مراااااااااااااحب بكل بنات حواء..
بدخل في الموضوع ،، اعاني من وجود التهاب مزمن في اذني اليمنى من اكثر من سنه:06: علما بوجود ثقب في طبلة اذني، المشكلة الالتهاب ما يروح ولا يخف، كل ما اروح المستشفى يعطوني مضادات التهاب وبس ويقولون سوي عملية وانا مستحيل اسوي عملية:06:اخااااااااااااااااف
اللي عندها حل ولو بالاشياء الطبيعة او عندها نفس المشكلة الله يسعدها ويخليها اتساعدني والله تعباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه من هالالتهاب :06::06:
ريتـــــال @rytal_2
عضوة نشيطة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
ام الحلوه
•
الالتهاب من الثقب سوي العمليه وتوكلي على الله لانها مسالة ترقيع انا وحده سويتها والحمد لله.ما لها حل غير العمليه والي يقول غير كذا كذاب.والف سلامه عليك:26:
الصفحة الأخيرة