التهاب الحلق والحساسية

الملتقى العام

يابنات اللي عندها حساسية التهاب الحلق يمكن يكون سببه
انا عندي دائما محتقن وجتني عدوة يعني انا كله حلقي طول حياتي المهم كنت اروح المستشفى وازعجتهم بكثرة الروحات بسببه قالو لي يمكن حالة نفسية وتابعت هناك وفي الحساسية 
المهم نبذه عن الحالة بس 
يعني اذا جتني عدوة ماتروح بسرعه واظن بسبب الحساسية وماودي اخذ حبوب حساسية لكن طول شهر ماراح وحرارة كل يوم عدوة لان السنة ماخذت لقاح الفلونزا 
وشسمه اخذت دواء كرتزون في رمضان بسبب الاتهاب مايروح وهو يصعب روحه العدوة الجديدة واخذ مسكن واحس اذا شربت قهوة كانه حلقي مدري كيف وهو الدكتور يقول يمكن ارتجاع بعد وماندري وش التشخيص الصحيح لهذا اليوم منذ عشر سنوات
الحين لكن وش مكن يروح التهاب الحلق بسرعه غير الادول والبروفين
1
104

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Carolina
Carolina
ول محد عنده حساسية 🤧
كيف تعرفو انها حساسية او فلونزا