الحقوا علي شوفوا اختي وش صار لها بعد ماستخدمت خلطة الرووومي حكاااية ولا بالخيال

نزهة المتفائلين

االسلام عليكم ورحمة الله :26:

انا ابدخل بالموضوع على طوووول واني والله والله والله العظيم اني ماكذبت ولاراح اكذب عليكم بأي كلمة والله اني اسمع بقصص زي كذا من الصديقااات والاهل بس ماكنت اتخيل اني ابشوفها بعيني وبمين بأختي ..........الله يشفيها ويخلصها من الاذى والعذاب اللي هي فيه:(

اختي اصغر مني ماشاء الله عليها متميزة بالدراسة ومتفوقة تخرجت من الكلية بإمتياز وقررت تكمل دراسات عليا وبدأت الحمد لله بالدراسة وخلصت الماستر بإمتياز:icon28: على الرغم من ان تخصصها صعب جدا ونادر وواجتها معوقات لايتحملها اي شخص ولكنها تحملت وكافحت وصبرت ماشاء الله عليها تبارك الرحمن

القصة ان اختي كانت من وهي صغيرة مرحة وفرفوشة وسواليفها ماتملين منها ودمها خفيف والكل يحبها لكنها من كم سنه تغيرت تغيرجذري يعني ماصارت تتكلم الا نادرا حتى معنا وحنا اهلها ومنعزلة وتحب الوحدة واذا انعزمنا عند ناااس ماتروح معنا تجلس بالبيت واذا نادتها امي ماترد عليها او تصرخ في وجه امي وكلامها قاسي علينا واذا نادها ابوي تمشي ماترد عليه وصحتها في تدهور والله ان وزنها بالثلاثين تبي تموت من الضعف وكل من شافها من اهلنا قالوا ياربي شكل بنتكم توحش نحفها ماهو طبيعي بس قلنا يمكن هذا اللي فيها من هم الددراسة لأن اختي تموت على الدراسة وتكافح لحد ماتوصل لهدفها مهما اعترضها من صعوبات

والله اني استغرب من حال اختي وكل البيت مستغرب منها وابوي وامي شالوا همهاوقالو الله لو ندري ان الدراسة تبي تسوي ببنتنا كذا ماكان خليناها تكمل الدراسات العليا
والله ان شكلها لايسر لاعد ولاحبيب صارت ماتكلم الابالنادر صرنا نخاف عليه انها انخرست ولما نسألها ليه ماتكلمين تقول المسلم الدَين مايكثر الكلام
مع ان اختي الكل يشهد لها بالدين والاخلاق متمسكة بدينها ومحافظة على الاذكار وقيام الليل والاكثار من السجود وماتغتاب احد وماتذم احد وتحب مساعدة الناس وفيها صفة الطيبة مع اني مرات انقهر عليها واقولها انت ساذجة تقولي انا ابي اللي عند الله ماهو اللي عند الناااس

صرنا نشك بحركاتها ونقول حرااام عليك اللي تسوينه بنفسك .....ماترد علينا :mad:

المهم بهذا الشهر جربت خلطة الرومي وملئت البانيو ماء وغطست فيه يعني ماطلع منها غير وجهها وجلست فيه 20دقيقه هذا الكلام ليلة الجمعه لما جاء من بكره الجمعه حست فيه تغير بس مااعطته اهميه لما جاء عصر الجمعه جلست تقرا سورة الكهف امي صرخت عليها وقالت وش فيك يابنتي وجهك يميل لا يكون صايبك ابو وجه (شلل العصب السابع)
والا وجهها وهي تقرا القران يميل يمين وويسار سبحان الله انا مانتبهت لها لأني مشغولة يتجهيز الفطور

بعد الفطور هي اول وحدة تخلص وتروح للغرفة لانها تتضايق من الجلسة معنا انا رحت بعده يمن بنص ساعه للغرفة لقيتها مشغلة الرقية ووجها لاف لليسار يعني عضلات الوجه كلها لافه لليسار

سألتها هذا تمارين جديدة قامت تصيح وقالت الحقيني وجهي راااح من الالم
سبحان الله لما تسمع اوتقرأالقران يلف وجهها يمين ويسا ر وعند ايات معينه يزيد الشد لدرجه انك تحسين ان وجهها يبي يتقطع
والايات اللي فيها الشيطان يبتسم وجه اختي او اذا ذكرنا اعزكم الله الحمام او اذا قلنا اننا نخاف منهم
وبعض الايات يستغرب منها وبعض الايات تجحظ عيون اختي منها واذا ذكر الرسول صكرت عيون اختي وتكرب وجهها
واذا ذكر موسى ابتسم ابتسااامة عريضة واذا قرانا سورت يوسف ابتسم
وكل التعابير تظهر على وجه اختي والله ماحد يدري الا انا ماقدرنا نقول لامي ولاابوي
وانا اشوف التعابير على وجه اختي واموت من الخوف بس اشجع نفسي علشانها بس هي ماشاء الله عنده ارادة انها تطلعه بنفسها

بس تعبت تخيلوا بعد الفجر يشتد عليها ويميل وجهها يمين ويسار لانها تكون تقرا الاذكار واية الكرسي خااااصه لحد ماتنهمك البكاء وتهيج ويدها اليمنى ترعش وتأشر على الزوايا والسماء وترعش رعشه ويدها تنفض تنفض والله لو انها حديد لتفكك
وامس بعد التراويح رحت وقريت عليه الزلزلة والله انها صرخت وفمها يحاول يسكر كأنه فيه شي يمنعها من الكلاااام

ورجعت تنفض يدها وتصرخ وهي بنفس الوقت تقرا ونا اقرا بعدين قريت عليها اية الكرسي وقريت اخر سورة البقرة وهذي اللي اثرت فيها كثير كثيرخاصة ( انت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين )
صار فمها يرجف ويخرج منه زبد وشفايفه تضرب ببعض والله انه منظر رهيب سبحااان الله:44:

الحين يأخواتي اختي تعاني وكل يوم اسوأ من قبل اذا حاولت تقرأ يغلبها النوم او عيونها تسكر غصب واذا بعدت القران فتحت عيونها وخاصة سورة الصاااافات ماتقدر تشوفها

مأدري وش اسوي تعبت وانا متحملة وضعها لوحدي واشوف حااالها يسوأ يوم وراء الثاني :icon33:

اتصلنا علي شيوخ يقولون خليها ترقي نفسها بنفسها والافضل ان احد لايدري لأنه لو دريوا راح يتسلطون عليها اكثر

ياحوائيات وش اسوي مين تعرف حالات كذا وتعافت وش الطريقة الصحيحه لعلاجها


وجزااااكم الله خير والله لأدعيلكم بهذا الشهر الكريم المبارك والله يبعد عنكم الاذى والشرور ااااامين


:26::26::26:
59
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مريم الحارثي
مريم الحارثي
اسال الله ان يشفي اختك عاجلا غيراجل وكل مبتلى يارب .
رمـش الغــــلا
الله يشفيها افضل ودوها عند شيخ لان حالتها بتتعبها واذا تحسنت تكمل هي

مع الاستمرار بتتحسن بس يبي لها صبررررر واهم شئ تدعي بصلاة الوتر



الله يشفيها ويفرج همها ويخليها لكم
شدووونه الحلوة
الله يشفيه ضروري ياختي تروحون بها للشيخ
الدنيا لحظه***.
اسال الله ان يشفي اختك عاجلا غيراجل وكل مبتلى يارب .

لسى فااااكر!
لسى فااااكر!
اسمعي حبيبتي استمرو على الرقية الشرعية والماء وسدر المقروء فيه تتسبح فيه
وتدهن كامل جسدها بالزيت الزيتون المقروء فيه وتشرب ماء زمزم بنية الشفاء والله يثبتها ويرفع عنها
اسأل الله العلي العظيم ان يشفيها شفاء لا يغدره سقما"
ولا تنسون حبيبتي الاذكار يوميا"