التهاب قناة فالوب

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاكم الله خيرا هل يوجد علاج لمشكل التهاب قناة فالوب ؟؟؟
11
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Smsme1987
Smsme1987
ما اعرف والله
بس شوفي دكتوره احسن لك
ام عمر ميرال
ام عمر ميرال
ما اعرف والله بس شوفي دكتوره احسن لك
ما اعرف والله بس شوفي دكتوره احسن لك
ايه انا رحت لعند الدكتورة قالتلي مافي علاج لهاد المشكل
Hanouf_a
Hanouf_a
كيف مافي علاج مافي شي اسمه ماله علاج خصوصا اذا التهاب




هذا نسخته لك من موقع طبي




علاج التهاب قناة فالوب سيقوم الطبيب بوصف المضادات الحيوية عن طريق الفم، أو عن طريق الوريد لإزالة العدوى البكتيرية، وإذا تسببت العدوى في خراج، قد يقوم الطبيب بإجراء جراحة بالمنظار لتصريفها. إذا تسببت العدوى في ظهور ندوب أو التصاقات، قد يوصي الطبيب بإجراء عملية جراحية لإزالة المناطق المتضررة، ومن المرجح أن يوصي الطبيب بإجراء عملية جراحية إذا كانت هناك رغبة في الحمل في وقت لاحق. إذا كانت أنابيب فالوب ممتلئة بالسوائل، فسيقوم الطبيب بإجراء عملية جراحية لتصريف السوائل، أو إزالة المنطقة المليئة بالسوائل.



هل هناك مضاعفات لالتهاب قناة فالوب؟ التهاب قناة فالوب يمكن أن يؤدي إلى مضاعفات إذا ترك دون علاج، مثل: انتشار العدوى إلى مناطق أخرى من الجسم، بما في ذلك الرحم والمبايض. آلام في الحوض والبطن على المدى الطويل. تندب، والتصاقات، وانسداد في قناة فالوب يمكن أن يؤدي إلى العقم. الخراجات في أنابيب فالوب. الحمل خارج الرحم.
ام عمر ميرال
ام عمر ميرال
كيف مافي علاج مافي شي اسمه ماله علاج خصوصا اذا التهاب هذا نسخته لك من موقع طبي علاج التهاب قناة فالوب سيقوم الطبيب بوصف المضادات الحيوية عن طريق الفم، أو عن طريق الوريد لإزالة العدوى البكتيرية، وإذا تسببت العدوى في خراج، قد يقوم الطبيب بإجراء جراحة بالمنظار لتصريفها. إذا تسببت العدوى في ظهور ندوب أو التصاقات، قد يوصي الطبيب بإجراء عملية جراحية لإزالة المناطق المتضررة، ومن المرجح أن يوصي الطبيب بإجراء عملية جراحية إذا كانت هناك رغبة في الحمل في وقت لاحق. إذا كانت أنابيب فالوب ممتلئة بالسوائل، فسيقوم الطبيب بإجراء عملية جراحية لتصريف السوائل، أو إزالة المنطقة المليئة بالسوائل. هل هناك مضاعفات لالتهاب قناة فالوب؟ التهاب قناة فالوب يمكن أن يؤدي إلى مضاعفات إذا ترك دون علاج، مثل: انتشار العدوى إلى مناطق أخرى من الجسم، بما في ذلك الرحم والمبايض. آلام في الحوض والبطن على المدى الطويل. تندب، والتصاقات، وانسداد في قناة فالوب يمكن أن يؤدي إلى العقم. الخراجات في أنابيب فالوب. الحمل خارج الرحم.
كيف مافي علاج مافي شي اسمه ماله علاج خصوصا اذا التهاب هذا نسخته لك من موقع طبي علاج...
بارك الله فيك جزاك الله خيرا
ياسمين الفيصل
ياسمين الفيصل
علاجها المضادات