هواي الشرقية
هواي الشرقية
بنات انا والدة لي9ايام قيصري وهذي الثانيه واخذت بنج نصفي وبصراحة انصح فيه للي ماعندهم مشاكل بس انا بعد الولادة تنفخت ولاادري وش السبب تتوقعون من البنج النصفي؟ووش العلاج للي مروا بزي حالتي..ولادتي الاولى بنج كامل بس مرررررررررررررة تعبت..
thepioneerm
thepioneerm
بنات انا والدة لي9ايام قيصري وهذي الثانيه واخذت بنج نصفي وبصراحة انصح فيه للي ماعندهم مشاكل بس انا بعد الولادة تنفخت ولاادري وش السبب تتوقعون من البنج النصفي؟ووش العلاج للي مروا بزي حالتي..ولادتي الاولى بنج كامل بس مرررررررررررررة تعبت..
بنات انا والدة لي9ايام قيصري وهذي الثانيه واخذت بنج نصفي وبصراحة انصح فيه للي ماعندهم مشاكل بس...
التنفخ عادي وبيستمر معك لحد ما تخلصي الأربعين ... بعدين يخف بإذن الله ... لكن حاولي ترفعي رجلينك على مخدة بين فترة واخرى ... والله يقومك بالسلامة
thepioneerm
thepioneerm
بنات انا والدة لي9ايام قيصري وهذي الثانيه واخذت بنج نصفي وبصراحة انصح فيه للي ماعندهم مشاكل بس انا بعد الولادة تنفخت ولاادري وش السبب تتوقعون من البنج النصفي؟ووش العلاج للي مروا بزي حالتي..ولادتي الاولى بنج كامل بس مرررررررررررررة تعبت..
بنات انا والدة لي9ايام قيصري وهذي الثانيه واخذت بنج نصفي وبصراحة انصح فيه للي ماعندهم مشاكل بس...
التنفخ عادي وبيستمر معك لحد ما تخلصي الأربعين ... وأول ما تخلصي الأربعين حطي على بطنك قربة موية حارة لعمل كمادة لمنطقة العملية وما فوقها ... لمدة اسبوعين فقط

والله يقومك بالسلامة
ريفه
ريفه
اللهم يسر وسهل عملية دروب العطاء وترجع لبيتهابصحه وسلامه ......اللهم اااميين
ريفه
ريفه




:26:


بنات لقيت كورسيه القيصريه في موقع اجنبي
الكل يمدحونه وكاتبين تجاربهم ومصورين انفسهم
جبت لكم كم صوره
افكر اشتريه من نفس الموقع






وهدي رسوماات :) اعجبتني رموشهاا


نجي نشوف وش كاتبين عنه من خلال تجاربهم
ينصح به الاطباء
مفتوح من اسفل لتسهيل تبديل الفوط الصحيه
يمنع تجمع الدهون والسوائل
ممكن تستحدمونه باي عمليه جراحيه مش بس القيصريه
الكثير استخدموه بعد اليوم الخامس من العمليه
اللي جربووه صورو قبل وبعد والكل يمدح فيه

واللي حابه تشوف اكثرهذا اسم الموقع
bellefit.com/testimonials.php

بعد ما شفت الصور تشجعت اشتريه ...

فيه انواع كثيره ممكن تبحثون في قوقل بهذا الاسم
Cesarean section corset special