بنات وش تسووون بعد العمليه عشان تتجنبون الشمم ومشاكله
انا بولادتي على بنتي ثاني يوم جاتني سخوونه رهيبه بالمستشفى
وتجمع عليه الدكاتره وكشفو عليه وشافو الجرح كل شئ سليم وماعرفو سبب السخونه
وجلست السخونه معاي مده 3 ايام ع الادويه وخافضات الحراره والمضادات الحيويه بغيت أمووت أعوذ بالله
وحتى الان ماعرفت سبب السخونه مع أني قضيت اليوم الأول بعد العمليه طيبه وقامو مشووني بالغرفه لكن
ماأدري وش صارلي بس اللي شاكه فيه أنو في نااس بالغرف المجاوره جابو مبخره وبخرو عند بنتهم وجاتني ريحه البخور
بغرفتي بس ماأدري السخونه بسبب هاذا البخور ولا لأ .....عمومأ اذا كان بسببه الله يسامحهم المفروض مايبخرو في المستشفيات .
~ همس ~
•
~ همس ~ :
بنات وش تسووون بعد العمليه عشان تتجنبون الشمم ومشاكله انا بولادتي على بنتي ثاني يوم جاتني سخوونه رهيبه بالمستشفى وتجمع عليه الدكاتره وكشفو عليه وشافو الجرح كل شئ سليم وماعرفو سبب السخونه وجلست السخونه معاي مده 3 ايام ع الادويه وخافضات الحراره والمضادات الحيويه بغيت أمووت أعوذ بالله وحتى الان ماعرفت سبب السخونه مع أني قضيت اليوم الأول بعد العمليه طيبه وقامو مشووني بالغرفه لكن ماأدري وش صارلي بس اللي شاكه فيه أنو في نااس بالغرف المجاوره جابو مبخره وبخرو عند بنتهم وجاتني ريحه البخور بغرفتي بس ماأدري السخونه بسبب هاذا البخور ولا لأ .....عمومأ اذا كان بسببه الله يسامحهم المفروض مايبخرو في المستشفيات .بنات وش تسووون بعد العمليه عشان تتجنبون الشمم ومشاكله انا بولادتي على بنتي ثاني يوم جاتني سخوونه...
اللهم امين
جزاك الله خير
ولكبالمثل ياعسل
خلي امك او احد مناخواتك تجيب لك مره منقعه وشميها طوال ماانتي بالمستشفى ..لا تشربينها لانكتأخذين مضاد
جزاك الله خير
ولكبالمثل ياعسل
خلي امك او احد مناخواتك تجيب لك مره منقعه وشميها طوال ماانتي بالمستشفى ..لا تشربينها لانكتأخذين مضاد
مرحباً قيصريات
عمليتي ان شاء الله يوم الأربعاء الاسبوع القادم
و محتارة بالبنج
اختار الكامل او النصفي
عمليتي ان شاء الله يوم الأربعاء الاسبوع القادم
و محتارة بالبنج
اختار الكامل او النصفي
*الجوهرة* :
مرحباً قيصريات عمليتي ان شاء الله يوم الأربعاء الاسبوع القادم و محتارة بالبنج اختار الكامل او النصفيمرحباً قيصريات عمليتي ان شاء الله يوم الأربعاء الاسبوع القادم و محتارة بالبنج اختار الكامل او...
مراحب عليك
استخيري بينهم ياعمري
وطبيا الأطباء يفضلون لك النصفي
اللله يسهل وييسر أمورك
ويامن روعاتك ويستر على عوراتك ..ويقر عينك برؤية جنينك سليما معافى
ويقومك بالسلامه
استخيري بينهم ياعمري
وطبيا الأطباء يفضلون لك النصفي
اللله يسهل وييسر أمورك
ويامن روعاتك ويستر على عوراتك ..ويقر عينك برؤية جنينك سليما معافى
ويقومك بالسلامه
الصفحة الأخيرة
سبب قيصرياتي انو الجنين يكون جالس ومايتحرك عن هالوضع حتى الولاده سبحان الله
مع انه قالولي امشي وأحبي راح يتعدل الجنيين بس سبحان الله ماتعدل أبد ظل جالس
حتى موعد العمليه ..... اللهم لك الحمد والشكر على كل حال .