(حـنـيـن)
(حـنـيـن)
اختي حصوصتي بارك الله فيكي وفي ميزان حسناتك يارب

حياتي حصوصتي انا الي والده قيصري رح يصيرلي 3 اشهر اجتني دورتين زينات بس اخر دوره الي اليوم موعدها نزلت علي افرازات مخاطية لجه مع دم جداااااااااااااااااااا فاتح ولعاية هاي الساعه وقف الدم الي فااااااااااااااااااااااتح وانا خايفه ما ادري ليش الدوره هاي هيك مع انو اول مره بحياتي هيك بصير معي ومع العلم انا ما ارضع لانو الجنين متوفي بارك الله فيكي. تعبتلي نفسيتي هاي الدوره وش تتوقعين عادي ولا في شيئ مو طبيعي
حصوصتي حبيبتي
اختي حصوصتي بارك الله فيكي وفي ميزان حسناتك يارب حياتي حصوصتي انا الي والده قيصري رح يصيرلي 3 اشهر اجتني دورتين زينات بس اخر دوره الي اليوم موعدها نزلت علي افرازات مخاطية لجه مع دم جداااااااااااااااااااا فاتح ولعاية هاي الساعه وقف الدم الي فااااااااااااااااااااااتح وانا خايفه ما ادري ليش الدوره هاي هيك مع انو اول مره بحياتي هيك بصير معي ومع العلم انا ما ارضع لانو الجنين متوفي بارك الله فيكي. تعبتلي نفسيتي هاي الدوره وش تتوقعين عادي ولا في شيئ مو طبيعي
اختي حصوصتي بارك الله فيكي وفي ميزان حسناتك يارب حياتي حصوصتي انا الي والده قيصري رح يصيرلي 3...
الله يجزاك خير

الحمدلله على سلامتك وجعله شفيعا لك

انتي تأخذين مانع؟؟

احتمال علامة حمل

واذا تأخذين مانع شوفي لك استشارية نساء تشوفك حالتك ..يمكن لحبطه هرمون
اتعبني حسادي
اتعبني حسادي
بنآآت كيفكم
اليووم موعدي عن الدكتور بس ﻻزال الالم يروح ويجي متخووفة صراحه
حصوصتي حبيبتي
بنآآت كيفكم اليووم موعدي عن الدكتور بس ﻻزال الالم يروح ويجي متخووفة صراحه
بنآآت كيفكم اليووم موعدي عن الدكتور بس ﻻزال الالم يروح ويجي متخووفة صراحه
الله يسهل امرك

طمنينا عليك
تل الريف
تل الريف


صباح الخير ياحلى ام حصوصتي بشريني عنك وعن اولادك وحصوصه