الجيش الحر يسيطر على 70% من الأراضي السورية والنظام ينقل الطعام لجنوده بالمروحيات

الملتقى العام

العقيد رياض الأسعد قائد الجيش الحر: الجيش الحر يسيطر على 70% من الأراضي السورية والنظام ينقل الطعام لجنوده بالمروحيات لأنه لم يعد باستطاعته التنقل على الأرض ...
ا
لله أكبر الله أكبر الله أكبر
قربت ساعة النصر إن شاء الله وسوف يتم تحرير كل سوريا من الإحتلال الفارسي البغيض بقيادة طاغية الشام المدعو بشار النعجة عبد وحذاء الفرس المجوس .
لكل طاغية نهاية وقربت نهاية طاغية الشام وزبانيته العلويين الرافضة الأنجاس عبيد الفرس المجوس الذين يأتمرون بأمر المعممين في قمامة قم .
وسوف يحاسب الرافضة العلويين الخونة على ما قاموا به تجاه أهل السنة من المجازر والتعذيب والسجون أثناء الثورة وقبل الثورة طول فترة حكم حافظ الهالك وبشار النعجة عبد الفرس المجوس إن شاء الله وفي القريب العاجل .
وها هي الأنباء من سوريا أرض الجهاد في سبيل الله وها هي آخر الأخبار تقول لنا أن الجيش الحر من نصر إلى نصر والحمد لله وأن الجيش السوري الحر يعلن سيطرته الكاملة على 70% من الأراضي السورية
ونحن الآن والعلم عند الله في آخر عمر النظام الخائن عبد وحذاء المجوس .ورغم تحالف جارة الشر إيران وحزب الشيطان ومقتدى القذر وعميل الفرس في المنطقة الخضراء المدعو الهالكي وقوات غدر إلا أن علامات النصر بدأت تلوح في الأفق إن شاء الله لصالح الجيش السوري الحر .رغم كل الظروف التي مرت بالشعب السوري البطل المجاهد من القتل والتعذيب بالسجون وتزايد أعداد المعتقلين السرية والعلنية ورغم التضليل والتعتيم الإعلامي وقلب الحقائق والتلفيق والكذب, من قبل عصابة بشار النعجة الرافضي الخبيث عميل الفرس المجوس إلا أن الله مع الصابرين المجاهدين في سبيله .
يا أيها المجاهدين الأبطال في الجيش السوري إذا كان هدفكم الحرية والكرامة وتطبيق السنة على منهج أهل السنة فالطريق الوحيد لذلك هو الجهاد نعم هو الجهاد في سبيل الله وكل ذلك طبعاً بعد التوكل على الله والصبر حتى تحقيق النصر الكامل على نظام بشار النعجة وتحرير سوريا من الاحتلال الفارسي البغيض .
40
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فرحةالعمر
فرحةالعمر
اللهم ااامين ياااااااااارب
بس انا قريت بصحيفةسبق انه يسيطرعلى 40%بس
والحمدلله خير وبركه
اللهم كن لاخواننابسورياعوناونصيرا ومويداوظهيرا
اللهم حقق لهم النصر واقتص ممن ضلمهم وقتل اهلهم وابنائهم
ويتم اطفالهم ورمل نساااائهم اللهم اقتص له بمرائ من العالم باشر موته ياااااارب العالمين
امنو يامسلمين
&القلب الحنون&
اللهم انصر اهلنا في سوريا وارنا في بشار وزمرته عجائب قدرته
أحلام ليلكية
أحلام ليلكية
النصر قريب باذن الله
الحقيقه الساطعه
الله ينصرهم ويفرج كربتهم ويعجل بقتل الطاغيه بشار ومن معه من الهالكين.
فل*ياسمين
فل*ياسمين
اللهم انصر اهل الشام خبر حلو