التهاب البول

الصحة واللياقة

هلا بنات ابي علاج لالتهاب البول بدون ادويه المضادات تتعب معدتي وهي خلقه تعبانه
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Umayma
Umayma
طريقة استخدام البقدونس لعلاج المسالك البولية
عمل مغلي البقدونس: يمكن إعداد مغلي البقدونس بكل سهولة بغسل كمية جيدة من البقدونس جيداً للتخلص من التراب العالق فيه، وإضافة البقدونس إلى كوبين من الماء المغلي، ويترك على نار هادئة لمدة ثلاث دقائق، ويصفى المغلي ويحلى بالعسل، ويشرب مرتين يومياً، ومن الممكن إضافة القليل من حبة البركة للمغلي لزيادة فعاليته..
طريقة عصير البقدونس:
تفصل أوراق البقدونس عن الأعواد، وتغسل الأوراق جيدا وتوضع بالخفاق الكهربائي، ويضاف إليها نصف كوب من الماء الفاتر أو الحليب، وملعقة من العسل، ويخفق المزيج جيداً للحصول على عصير البقدونس الأخضر، ويشرب العصير مرتين يومياً.
للامانه انا جربت الطريقه الاوله لمدة ثلاث ايام مع التكرار لمدة شهر يعني كل اسبوع استخدمي الطريقة
والحمدلله خفت .. ولا من اول ينزل دم مع البول وانتِ بكرامه

قدامك العافيه ماتشوفين شر ان شاء الله ..
خزنة الثمانينات
Umayma Umayma :
طريقة استخدام البقدونس لعلاج المسالك البولية عمل مغلي البقدونس: يمكن إعداد مغلي البقدونس بكل سهولة بغسل كمية جيدة من البقدونس جيداً للتخلص من التراب العالق فيه، وإضافة البقدونس إلى كوبين من الماء المغلي، ويترك على نار هادئة لمدة ثلاث دقائق، ويصفى المغلي ويحلى بالعسل، ويشرب مرتين يومياً، ومن الممكن إضافة القليل من حبة البركة للمغلي لزيادة فعاليته.. طريقة عصير البقدونس: تفصل أوراق البقدونس عن الأعواد، وتغسل الأوراق جيدا وتوضع بالخفاق الكهربائي، ويضاف إليها نصف كوب من الماء الفاتر أو الحليب، وملعقة من العسل، ويخفق المزيج جيداً للحصول على عصير البقدونس الأخضر، ويشرب العصير مرتين يومياً. للامانه انا جربت الطريقه الاوله لمدة ثلاث ايام مع التكرار لمدة شهر يعني كل اسبوع استخدمي الطريقة والحمدلله خفت .. ولا من اول ينزل دم مع البول وانتِ بكرامه قدامك العافيه ماتشوفين شر ان شاء الله ..
طريقة استخدام البقدونس لعلاج المسالك البولية عمل مغلي البقدونس: يمكن إعداد مغلي البقدونس بكل...
الله يجزاك الجنه ويرحم والديك
نوارتيnor
نوارتيnor
اكلي تبوله....بس لاتحطي معها ملح
Umayma
Umayma
الله يجزاك الجنه ويرحم والديك
الله يجزاك الجنه ويرحم والديك
جميعاُ .. يارب
زهرررة 21
زهرررة 21
كثري ماء كل ساعه ونص كوب ماء صغير
وقدامك العافيه يارب ⚘