Khadi ja

Khadi ja @khadi_ja_1

عضوة جديدة

التلقيح الصناعي بنات الاحساء

تأخر الحمل

بنات انا بفكر في التلقيح الصناعي مين عندها خبرة في هذا الأمر وعايزة اعرف تكلفته في مستشفيات الاحساء وافضل الاماكن المتاحة لذلك
3
639

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

zaine
zaine

ممكن تفكرين في (التلقيح الصناعي) ولكن هل هو تحت إستشارة طبية او طبيا هو الافضل؟
حسب معلوماتي ليس كل حالات التلقيح الصناعي تساعد علي الانجاب او صعوبة الانجاب تحل فقط بالتلقيح الصناعي. ولكن طريقة التّلقيح الصناعي قد لا تكون مجدية في بعض الحالات، مثلا لو كان الزوج حيواناته المنوية قليلة عند القذف. او حيواناته المنوية حركته شبه معدومة او ضعيفة. بنظرة اخري مماثلة من الجانب الاخر، لوكانت المراءة تعاني من بعض الانسدادات في الانبوب. الله يشفي كل 🤢 ويعافينا جميعا.
بالمختصر عملية التلقيح الصناعي يقررها الطبيبة او الطبيب المختص. اذا اولا هل التلقيح الصناعي هو الانسب والحل الوحيد الطبي بعدها تفكري وتاخذين القرار.. هذا من راي والله يكتب لكي اللي فيه الخير.
Khadi ja
Khadi ja
zaine zaine :
ممكن تفكرين في (التلقيح الصناعي) ولكن هل هو تحت إستشارة طبية او طبيا هو الافضل؟ حسب معلوماتي ليس كل حالات التلقيح الصناعي تساعد علي الانجاب او صعوبة الانجاب تحل فقط بالتلقيح الصناعي. ولكن طريقة التّلقيح الصناعي قد لا تكون مجدية في بعض الحالات، مثلا لو كان الزوج حيواناته المنوية قليلة عند القذف. او حيواناته المنوية حركته شبه معدومة او ضعيفة. بنظرة اخري مماثلة من الجانب الاخر، لوكانت المراءة تعاني من بعض الانسدادات في الانبوب. الله يشفي كل 🤢 ويعافينا جميعا. بالمختصر عملية التلقيح الصناعي يقررها الطبيبة او الطبيب المختص. اذا اولا هل التلقيح الصناعي هو الانسب والحل الوحيد الطبي بعدها تفكري وتاخذين القرار.. هذا من راي والله يكتب لكي اللي فيه الخير.
ممكن تفكرين في (التلقيح الصناعي) ولكن هل هو تحت إستشارة طبية او طبيا هو الافضل؟ حسب معلوماتي ليس...
عندك حق انا هعرض الأمر علي الطبيبة
ام عبد الله
ام عبد الله
ادخلوا صفحتي عندي خلطات تساعد على الحمل