صباح الخير لكل الحوائيات
في امثال دايما نسمعها بخصوص موضوعنا و هي الله يمهل ولا يهمل و كمان تدين تدان و من دق باب الناس دق الله بابه و العين بالعين و السن بالسن ...الخ فحابة تشاركونا قصصكم عن ده الموضوع :)

سوسة المكسوفة @sos_almksof
عضوة فعالة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

وحده آعرفها زين تتشمت بالعوانس والمطلقات
وربي لايعاقبنا بناته تطلقن والباقيات تعدوا الاربعين
اي والله فعلا من عير مسلم بشيء لم يمت الا وهو مسوي نفس الشيء
اللهم لا تجعلنا من الشامتين
وربي لايعاقبنا بناته تطلقن والباقيات تعدوا الاربعين
اي والله فعلا من عير مسلم بشيء لم يمت الا وهو مسوي نفس الشيء
اللهم لا تجعلنا من الشامتين

وانا اعرف وحده تكره جارتها لاسباب ما اعرفها وجارتها عندها معاق بسبب حاادث
ومرات اذا جا طاري جارتها قالت :اعاقت ولدهم ذنب كانها شماته ""وبيني وبين روحي كرهت هالحركه""
سبحان الله سنوات بسيطه وصار عليها حادث ومعها بنتها وانعاقت البنت من بعد الحدث
ياربي لطفك عرفت انه جزاء
ومرات اذا جا طاري جارتها قالت :اعاقت ولدهم ذنب كانها شماته ""وبيني وبين روحي كرهت هالحركه""
سبحان الله سنوات بسيطه وصار عليها حادث ومعها بنتها وانعاقت البنت من بعد الحدث
ياربي لطفك عرفت انه جزاء


إحنا في عيلة أبوي ضعف النظر عندنا وراثي مع إنه عيلتنا كلها مشهوره بالعيون الوساع الحلوه وأكثر شيئ فينا ملفت عيوننا كلنا كل العيله ماشاء الله
ومره كده ولد أختي كان سنه أولى إبتدائي يشكي من نظره ولما أختي ودته عند الدكتور قالها ضعف نظر ولآزم يلبس النظاره بشكل مستمر حتى يثبت نظره طبعا أخوي الكبير كان كلما جا زارنا ولقيها يقعد يشمت على ولدها وولدها من زود الإهمال ضعف نظره وعيال أخوي وزوجته دايم يسموه أبو نظاره وبعدها بكم شهر 3 من عيال أخوي جاهم ضعف نظر والرابعه منهم كل شوي إلتهاب في العين والحين الكل منهم كبر وخلص الجامعه 2من عيال أخوي عملو ليزك ووحده منهم حتى الليزك بكل تقنياته مو نافع معها إلا تدخل جراحي ومو مظمون كما
وفي قصة ثانيه كمان :
أختي يوم فرحها جا أخوي الكبير وقال لها أسمعي يافلانه نصيبك وأخذتيه طيب بطال أخذتيه حلو مر أخذتيه بعد ماتتزوجي لعد أشوفك ترجعي لي هنا أبدا ولو زوجك طلقك او مات مالك إلا الشارع
وتمر الأيام وزواج أختي دام 26سنه
وتزوجت بنته الكبيره زواجها الأول دام أقل من شهرين مرمطه ومشاكل ومن جده لمكه للمدينه نقل في نقل وأخرتها حملت وخرجت من بيت زوجها بملابسها إلي عليها وبعدها خلعت زوجها وعندها منه بنت عمرها 17سنه أبوها مايعرفها ولآشافها
وتزوجت الثاني وعملو لها زواج الكل يتكلم عنه وبعدها بكم شهر حملت وولدت وبعدها بشهر أختفى لمده 4سنوات (كان مسجون في قضية أمن دوله ) وماعرفت إلا لما أتسفر لبلده وأنسجن هناك لمدة سنه تقريبا يعني بعد 5سنوات دق عليها من بلده ورجعت راحت له وسكنت معاه هناك وحملت بالبنت الثانيه ورجعت السعوديه عند اهلها وهي في التاسع وولدت وتركها وباع أغراض بيته كلها وماقلها إنه بيتركها وبيسافر وسافر العراق ودخل في مجموعه إرهابيه وخلاها في بيت أهلها 3سنوات ونص ولآتعرف هو حي أو ميت
وأبوها يربي بناتها الثلاث
ولآزال أبوها إلي هو أخوي يتشمت بالناس
الشماته ترجع لصاحبها وتذوقه مرارتها
أعتذر لإطالتي
ومره كده ولد أختي كان سنه أولى إبتدائي يشكي من نظره ولما أختي ودته عند الدكتور قالها ضعف نظر ولآزم يلبس النظاره بشكل مستمر حتى يثبت نظره طبعا أخوي الكبير كان كلما جا زارنا ولقيها يقعد يشمت على ولدها وولدها من زود الإهمال ضعف نظره وعيال أخوي وزوجته دايم يسموه أبو نظاره وبعدها بكم شهر 3 من عيال أخوي جاهم ضعف نظر والرابعه منهم كل شوي إلتهاب في العين والحين الكل منهم كبر وخلص الجامعه 2من عيال أخوي عملو ليزك ووحده منهم حتى الليزك بكل تقنياته مو نافع معها إلا تدخل جراحي ومو مظمون كما
وفي قصة ثانيه كمان :
أختي يوم فرحها جا أخوي الكبير وقال لها أسمعي يافلانه نصيبك وأخذتيه طيب بطال أخذتيه حلو مر أخذتيه بعد ماتتزوجي لعد أشوفك ترجعي لي هنا أبدا ولو زوجك طلقك او مات مالك إلا الشارع
وتمر الأيام وزواج أختي دام 26سنه
وتزوجت بنته الكبيره زواجها الأول دام أقل من شهرين مرمطه ومشاكل ومن جده لمكه للمدينه نقل في نقل وأخرتها حملت وخرجت من بيت زوجها بملابسها إلي عليها وبعدها خلعت زوجها وعندها منه بنت عمرها 17سنه أبوها مايعرفها ولآشافها
وتزوجت الثاني وعملو لها زواج الكل يتكلم عنه وبعدها بكم شهر حملت وولدت وبعدها بشهر أختفى لمده 4سنوات (كان مسجون في قضية أمن دوله ) وماعرفت إلا لما أتسفر لبلده وأنسجن هناك لمدة سنه تقريبا يعني بعد 5سنوات دق عليها من بلده ورجعت راحت له وسكنت معاه هناك وحملت بالبنت الثانيه ورجعت السعوديه عند اهلها وهي في التاسع وولدت وتركها وباع أغراض بيته كلها وماقلها إنه بيتركها وبيسافر وسافر العراق ودخل في مجموعه إرهابيه وخلاها في بيت أهلها 3سنوات ونص ولآتعرف هو حي أو ميت
وأبوها يربي بناتها الثلاث
ولآزال أبوها إلي هو أخوي يتشمت بالناس
الشماته ترجع لصاحبها وتذوقه مرارتها
أعتذر لإطالتي
الصفحة الأخيرة
وعقب الي تعايرها قدمت نفس الامتحان وجابت نفس الدرجه الي جابتها رفيجتي هههههه
وتمت تقول لاني مادرست وماركزت ومادري ايش ههههههههه