glooooob

glooooob @glooooob

عضوة نشيطة

الجيوب الانفيه:من فرج عن مسلم كربه فرج الله عنه كربه من كرب يوم القيامه

الحمل والإنجاب

بنات انا حامل واعاني من التهاب الجيوب الانفيه خشمي مره مسكر مااقدر اخذ نفس

بس اتنفس مع فمي لحد ماصار عندي احتقان وجاتني بسبته حراره وصداع شديد هذا

من غير الغثيان اللي هد حيلي والله لو اكتب وش احس فيه ماوصلت اللي بداخلي من تعب


تكفون تكفون تكفون


ابي علاج للجيوب الانفيه بالاعشاب يناسب الحامل

من فرج عن مسلم كربه فرج الله عنه كربه من كرب يوم القيامه
21
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

glooooob
glooooob
رفع الله قدر من رفعت الموضوع
ام لولو ويرو
ام لولو ويرو
الله يشفيك اختي اااااااااااااه مره عاااااااانيت من قفلت الخشم وخاصتن لمن انسدح يالطيف كان احد ماسك خشمي بس سبحان الله ما استعملت ولا شي بس اقلب على اليمين ولا الشمال واقفل فمي واحاول اضغط على نفسي واتنفس بقوه من خشمي وكمان كنت استعمل الله يكرمك المناديل كثير افضي حتى لو فاضي المهم اخلي الهواء يدخل ويخرج وصحيح عانيت في البدايه بس والله بسرعه يزبط النفس وانام بعد جهد وتقريبا كل ليله بس دحين خلاص اتعودت على النفس من الخشم وارتحت ما خليت مجال لنفسي اني اتنفس من فمي الا حاجه بسيطه

نسيت اقولك لااااااااااااازم ترفعي مخدتك وانتي نايمه يعني يكون راسك مرفوع وان شاء الله ترتاحي وتنامي نومة العافيه


أسرار مدهشة ومفاجئة من أجل جيوب أنفية سالمة من المرض، وتاليا جميع الأساليب التي يمكن اللجوء اليها للتخلص من معاناة التهاب الجيوب الأنفية» وهي للرجل والمرأة على السواء:

نظف الجيوب الأنفية ومعها دماغك ببخار الماء . أضف بعض النقاط من «زيت وينتر غرين» إلى الطاسة الكبيرة التي تحتوي على ماء يغلي يتصاعد منه البخار. واستنشق البخار بعد وضع النقاط . ولكن اتخذ الحذر كي لا تحرق وجهك بالبخار المتصاعد من الماء الساخنة.

تقوم نباتات مثل الزنجبيل والريحان والحبق والثوم والأوريجانو والفلفل الحار والفلفل الأسود بفتح الجيوب الأنفية.

يؤدي تناول البروميلين مثل البابايا والأناناس إلى مساعدة الجسم على تخفيف تأثير الهيستامين ، وهو رد الفعل الطبيعي للجسم على مواد مثيرة للحساسية.

نظف مسالك التنفس بصورة يومية للحصول على جيوب أنفية سليمة خالية من الإلتهابات. أضف ملعقة صغيرة من ملح البحر وملعقة من زيت الأوريغانو ونقطة من الوينتر غرين إلى قدر من الماء الدافئ . وضع هذه المكونات في زجاجة لها عنق، وضع الماء في واحدة من فتحتي الأنف ومن ثم أخرج المادة من داخل الجيوب الأنفية، وبعد ذلك استخدم الطريقة ذاتها مع فتحة الأنف الأخرى.

اسحق فص ثوم وامزجه بملعقة صغيرة مليئة بزيت الزيتون وبلل الكمية بكرة قطن وضع العصارة في فتحتي الأنف بعد غسل فتحة الأنف بالماء الدافئ الذي يحتوي على الملح. واترك الكمية داخل الأنف مدة عشرين دقيقة وكرر العملية 3 مرات في اليوم حتى تزول الأعراض.

ويرى الأطباء أن هاتين الطريقتين البسيطتين كفيلتين بإزالة تأثير احتقان الجيوب الأنفية. وفي كل الحالات إجلس على حافة كرسي ثابت مع وضع ظهرك بصورة مستقيمة، مع فرد العمود الفقري وإمالة الرأس قليلا إلى الأمام.

استنشق واضغط على جبهتك برفق عند الصدغين باستخدام راحتي اليدين. والآن اطرد الهواء من رئتيك واسترخي . كرر هذا التدريب ثلاث مرات.

دلك جوانب الأنف 36 مرة بحركة دائرية مستخدما رؤوس الأصابع. ولعلك تقوم بتدفئة أصابعك إذا كانت باردة.

تجنب المأكولات التي تساعد على إفراز المخاط أو ترطيب الجيوب الأنفية مثل منتجات الألبان والأطعمة الباردة والنيئة مثل الذرة أو شراب الذرة، والسكر العادي. وإختر الحبوب الكاملة مثل الأرز البني بدلا من الدقيق أو الشعير، لاحتوائها على نسبة عالية من مسببات الحساسية.

ويفضل تناول البابايا والتوت البري والأجاص والكرز والمانجو والحمضيات والأناناس. أما الخضار فيفضل تناول الأرضي والشوكي


هذيان الرحيل
هذيان الرحيل
رفع
glooooob
glooooob
جزاكم الله خير
glooooob
glooooob
رفع