الجزء الثالث من : اخو زوجي تهجم علي

الأسرة والمجتمع

انا قلتلكم انه في جلسة يوم 12/5
بس شوفو وش صار وغير مسار كل شيء وش تتخيلون ايش صار شي لاهو على البال والاالخاطر
ابو زوجي ايوة ابو زوجي ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات يوم 2/5 في عصر يوم الربوع وتغيرت الاحداث وانا زي ما انتم عارفين عند اهلي اتصل زوجي على وخبرني الله يرحمة ويغفرله وبعد المغرب جا زوجي واخذني عند اهل وامي معايا وكان زوجي يبكي في السيارة ويقولي سامحي ابو لانه شهد شهادة الزور انا مارديت علية في السيارة واول ماوصلنا جا بناته وقالو ادخلي وسامحي ابونا كان الموقف يقشعرالبدن وان مذهولة من حال هذة الدنيا الغريبة يوم الانسان يكون في شدة ويضيع احلى ايام عمرة في ظلم الناس والمعاصي يالطيف يارب المهم دخلت على ابوهم وهو لسة ماتغسل وقلتلة مسامحتك وياريتك حسبت حساب ذا اليوم وماكان صار الي صار وخرجت من الغرفة وجلست مع الحريم الين الساعة عشرة وبعدها طلعت شقتي انا وامي وحسيت باحساس اول يوم في زواجي الخوف والقلق وشي ماعرفة :confused: وجلست مع امي واتنقلت في البيت بخطوات الفرح في البيتي وخطوات حزن لان الي ردني البيت هو موت ابو زوجي الله يرحمة قالتلي امي يابنتي انا ما امنعك من وجودك مع زوجك هذ الايام لانه محتاجلك وفي اليل وصلنا امي البيت وكان زوجي يحسب اني طالعة عند اهلي قالي بعد مانزلت امي من السيارة انتي بتسيبيني لحالي قلت لا بس جيت اوصلها معاك لو تشوفون فرحة زوجي الله يخليه لي حتى اهلو انصدمو يحسبون اني راجع لاهلي المهم ثاني يوم في العزاء شفت حرمة اخو زوجي الي تهجم علي ومديت يدي اسلم عليها وماردت علي ناديتها باسمها قلت يمكن ماشافت يدي وطنشت ومشيت وبعد ماخلص العزاء قلت لاخوات زوجي عن تصرفها لانهم طايرين فيها السما وقالولي اخصريها وبكيفها ونا في قلبي مقهوررة منها وجا يوم 12/5 يوم جلستي وجو شهودي بس رجالين من الشهود ماجو واتأجلت الى جلسة ثانية يوم 10/6 وذحين اهلو يقولون لي تنازلي قلتلهم كيف اتنازل عن واحد رفع علية شكوى كيدية اذا تنازلت ثبتت التهمة علية حسبي الله عليهم يحسبون اني مغفلة قالولي اخوي تنازل قلت وين الورقة قالو بكرة راح يتنازل قلت لمن اشوف الورقة اتنازل . تصدقون عاد انا من مات ابوهم كنت متنازلة بس من تصرف زوجتة انقهرت لان مو من حقها تزعل انا المفروض الي ازعل يقولو اني قلتلها كلام يجرح قلتلهم طيب خلوها تقوله ولو قالت الكلام وطلع في شي يجرحها اسلم على راسها واعتذر لها بس عشانه كذابة قالتلهم انها ماتبغى تتكلم معايا وانا واثقة من نفسي ومن كلام اذا كان يجرح ولا لا
:angry2::icon36:ساعدوني في حل للموضوع وتدرون عرفت انها ماتبغاني ارجع لشقتي وكانت تتمنى اني اطلق بس والله لاكيدهم س___________________________________اعدوني الله يخليكم وش اسوي
انا حاسة بفرحة زوجي ورجوعي للبييتادعولي باحمل وانه ربي يكمل فرحتنا :icon36:
23
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نبض القلوب84
نبض القلوب84
الله يتمم فرحتج :D ويرزقكم الذرية الصالحة اميييييييييييييييين حبيت ارد مع اني ما قريت الموضوع كامل وتقبلي مروري
نبض القلوب84
نبض القلوب84
الله يتمم فرحتج :D ويرزقكم الذرية الصالحة اميييييييييييييييين حبيت ارد مع اني ما قريت الموضوع كامل وتقبلي مروري
حياتي مجرد ذكريـات
الله يتمم فرحتك ويرزقكم الذرية الصالحة اميييييييييييييييين حبيت ارد مع اني ما قريت الموضوع كامل وتقبلي مروري
صمــت وانيـــن
يارب تكتمل فرحتكم بحملك عاجلا غير اجل ويسود عليكم الامن والسعاده يارب
أحلى وحدة انا
أحلى وحدة انا
الله يتمم عليك فرحتك وتحملين ان شاء الله في القريب العاجل
لكن مادري وش موضوعك
ياليت تحطين الرابط