الاميرة

الاميرة @mksa

عضوة جديدة

الجزء التاني من القصه بالله م تبخلو في الرد ولكم الاجر

الأسرة والمجتمع

طلعت حامل وكان خبر مفرح لااهل زوجي بس كان حملي مررره متعب بسبب المشاكل الي مستمره بيني وبين ابوها كثيييير نوصل خلاص لطلاق بسبب عدم التفاهم في ايا شي حتى في العقل هو للعلم عندوشهادة دكتوراه مخه مرره كبييير وواعي وحكيم انا عكسه م كان عندي هلوعي في تصرفاتي ولا اسلوبي مر حملي كلوووو في صياح ونفسية زي الزفت لاني كنت ابي اطلق اهلي يمنعوني وممنوع وزي كذا وهو كان يقول الي بينا هذا الحمل وزي كذا كان في ايام تمر علينا نكون هاديين وحلوين بس بنعدو على اصابع بس كان عامل كل حقوق الواجبيه م قصر معي بشي الحمدلله بس عدم التفاااهم خلانا ابعاااااد كتير كنت اصبر حالي واصلي قيام الليل وادعي بالخيره مكان عندي ملجئ غير ربي العالمين قد م كنت اشكي لخواتي بس م حد كان يفهم الوضع بزبط كيف كان يقولو عيشي وخلص مشي هلحياة اشلون والحياة مو نافعه تمشي سبحان الله ربنا رزقني في ولد مرررره جميل مررره عيونه ملونه ملامح تجنن ما شاء الله تبارك الله والحمدلله عدت ولادتي على خير كنت مفكره بعد حملي ممكن نتغير مع بعض بس كان نفس الحال كنت اخفف عن نفسي بدعاء وكذا المهم نرجع لزوجته كانت طيوبه وزي الخوات واول لقاء بينا قالت لي اذا تبين تستمر علاقتنا كويسه رجاء انو م يصير غيرة بينا انا قعدت اضحك قلت لها انا اصلن م اغار قالت كويس ولا انا وفعلا مرررت ايامي معاها حلووة ومعامله طيبه واخلاق وزوجي كان مبسوط بثراحه انه اجتمعنا كعيله وكذا وكان بينا الاحترام والتقدير بس زصلت لمرحله تعبت خلاااص من مشاكلي انا زوجي وكنا بس نروح مكان كلنا قصدي البيتين اشوفهم كيف متفاهمين وكذا اقول يارب الله يوفقهم م كنت ابغى الغيرة تتدخل جواتي بس مره على مره دخلت للاسف وكنت في بيتها رحت الحمام وقعدت اصيح انو ليش كذا مو متهنيه بشي لا زواج ولا شي المهم طلعت وشافتني وكذا وقعدت معي وقالت لي اسفيك حاولت انكر انه م في شي قالت الا في المهم قلت لها اني غرت منك بس مو بايدي غصب عني قعدنا نتهاوش بس بااادب وقالت انتي الي دخلتي علي وخربتي علي وانا وزوجي بينا حب كبيييير وهو م تزوجك الا بس عشان الولد حسيت اني مالي قيمه في هلحياة قلت لها الظروف الي خلتني اخذ هلقرار لا تفكريني مبسوطه وقعدنا نصيح انا وهي وبعدها روحت بيتي وبعد هذا الموقف انقطع التعامل رسمي بس السلام عليكم وعليكم السلام بسسس مافي غير كذا صح كنت اسوفها في جمعات العيله بس م كنا نتكلم معامله رسميه مرررر غير عن قبل كلام وضحك وزي كذا اندمت والله اني قلت لها بس م قدرت اكتم وللحين لمن اسوفها في ايا جمعه اغير منها اعوزو بالله مو بايدي ي بناااات والله قاعده اجاهد نفسي من هلشي وكتيييييييير يجيني قرار الطلااق واتراجع المسكله م معي سهادة واهلي مو سند لي المهم حاليا انا بعاااني من عدم استحقاق فظيييع وعندي افكار سلبيه م تتركني بحااالي بس اقعد افكر في حياتي وكيف اني فشلت فااكيد راح افشل في حياتي الزوجيه وفعلاااا حياتي مع زوجي مو مستقره واحسه عايش معي بتقوى الله مو حب او كذا بس واجبات وحقوقبصراحه هو شخصيه صعبه نظامي جدي م يحب المزح الحياة عنده بنظاام نقااااد درجه اولى انا ابغى نفسي ابغى اعالجها دااخلي امراض نفسييه كثيير تعبانه مررره قلق واحس فيني واسواس قهري وعندي خووووووف من كل اشي اخاف مره وشخصيتي مرره مهزوزوة احس مدمره من داخلي تدمير اسفه طولت عليكم بس مدري ايش اسوي انا نفسيتي تعبانه قسم بالله وكل م اشكي لحدا اقول خلاص مو قادر استمر يقول لا استمري دبري نفسك هو بصراحه حاليا مررره طيب معي بس يبغى يمشي الحياة غير عن قبل ويحب ابني مررررره يموت عليه بنستقر شوي ونرجع المشاكل بس رجاااااء اشلون ارمم نفسي احس عايشه في المااضي مو قادره انسى امشي خطوة لقدااام غير انو عدم خبرتي في الحياة محسساني بنقص كبيييير مدري فاهمين علي ولا لا عدم الحب لذاااات يخليني م اطيق نفسي اكره نفسي كره مو طبيعي يارب اكون وصلت المشكله بشكل صحيح بالله انصحوني كيف ارمم نفسي في كتير تفاصيل بس احس اني قلت الاهم
4
822

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زائرة
أنا مش عارفه اقولك ايه انتى وصلتى لمشكلتك قله الثقه وعدم الاستحقاق ودول لازم تعليهم عندك انتى زمان محدش علمك تتعاملى ازاى مع جوزك وتهتمى ازاى دلوقتى عندك النت مخلاش اى حاجه شوفى واتعلمى ازاى تهتمى بنفسك ازاى تهتمةى بجوزك وانتى ربنا كرمك بهديه الولد ال هو اتجوزك عشانه تخيلى لا كانت جات بنت بقي دلوقتى عندك فرصه تصلحى حياتك معاه حبى نفسك وحبى بيتك وحياتك وابنك سيبك من عقل جوزك وجديته خليه جدى مع مراته الاولى خلى بيتك انتى كله بهجه كده وحب هو كده كده متعلق بالولد اكيد خلى الوقت ال يجى لك فيه خفيف كده متقلبيش ف المشاكل هو بيعاملك بما يرضي الله خلاص قولى الحمد لله وعيشي بقي وانسي الماضي ده واكيد انتى من عيشتك معاه عرفتى الأسباب ال بتجيب المشاكل اتجنبيها وعيشي ف هدوء متخليش ابنك يعانى المعاناة ال انتى عانيتيها بسبب مشاكل الوالدين ربنا يهديكم لبعض ويروق بالك
الاميرة
الاميرة
زائرة :
أنا مش عارفه اقولك ايه انتى وصلتى لمشكلتك قله الثقه وعدم الاستحقاق ودول لازم تعليهم عندك انتى زمان محدش علمك تتعاملى ازاى مع جوزك وتهتمى ازاى دلوقتى عندك النت مخلاش اى حاجه شوفى واتعلمى ازاى تهتمى بنفسك ازاى تهتمةى بجوزك وانتى ربنا كرمك بهديه الولد ال هو اتجوزك عشانه تخيلى لا كانت جات بنت بقي دلوقتى عندك فرصه تصلحى حياتك معاه حبى نفسك وحبى بيتك وحياتك وابنك سيبك من عقل جوزك وجديته خليه جدى مع مراته الاولى خلى بيتك انتى كله بهجه كده وحب هو كده كده متعلق بالولد اكيد خلى الوقت ال يجى لك فيه خفيف كده متقلبيش ف المشاكل هو بيعاملك بما يرضي الله خلاص قولى الحمد لله وعيشي بقي وانسي الماضي ده واكيد انتى من عيشتك معاه عرفتى الأسباب ال بتجيب المشاكل اتجنبيها وعيشي ف هدوء متخليش ابنك يعانى المعاناة ال انتى عانيتيها بسبب مشاكل الوالدين ربنا يهديكم لبعض ويروق بالك
أنا مش عارفه اقولك ايه انتى وصلتى لمشكلتك قله الثقه وعدم الاستحقاق ودول لازم تعليهم عندك انتى...
جزاكي الله خير على الرد
صبر أنثى 💕
ابدي صفحه جديده بحياتك حاولي تنسي الي فاات َاتقبلي حياتك مع زوجك

مثلي انك سعيده ومع الوقت بتصيري تتعودي ارضي بحيااتك هذا هو نصيبك بدنيا من رضا فله الرضا ومن سخط فله السخط حاولي تغيري بحياتك عشان تحسي براحه شوفي وش تحبي ابدعي فيه يمكن ترجع الثقه بنفسك

حاولي تنسي ضرتك وتعيشي حياتك َومدام تغاري منها وهذا الشي الطبيعي

لاتروحي عندها ولاتجيك تشاوفو ب المناسبات بحترام وخلاص

هذي الدنيا كذا فيها اشياء ماتسعدنا وأشياء مو متقبلينها وفيها مشاكل وتقلبات مرات الإنسان ينكتب له شي وهو مو مقتنع يبغا شي ثاني ولاكن النصيب حاولي ترضي يمكن حياتك تصير افضل

ولو مو قادره لايكلف الله نفسا إلا وسعها
طلاق حلال

اهم شي تحاولي لان احساسك بنقص زوجك ماله ذنب فيه

شوفي اي شي يسعدك بعيد عن زوجك سويه عشان يروح عدم الاستحقاق😔
نور
نور
عالجي عندك الذات والروح