أم دانة*
أم دانة*
جزاك الله خير ياوردة البساتين على الافادة
أم دانة*
أم دانة*
الله يجزآآآكم جميعا خيررر

وبالفعـل طلعت التهابااات..

والدكتورة سوت مسحة لعنق الرحم لتتأكد نوع الميكرووب...

وقالت بكتيريا مرة الرحم تعبان..

تخيلوووو

انتبهووو يابنات ولاتستهينو بالموضوع..

انا سلمت شهرين وبعدها رجعت مرة ثانية وراح اروح للدكتورة تحلل وتشوف

دعواتكم ياغوالي تكفون ان يرزقني في القريب العاجل