أساور
•
راح نقاطعها باذن الله تبا لهم
ضيعتني العاطفهـ :
أفاااااا :( طلعت يهوديه ياربييييي متى نصير ننتج ونصنع عشان نفتك :icon33: الساريه حبيبتي زيت بيبي جونسون أنا مره مالقيته وشريت بداله زيت نونو ريحته مررره تجنن زي ريحة البودره وأحسن من زيت جونسون :icon33:أفاااااا :( طلعت يهوديه ياربييييي متى نصير ننتج ونصنع عشان نفتك :icon33: الساريه حبيبتي...
الصفحة الأخيرة