السلام عليكم ..
أخواتي العزيزات .. عندي سؤال اذا حد منكم عنده جواب .. الرجاء لا يبخل به علي :29:
احيانا تطلع لي حبوب بالفم و على اللسان ..الطبيب قالي مره انه سببها .. متاعب في المعده
مثل الحموضه او حتى من القلق و التفكير ..
فلو احد منكم جرب دواء شعبي او أي شي يقضي على الحبوب .. يقولي :44:
بس لا تقولولي الشبه لاني جربتها و ما يابت فايده ..
و اذا ممكن بعد شي يساعد على نزول الدوره .. لانها تجيني في موعدها
بس ما تنزل من أول يوم ..
وشكرا لكم .
حمامة البيت @hmam_albyt
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
نصر
•
الاخت حمامة البيت كلام الطبيب صحيح فهو اما ان تكون ناتجة عن حمى جاءت لها الشخص اي حصل ارتفاع له في درجة الحرارة بسبب حمى اصابته . او بسبب المعدة اي ان ها الشخص خلط انواع من الطعام في معدته لاتجتمع مثل من ياكل السمك ويشرب لبن ( لبن حامض) فيحدث تفاعل في المعدة يسبب هه الحبوب
ام قاسم
•
اختي حمامة البيت السلام عليكم. اما بنسبه الى نزول الدوره عليش بشاي الدارسين اقصد به القرفه تغلينه وتضيفين السكر كلش زين وانا استخدمته وحسيت انه ينزل الدوره . اما عن الحبوب في الفم فهذا مثل قول الدكتوره من الحراره الي في المعده لكن ما عندي اي دواء افيدش به لاني اتمنه لو احصل على دواء شعبي يكون مبرد على داخل المعده.
الله يشافيش وعافيش وعافي الجميع.:26:
الله يشافيش وعافيش وعافي الجميع.:26:
انا دايما تجيني وتذبحني
وسببها الام بالمعده وحلها الوحيد
بااذن الله هو الملح جربيه وادعي لي
يستحسن تحطينه الملح فوقه لان مفعوله
كذا اكثر من المضمضه:24:
وسببها الام بالمعده وحلها الوحيد
بااذن الله هو الملح جربيه وادعي لي
يستحسن تحطينه الملح فوقه لان مفعوله
كذا اكثر من المضمضه:24:
الصفحة الأخيرة
معقوله كل العدد هذا زار الموضوع .. و لا حد عنده نصيحه لي :44:
ان بعدني عندي أمل فيكم .