سعوديه حيييل
سعوديه حيييل
والله ياحبيباتي ما ادري بس هذا في موقع اجنبي يبعونه وفي كمان في الامازون بس اكيد راح نلقاه في محلات اللي تبيع المشدات والكورسيات :) جمع كورسيه :42: تعالو نبحث عنه واللي تلقااه اول وحده تشتري لكل اللي في التجمع:22::22: تعبت من الوله والشوق شوفي والله جبت ولدين ما ربطت بطني وما اكمل اربع شهور الا هومختفي ماشاء الله بس احنا كل عايلتنا ما لها كروش عماتي حريم كبار جايبات على اربع طعش وعشر اولاد مالهم اي كرشات هي عموما وراثه وكمان عنايه بس اشربي قشر القهوه ولا تاكلي رز ودهون وان شاء الله مراح تطلع لك وكمان حاولي تشفطين بطنك :26: اهتمي بأكل يكون صحي اللي يفيدك ولا يسمنك امشي كثير كل يوم تحركي اشتغلي شغل خفيف
والله ياحبيباتي ما ادري بس هذا في موقع اجنبي يبعونه وفي كمان في الامازون بس اكيد راح نلقاه في...
السلام عليم جميعا ورحمة الله وبركاته
اناجايبة مرتين قيصري كلهم نصفي والآن حامل بالثالث الله ييسرة يارب
الموهم حبيت اسأل بعض الاسألة واتمنى منكم الافادة
الولادة الاولى كانت ولله الحمد سهلللة جدا ولا حسيت بالم او تعب بعد العملية ابدا حتى اني قلت اللي تفكر في غير القيصري مجنوننة
لكن الولادة الثانية جلست يمكن خمس ساعات اتلوى من الم الجرح حتى مع المسكنات السؤال هل كل ولادة بتكون اصعب من اللي قبلها ولاوش الهرجه لان ولادتي باقي عليها اربعة شهور واحس ام الركب بدت من الحين:08:




الكوستشن الثاني هو شكل الجسم او الكرش بعد القيصري مقارنة باللي يولدون طبيعي حولكم هل هو اكبراو ان القيصرية مالها دخل انا بالنسبة لي كرشتي تروح بعد الولادة بس بعد ما استمر على الشفط والمشي والتمارين:7_5_131: واشوف كثير والدين طبيعي كروشهم اكبر مني بكثير لكن خايفة ان الثالث يخرب ابو الدنيا ويطلع لي كرش اعطونا تجاربكم لان الموضوع مهم جدا بالنسبة لي
وشكرا لكم جميعا
جوود الخير2011
جوود الخير2011
اللهم يسر وسهل عملية دروب العطاء وترجع لبيتهابصحه وسلامه ......اللهم اااميين
اللهم يسر وسهل عملية دروب العطاء وترجع لبيتهابصحه وسلامه ......اللهم اااميين
رتوجه2006
رتوجه2006
هلا
ياعسل
كل عمليه اصعب من الثانيه شوفيني ولدت بالخامس بغيت اموت
والدكتور تعب من كثر الالتصاقات
اخواتي
الكورسيه مره روووووعه وين ينباع بمكه
رتوجه2006
رتوجه2006
ياعسولات
انا ولدت قبل اسبوع وللان توجعني العمليه بالجنب الايمن ليه احس بشد
واحيانا تجيني سخونه
وحطولي لصق صغار طولي كم حبه ليه
حصوصتي حبيبتي
ياعسولات انا ولدت قبل اسبوع وللان توجعني العمليه بالجنب الايمن ليه احس بشد واحيانا تجيني سخونه وحطولي لصق صغار طولي كم حبه ليه
ياعسولات انا ولدت قبل اسبوع وللان توجعني العمليه بالجنب الايمن ليه احس بشد واحيانا تجيني...
اللهم امين

وعليكم السلام

العمليات كلها وحده
بس اللي يختلف الصحه والتحمل ويد الدكتور والضروف ساعة العمليه
كلها بأمر الله ادعي بقلب مخلص بالتساهيل والتيسير

الكرش ..على حسب الوراثه ثم الاهتمام
المشي وشفط البطن وانتي تمشين ممتاز يساعد عل ازالتها
وكمان مشروب قشر القهوةمفعوله عجيب


واللله العمليات بالنسبه لي تختلف باختلاف النفسيهوالطبيب


اشربي كمون معه مره بشي دافي

واللاصق هذا علشان الفتحات الصغيره يمسكها