الجز الثاني قصتي ليست روايه بل واقع عشته تجرعت الالم اليك قصتي فاكتبي عنوانها .......

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم اخواتي اشكر كل من تفاعل بقصتي واليكم البقيه
والتي لم تتابع من بدايتها اليك الربط
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2699896
وكمالتها في نفس الرابط الاول بس الصفحه الثانيه

في البداية اشكر من رد علي وشارك معي همومي وكذلك الاخوات اللي ارسلوا على الخاص معليش ما رديت عليكن لان جديده والنظام ما يسمح لازم تتعدى مشاركاتي عدد معين وانا توني اربع مشاركات احب ان اخبركم بالبداية انني احببتكم بالله
نكمل القصة
المهم والى الان اخوي هذا ما حاول يعتذر او يرسل احد كرهته من قلبي والمهم شفتوا اختي اللي كلمتكم عنها اللي اخذت خطيبي السابق مره جتنا وظلت اسبوع وشكيت انها هي وزوجها متخاصمين ولا قالت لاحد وبعدين انا طفشت من جلستها معنا لانهاك انها مباحث بس تراقبني وين ومارحت واخاف من عينها لان كل ما زانت اموري وتحسنت علاقتي مع اهلي تنتكس من غيرتها ومااحب احد يراقبني مليت من تصرفاتها ودقيت على قريبتي وصديقتي وقلت لها اقالت لله يعينك شكلها متخاصمة هي وهو قلت لها لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ما أبيها انا ما صدقت خلصت منها ومن شرها وقلت لها مواقفها معي وكيف تراقبني وبعدين دقت علي قريبتي قالت فعلا متخاصمة هي وهو وشكلها بتتطلق وخلااااااااااااااااااااااااااص عافها قلت انا بروح فيها كان رجعت على سبدي المهم وقالت لي وش قصتها تدرون وش قصتها هم عندهم شغاله واهل نعمه وخير ولاهم عيله بنتين ولدين بس وام زوجها وهي لها شقه خاصه بس الطبخ الشغالة تطبخ وتجي تأخذ الاكل وتصعد مدلليهنا مره بس هي ما تنبسط تبي مشاكل واكشن مثل المسلسلات
جاورت عمتها وحمواتها اذا جن عند امهن وبالذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات اللي طلعته له وشافها وتسب بهم ولا تبي تخدم وتطبخ حتى لزوجها هم مايبون منها شي بس وقت رمضان تساعد الشغاله هي وحماتها وكل شي مجمد والشغاله صعبه برمضان تدخل لحالها وخاصة هو زوجها اللي يعزم ويتتطب الباقين واحد منهم موموجود دائم عشان شغله وسمعها تدعي على امه وتسب فيها والله امه بس تتودد بها وماتقول باسمها تدلعها ولا ياولدي وهي تدعي على ام زوجها وتقول الله يفضخ عيونها تبيني شغاله وتسب وكل مااجلست عند احد تسبهم وتتخترع قصص عليهم وتكذب عليه وتالف وكذا مره كشفها تكذب يقول كيف اثق بوحده كذا تربي عيالي وتنقهر اذا حملت وحده من حمواتها وتكرها وتدعي عليها وتمشي وتتشكى وتقول تطلع بطنها تبي تقهرني تقصد اللي كانت صديقتها واللي طلعتها له سبحان الله الشر مايجتمع وكيدهن صار بنحرهن مثل مادعيت وماخلت احد ترسله عشان يرجعها ورفض وترسل له رساله ترضيه وازعجته يرسل يقول لاترسلين خلاص الله يوفقك بحياتك انا متزوج متزوج ودقت اختي عليه لانها حبت يدها وترجتها تتوسط لها ورحمتها ودقت عليه وقال لها جننتني اذبحتني كل الناس بنظرها يحسدونها واذا سولفت معها قدام اهلي تزعل لاتكلميني وتشك بالناس ومعاديه اهلي مرررررررررررره والله لو مسوين لها شي اوقفهم عند حدهم بس مومسوين لها شي
وكل شهر تقول تتوقع اني حامل وبس تبكي عشان الحمل وهي الكذابه تقول هو اللي مجننها عشان الحمل ويقول كذااااااااابه مره وتكلم هو كثيرررررررررررررررررر عنها وعن سوايها ردت اختي قالت ماجبت شي جديد وعيى يرجعها
وماخلت احد ترسله ورفض مرررررررررررره المهم جلست شهر ومارجعها وجاء العيد وارفضت تروح للسوق ورحت انا واختي واخترت لها وكنت ادعي ان مايصير بقلبي ذره تشمت عليها وكنت ادعي لها رحمتها لان حتى ملامح الخباثه اللي كانت بها تغيرت وبغت تتنحر يوم قال لها متزوج متزوج وتاركك تاركك وارسلت اخواتي تقول خلوها تسامحني قلت لاتطلبي مني سماح اهم شي علاقتها مع ربها تتحسن وقلت لاختي اوقفي معها قالت جننتني تدعي علي
وقامت تدعي على امها واختها اللي مثلها وتقول اهم السبب في خراب بيتي اهم يحرشوني المهم بعد مرور شهر واكثر تدخل اخوي ورجعها وقال لها والله اذا مامشيتي مثل الناس مع زوجك بصير شغل وانحرج من اخوي ورجعها بس سمعت انه طاااااااااااااااااااااااااااايبه نفسه منها وكارها وانه متزوج متزوج خاصه انها في السنه الثالثه ومااحملت ومجرد ما رجعت رجعت اخلاقها لها الشينه لها سبحان الله ماتتغير
وسمعت ان اهله متندمين ويقول قلنا لك انها اخلاق اختها احلى وملتزمه يقصدوني وبعد مارجعت قال قريبتي انه اخته جت له وقالت له شفت انها تكذب عليك معناة يوم تسب اختها تكذب واختها لادرت عنك ولا عنها الحيوانه تسبني قدام زوجها مو واثقه بنفسها استغفر الله ويجي لخواته ويقول ليه فلانه اللي هي انا تسوي بزجتي كذا الله نصرني ورجع كيدها بنحرها حسبي الله ونعم الوكيل
وانا مااهمتني حياتها اهم شي ربي يعوضني وكذا مره رايت رياء تحذرني منهاواخر رؤيا فسرها ناصر السنه وقال انت مظلومه ومربوطه عن الزواج بسبب عين او حسد او غيره دعواتكم ان الله يكفني شرها وشره
ويرزقني الزوج الصالح
وبعد هذا كله احسن اني انسانه محطمه مشتته نفسي اشلاء ممزقه وقلبي جراح صرت عصبيييييييييييييييييييييييييييييه ودايم متنرفزه حتى اللي يبي ياخذني مسكين ياخذ وحده ممزقه محطمه وعصبيه وبعدت عن الله لا قيام ليل ولاقران ويالله اقراء القران برمضان واختمه ومااحب القران اغير القناة وارقي نفسي بس مااستمر تبون تقول خلي اهلك يودك للشيخ مايؤمنون ولا يعترفون ياما تطيح الوحده مغمى عليها وغيركذا اصابني مرض بسبب الحاله النفسي هالسيئه كما قالت دكتورتي منتشر بين النساء يمنع الحمل وخايفه من المستقبل :44:وهذا انا اتعالج بالحجامه والحمدلله

دعواتكم لي بالشفاء والرزق الحلال والعوض والذريه المعافاه الصالحه الباره والله اكثر شي يقتنلي الاطفال والامومه واللي تسال عن لقبي ليه ام تاله و زياد عادي حبيتي ماكوا احراج هذا عشان اغرس الامل بقلبي وان ربي يرزقني توم اذا تزوجت واسميهم تاله وزياد
التوقيع اختكم ام تاله وزياد بإذن الله
انتظركم بفارغ الصبر ياصغاري تاله وزياد:04::04:

كم احبكم :27:
وياحلوات انا مشاركاتي محدوده اذا برد اسوي تعديل عليه نفسه وارد
85
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قشطه وعسل وسكر
ياعمري الله يزقك رزق ماتحريت له ان شاء الله
نجود4
نجود4
الله يسخررلك اهلك ويرزقك الزوج الصالح ويرزقك بتاله وزياد
زين الطبائع
زين الطبائع
الله يفرج همك ويعوضك خيير
راجيهـ الجنآآآن
الله يفرج عليكم ويساعدك ويفرح قلبك وينصررك على من ظلمك

ويعجلك بزوج صالح تقي يعوضك عن الي عانتييه وتبدل ايامك من كابه الى فرح وسعاده وربي مايضييع احد

ربك كبيرماينسى عباده
وله رحمه وسعت كل شي
حناني يسبق حروفي
ربي يفرج همك ابداي برنامج مكثف للرقيه