بنتي كان عندها ثعلبه واستخدمتلها الثوم دلتني عليه وحده باكستانيه الله يجزاها الخير علمتني الطريقه من اول كنت افركه لها وكانت ما تخليني اسويه لها من الوجع بس من لمى قالتلي الحرمه صارت عادي
قالتلي افرمي ثوم وحطيه مكان الثعلبه ولا تفركيه خليه بس خمس او عشر دقائق وبعدين امسحيه عنها وحطي لها زيت فاتيكا بجوز الهند وخليه عشر،دقائق او اكثر عادي وبعدين روشيها لمده ثلاث ايام وبتروح
والحمد لله كانت تروح ويطلع الشعر
بس بنتي كانت الثعلبه عندها متنقله يعني تروح من مكان وترجع بمكان ثاني جلست على ذا الحال يمكن خمس سنيين والحين الحمد لله ما عاد اشوفها
الله يحفظها ويمتعها بالصحه والعافيه
الصفحة الأخيرة
ياليت تقولين طريقة الثوم؟ ويوميا او لا؟ وكم يوم استخدمتيه؟
الله يعطيك العافي