أم عبودي

أم عبودي @meem_8877

عضوة جديدة

التشنج المهبلي هادم العلاقة الزوجية الصامت ( أسباب وتشخيص وعلاج)

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي هذا الموضوع للفائدة واتمنى اللي تقرأ تكون متزوجة او مقبلة على زواج

يا بنات فيه مشكلة كثيييير يشتكون منها المتزوجات بالذات اللي توها متزوجة وبعضهم حتى بعد مرور سنوات طويلة من الزواج
اللي هي انها تحس وقت الايلاج بشد في المنطقة الخارجية للمهبل وهذا الشد يمنع ايلاج العضو
ولو حاول الزوج انه يولج تحس بضغط رهيب في في منطقة المهبل وحرارة فضيعة وكل جسمها يحتر وتتعرق وتبغى تنهي العلاقة بأي شكل وبعد العلاقة تلاحظ احمرار في المنطقة الخارجية للمهبل ومنطقة العجان ( هذي الحالة تسمى تشنج مهبلي لا إرادي)

طبعًا بقولكم إن مجتمعنا فيه كذب وتلميع خيالي فوق ماتتصورون
تعرفون ان بعض الرجال دايم اذا انفتح هالموضوع يسوي نفسه قدام اللي بالمجلس إنه البطل المغوار وانه أسد في هذي الامور

وكذلك الحريم لو انفتح الموضوع او مثلا بتكتب موضوع عن ليلة الدخلة او العلاقة الخاصة تروح تكتب اشياء هي تتخيلها بس مو واقعية ودايم تبيّن انه هي القطوة الكتكوته اللي معذبة زوجها بدلعها ومعرف ايش وخرابيط ولو تجين لحقيقة الأمر تلقينهم متلاعنين هي وزوجها فوق السرير

أنا بنفسي رحت لدكتورة نسائية وقالت إن موضوع التشنج المهبلي منتشر انتشار قوي عندنا و حتى في الغرب وإن المتعة الداخلية كثير من النساء ماتحس فيها

عزيزاتي ترى العلاقة الجنسية بين الرجل والمرأة أشبه بعملية عشوائية غير مرتبة مثل ما يوصفها البعض
والتشنج المهبلي أمر واسع الانتشار وكثير من البنات لما يحصل معها تتوقع انها لحالها في هذا الكوكب حاصل معها هالشيء والسبب انها تسمع كلام الحريم اللي تقول انها كتكوته وذابحة زوجها بدلعها وتصدقهم وتحسب إنها مقصرة وان فيها خلل.
وكذلك الرجل لما يفشل في الايلاج لسبب فيه او في زوجته يتحطم وتجيه عقدة من الفراش وردة فعله ممكن توصل لمواصيل كبيييرة والسبب انه سمع كلام ذلك الرجل اللي مسوي نفسه أسد في فراش الزوجية وهو خليني ساكتة احسن.

أعزائي ترا العلاقة الخاصة بين الازواج من الاساس حرااام انها تكون حديث المجالس والرسول صلى الله عليه وسلم شبّه مَن يتحدث عن فراش الزوجيه بالشيطان فنصيحتي لا تسمعون لشياطين المجالس.
واذا أردتم المشورة فاذهبوا إلى المختصين لأن سالفة القطوة والأسد ما بنخلص منها أبدًا.

طيب نرجع لموضوووع التشنج المهبلي
عندي لكم عدة حلول أتمنى منكم إنكم تستفيدون منها
١. اسمعوا بودكاست على اليوتيوب لدكتورة طرفة المعمر اسمه عرس غير مكتمل مرررة مرررة مرررة مفيد وفاد بنات وشباب كثييير.
٢. سكّتوا القطوة والأسد ولا تسمحوا لهم بالحديث وذكّروهم بحديث الرسول لعلهم يرجعون لجادة الصواب.
٣. وقت العلاقة استرخوا استرخاء تام لأن ٩٠٪؜من أسباب التشنج المهبلي هو شد العضلات وقت الايلاج وحتى لو انشدت العضلة ارجعي عزيزتي استرخي وتناسي موضوع التشنج.
٤. لاتفكرين كثير بالألم وبالعلاقة حاولي تتجاهلين او تتأملين حاجة قريبة منك او شيء في بالك ترا بتلاحظين ان الالم مرة يفرق وإنك مهوّلة الموضوع.
٥. لازم تتحاورين مع زوجك عن موضوع التشنج المهبلي وابحثي معاه لازم يعرف انك مجتهدة في ان علاقتكم تتم بأفضل حال، ووضحي له ان كلام الرجال في المجالس كله كذب في كذب وكلام عن أمر محرم فلا يجوز الاستماع له.
٦. تثقفي عن منطقتك وتأكدي ان منطقتك مهيئة ليخرج منها طفل كامل فما بالك بالعضو.
٧.لا تتحطمين مهما حصل ولاتقيسين نفسك بالكذابات اللي يرسمون لك صورة وردية عن علاقاتهم بأزواجهم في المجالس ترا بس يبغون لفت نظر في المجالس ويكونون محور المجلس.
٨. عليك بالدعااااااء الدعاااء الدعاء ترا الدعاء مفعوله عجيب وادعي بيقين مو تجربين.
٩. استخدام المزلقات المائية او الزيتية ولما تحطينها حطيها على المنطقة المحيطة بالمهبل من الخارج وعلى منطقة العجان وطبعا داخل المهبل بالتأكيد.

١٠. حاولي قدر استطاعتك بالانسجام مع شريك حياتك قبل واثناء العلاقة وبعدها ، حتى لو ماحسيتي بنشوة عادي ترا النشوة بتجي بالتدريج اذا تخلصتي من التشنج المهبلي

يا اخواتي والله ما اردت بهذا الموضوع الا الفائدة ولعل كلامي هذا يُصلح علاقات ساءت ووصلت لمراحل خطيرة قد تنتهي بفرقة الزوجين او انفصالهم عاطفيا

جزاكم الله خييييير ولاتنسون اختكم من دعاءكم.
1
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Reem
Reem
الله يعطيك العافيه ام عبودي
فعلا ها الموضوع منتشر كثير وللاسف يقولون انه دلع بنات !
صاحبتي صار لها بس ربي رحم حالها ولقت طبيبه كويسه حلت لها الموضوع وحاليا عندها اطفال ما شاء الله
والثانيه للاسف تطلقت وهي بنت حتى ما خلته يقرب منها مع انها تحبه 💔 الله يعوضها
الموضوع مو سهل يحتاج قوه قلب من البنت نفسها وزوجها يكون مساند لها مو ضدها وتتعامل مع الموضوع بهدوء اذا ما قدرت تروح لطبيبه تساعدها على الاقل نفسيا