اللهم يسر وسهل عملية دروب العطاء وترجع لبيتهابصحه وسلامه ......اللهم اااميين
اللهم يسر وسهل عملية دروب العطاء وترجع لبيتهابصحه وسلامه ......اللهم اااميين
ريفه :
اللهم يسر وسهل عملية دروب العطاء وترجع لبيتهابصحه وسلامه ......اللهم ااامييناللهم يسر وسهل عملية دروب العطاء وترجع لبيتهابصحه وسلامه ......اللهم اااميين
رتوجه2006 :
ياعسولات انا ولدت قبل اسبوع وللان توجعني العمليه بالجنب الايمن ليه احس بشد واحيانا تجيني سخونه وحطولي لصق صغار طولي كم حبه ليهياعسولات انا ولدت قبل اسبوع وللان توجعني العمليه بالجنب الايمن ليه احس بشد واحيانا تجيني...
اناجايبة مرتين قيصري كلهم نصفي والآن حامل بالثالث الله ييسرة يارب
الموهم حبيت اسأل بعض الاسألة واتمنى منكم الافادة
الولادة الاولى كانت ولله الحمد سهلللة جدا ولا حسيت بالم او تعب بعد العملية ابدا حتى اني قلت اللي تفكر في غير القيصري مجنوننة
لكن الولادة الثانية جلست يمكن خمس ساعات اتلوى من الم الجرح حتى مع المسكنات السؤال هل كل ولادة بتكون اصعب من اللي قبلها ولاوش الهرجه لان ولادتي باقي عليها اربعة شهور واحس ام الركب بدت من الحين:08:
الكوستشن الثاني هو شكل الجسم او الكرش بعد القيصري مقارنة باللي يولدون طبيعي حولكم هل هو اكبراو ان القيصرية مالها دخل انا بالنسبة لي كرشتي تروح بعد الولادة بس بعد ما استمر على الشفط والمشي والتمارين:7_5_131: واشوف كثير والدين طبيعي كروشهم اكبر مني بكثير لكن خايفة ان الثالث يخرب ابو الدنيا ويطلع لي كرش اعطونا تجاربكم لان الموضوع مهم جدا بالنسبة لي
وشكرا لكم جميعا