلس على مره وحده تزوج عليها اهم شيء الواحد ينبسط ويعيش حياته وماعليك منها لي ١١سنه من تزوجت وهي مازالت كل ماشافت زوجي تقله تزوج عليها مع هذا أعاملها بما يرضي الله ما اقلك كل اسبوع عندها لا
ما احضر جمعاتهم بس احاول مايمر شهرين الا ورحت لها زياره خفيفه
بس الواحد لازم يتعود يسمع من إذن ويخرج من إذن خاصه مع امه
ولا تقارني نفسك بأحد وقسم بالله اختي ولدت قبلي بشهر لو شفت اش سوت لها امي وجلست معاها بالبيت وهي ما كلفت عمرها تجهز غرفه لامي وانا قالت ما ابغى اجلس عندك ولا أبغاك تجيني والحين اختي الثانيه حامل وشوفي الدلال لها اشترت لها طقم ذهب وتجيبه عندي شوفي شريتي لأختك لانها حامل هديه اش رايك فيها رغم انها مو اول حمل وانا حملت من قبلها
وصراحه ماعاد اعتب عليها حياتها وهي حره فيها وانا كمان حره في حياتي ولها عندي البر والمعاملة الحسنى
تعرفين انها جنب بيتي وأخواتي جنب بيتي عمر مافي احد افتكرتي وعزومات وذبائح ولا جيت عندها تقولي اش جابك
عموما الله يريح الجميع ويهدي البال
حكيت لك قصتي علشان تهون عليك فقط لا غير
Ḟσfσ
Ḟσfσ
اجل باخذه عندي😁
اجل باخذه عندي😁
خذيه بس نفس حجم اللي نأكله ببداية الحمل
أنا بأخذه من السابع ووراء هو وبريجناكير
هالحين بأخلص أخر دفعه من فيتامينات المستشفى
Ḟσfσ
Ḟσfσ
شوفي غيوم يشهد الله اني حاسه فيك وعلاقتي مع امي عمرها ماكانت زي علاقتها مع خواتي لكن لا بد تعامليها بما يرضي الله هذه أمك مهما كانت ححكي لك قصتي يمكن تفيدك كان أبوي يقولي اصبري تحملي بكره تتزوجين والله على ما اقول شهيد يوم جاء نصيبي قلي وافقي الرجال كويس حتى مهري اقل من خواتي كان هدفه يزوجني قبل يموت الله يرحمه ويغفرله طول عمري ماارد عليها واعاملها بما يرضي الله يوم ملكتي وزواجي ماتبغى تحضر بالقوه حضرت وتحلف ماتجي قبل الساعه ١١بالليل مرت الأيام والسنين ويوم من الأيام خاصمت ولدي وكان صغير عمرها سنتين وكمان قالت انا ما اعرف أربي رغم انه ماغلط انا هنا زعلت ومابقيت شيء بقلبي خرجت الاول والتالي بس ليومك ذَا ندمانة اش استفدت ولا شيء امي ماتغيرت بس كسرتها وجرحت قلبها ونزلت دمعتها وأخذت الآثم والله رقم ان الموقف لها ٩سنين اللي اني للحين ندمانة وتمنيت ذاك اليوم مارحت عندها يوم زفتي تقول لزوجي مبروك لكن لا تجلس على مره وحده تزوج عليها اهم شيء الواحد ينبسط ويعيش حياته وماعليك منها لي ١١سنه من تزوجت وهي مازالت كل ماشافت زوجي تقله تزوج عليها مع هذا أعاملها بما يرضي الله ما اقلك كل اسبوع عندها لا ما احضر جمعاتهم بس احاول مايمر شهرين الا ورحت لها زياره خفيفه بس الواحد لازم يتعود يسمع من إذن ويخرج من إذن خاصه مع امه ولا تقارني نفسك بأحد وقسم بالله اختي ولدت قبلي بشهر لو شفت اش سوت لها امي وجلست معاها بالبيت وهي ما كلفت عمرها تجهز غرفه لامي وانا قالت ما ابغى اجلس عندك ولا أبغاك تجيني والحين اختي الثانيه حامل وشوفي الدلال لها اشترت لها طقم ذهب وتجيبه عندي شوفي شريتي لأختك لانها حامل هديه اش رايك فيها رغم انها مو اول حمل وانا حملت من قبلها وصراحه ماعاد اعتب عليها حياتها وهي حره فيها وانا كمان حره في حياتي ولها عندي البر والمعاملة الحسنى تعرفين انها جنب بيتي وأخواتي جنب بيتي عمر مافي احد افتكرتي وعزومات وذبائح ولا جيت عندها تقولي اش جابك عموما الله يريح الجميع ويهدي البال حكيت لك قصتي علشان تهون عليك فقط لا غير
شوفي غيوم يشهد الله اني حاسه فيك وعلاقتي مع امي عمرها ماكانت زي علاقتها مع خواتي لكن لا بد...
صادقه مافيه أحد مرتاح
والله أعرف ناس يعانون ومتأزمين بس من جهة الأب
لأنه يرتاح إذا شاف عياله مذلولين وعندهم مشاكل 🤷‍♀️
هذا حال الدنيا عمرها ماصفت لا أحد
ولازم نتذكر أن الكمال لله ♥️🌹
ام مهند ٠٩
ام مهند ٠٩
صادقه مافيه أحد مرتاح والله أعرف ناس يعانون ومتأزمين بس من جهة الأب لأنه يرتاح إذا شاف عياله مذلولين وعندهم مشاكل 🤷‍♀️ هذا حال الدنيا عمرها ماصفت لا أحد ولازم نتذكر أن الكمال لله ♥️🌹
صادقه مافيه أحد مرتاح والله أعرف ناس يعانون ومتأزمين بس من جهة الأب لأنه يرتاح إذا شاف عياله...
ونعم بالله