الجرافيك ديزاين وارتباطه بالتسويق الإلكتروني

الحاسب والجوال

التسويق الإلكتروني كما يعرف عالمياً هو عباره عن اي مجهود تسويقي يقوم به فرد او مؤسسة ما للترويج عن منتج او خدمة بطريقة الكترونية مستخدماً احدث الوسائل مثل منصات التواصل الإجتماعي واليوتيوب ومحركات البحث.
نعلم جميعاً اهمية التسويق بشكل عام في ناج اي مؤسسة سواء كانت ربحية او غير هادفة للربح، ودوره في زياده المبيعات وبالتالي زيادة الارباح للشركة.
لكن يوجد شئ اخر بدونه لا تقوم الحملة التسويقية وعليه يتحدد نجاح الحملة او لا! الا هو الجرافيك ديزاين Graphic Design.

ارتباط الجرافيك ديزاين مع التسويق الإلكتروني
الجرافيك ديزاين Graphic Design من العناصر الأساسية في التسويق الإلكتروني والتي تعتبر من المهارات القوية التي قد يملكها المسوق الإلكتروني وتعلي من قيمتة في وسط المسوقيين. الجرافيك ديزاينر هو من يكلل تعب وعمل المسوق وصناع المحتوي وكل من يشارك في العملية التسويقية باخراج العمل اجمل صورة في هيئة تصميم يوصل الفكرة والمعني من الإعلان.
الجرافيك ديزاين Graphic Design من المجالات المستقبلية التي ذاد الطلب عليها الفترة الأخيرة نظراً لإحتياج السوق لمصممين الجرافيك ديزاين، وايضاً مع تقدم التكنولوجيا كل يوم وتقدم وسائل التسويق الإلكتروني وزيادة قوتها اصبح لزاماً علي الجرافيك ديزاين Graphic Design ان يزيد الطلب عليه والإقبال علي احترافه.

اهمية الجرافيك ديزاين
تتعدد اهمية الجرافيك ديزاين Graphic Design كما نري في Talent Supplierمنها:
  • التأثير علي سلوك المستهلك
  • التفريق بين علامة تجارية واخري واعطاء علامتك التجارية الهوية
  • لا تستطيع الشركة بدونه من ابراز منتج او خدمة ما تقدمها، وبالتالي لا تستطيع زياده التفاعل من قاعده العملاء الخاصة بها علي المنتج.
  • التصميم الجيد دائماً مايتعلق بالأذهان مثله مثل الإعلانات التليفيزيونية، حيث دائماً مايرتبط عقول واذهان المستهلكين بالأشياء المميزة التي تأسر انتباهمم.

اشهر برامج الجرافيك ديزاين
الفوتوشوب - Photoshop
يعتبر الاشهر والأقوي في مجال التصميم والجرافيك ديزاين، لا يعتبر مصمم الجرافيك ديزاين Graphic Design محترفاً او يطلف عليه مصمم الا اذا كان ملماً بالفوتوشوب ويعلم جيداً كيف يستخدمه ويستفاد من ادواته والامكانيات التي يقدمها البرنامج للمستخدم.

اليستريتور - Illustrator
من اهم ادوات الجرافيك ديزاين Graphic Design، من خلاله يستطيع المصمم ان يقوم بالتعديل علي الرسومات وكذلك الاستعانه بالرسوم التوضيحية في تصميمه.

أدوبي كريتيف كلاود – Adobe Creative Cloud
من ابرز واشهر برامج الجرافيك ديزاين Graphic Design من شركة أدوبي، من خلاله يجد المصمم الأدوات التي تساعده في اخراج تصميم جرافيكي فريد.
0
151

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️