شازل
شازل
أميرة خطيرة ... يسر الله عمليتك
نستودعك الله الذي لا تضيع ودائعه .. وردك الله لنا بالسلامة وأنتي سعيدة ...
حصوصتي حبيبتي
صباح الخير حبوبات عادي استعمل تحاميل البوثيل بعد الاربعين وانا مسوية قيصرية وماجاوبتوني على حبوب منع الحمل والرضاعة افيدوني باافضل نوع بارك الله فيكم
صباح الخير حبوبات عادي استعمل تحاميل البوثيل بعد الاربعين وانا مسوية قيصرية وماجاوبتوني على حبوب...
أي عادي

بس بالنسبه للمانع أسألي دكتورة نساء هي اكثر خبره منا في هالأمور
~ همس ~
~ همس ~
اميره خطيره الله يقومك بالسلامه
ريفه
ريفه
بنات من الظهر واسفل بطني من جهة الايمين مره يولمني زي التمزقات فوق خط العمليه باربع اصابع
مين مر عليها هدا الالم ..
بكرا موعدي ..
عصفورة الشجن
عصفورة الشجن
الحمد لله كما ينبغي لعظيم وجهك وجلال سلطاااانك


واخيرا ولدت

طبعا قيصري للمره الرابعه والحمد لله جبت بنوته قمر تشبه لي

تفاصيل الولاده ماودي اتذكرها كاااابوس ومر وعدى يالله لك الحمد

طبعا كذاا مررره سالت عن الالتصاقات وسالت كم وحده جربو او قد مرت فيهم حالتي وهي التصاقات شديده من اول عمليه فما بالكم بالرابعه فكنت مكتئبه طول حملي لان حالتي صعبه لحد ربي مافرجها

مابقول قصة الولاده وتفاصيلها اخاف اقول شي واتسبب في اخافتكم هههه << تنرحم

اللي ابقوله قد ماتقدرون تقرون البقره يوميا زين واكثرو من الاستغفاااااار والتسبيح وان شاءالله تنفرج كربتك


محبتكم