عزيزتي الزوجة.....
(ملحوظة:
اللي عندها مرض السكري والضغط لاتدخل!!!)
هل تتمنين أن يتزوج زوجك عليك؟!
هل تتمنين أن ينقسم راتبه بالنصف على بيتين؟!
هل تتمنين أن يفتح بيتين ويكافح العنوسة في مجتمعنا؟!
هل تتمنين أن تقابليه يوم ويغيب عنك اليوم الآخر وهكذا بسبب زواجه؟!
إذا كانت إجابتك على ماسبق لا..فأنتي امرأة حقودة حسودة وركبك جداً سودا!!!(ادعكيها بليمون وملح تبيض..ههههههههههههه)
-----------------------
نجي لموضوعنا..كالعادة قصة خيالية من قصصي
بس لاتقرأينها قبل النوم!يجيك كوابيس!!ههههه
المهم..كان فيه وحدة اسمها غالية انسانة متزوجة من 11 سنة وعندها أربع أطفال..
تفاجئت إحدى الأيام بأنه زوجها الحبيب(عدنان) يكلمها بموضوع الزواج..
عدنان:غالية..فيه موضوع لازم أناقشك فيه اليوم
غالية:تفضل..
عدنان:هذا الموضوع ينبني عليه قرار مصيري وتغييرات مستقبلية..
غالية:أنا أسمعك..قول..
عدنان:وعلى ضوؤه ممكن جداً أشياء كثيرة بحياتنا تنقلب رأساً على عقب وتتغير جذرياً..
غالية:خير؟بيتوجونك ملك للبلاد؟؟
عدنان:ترى ماني قاعد أستهبل!
غالية:واش أسوي بك مو راضي تكمل!
عدنان:أنا أكلمك وأمهد لك لتهيئة نفسك لأنه قراري ممكن يؤثر على الأولاد!!
غالية:ياابن الحلال اش بتناقش خلصني؟قضية الشرق الأوسط؟
عدنان:لا..
غالية:بتـــــــــهج من البيت؟!
عدنان:تقريباً هي هجة مؤقتة لمدة شهر!!!
غالية:عندك دورة؟؟
عدنان:ليش؟ شايفتني حرمة؟؟
غالية:أجل كورس؟؟
عدنان:لا..شي ماله علاقة بالعمل..
وقفت غالية وعطته ظهرها وقالت:
غالية:خلاص زهقت!بأروح أروش العيال أحسن!
عدنان:غالية؟أنا قررت أتزوج!!
غالية:هههههه طيب إنت متزوج!
عدنان:أنا متزوجك انتي بس.. وأطمح للثانية..زيادة الخير خيرين!!!!!!!
غالية:قصدك أطمع مو أطمح!!عمر الطموح ماكان بالزواج من ثانية وثالثة ورابعة!!
عدنان:اش تعليقك على الموضوع؟؟
غالية:تعليقي إنك مرة سخيف..هذي المرة الألف اللي تناقشني بنفس الموضوع! ايش؟؟ إنت ماتمل؟ماتزهق من ذي السيرة؟؟
عدنان: غالية..أنا ذي المرة ناويها جد!
غالية(وهي متفاجئة):اش قصدك؟؟
عدنان(بلهجة حازمة):قصدي إنه الموضوع مايحتمل مزاح..أنا فعلاً خطبت وتقدمت رسمي وجاني الرد بالموافقة!!
من دهشة غالية رمت نفسها على الكنبة وجلست سرحانة شوي!!
عدنان:يعني ماسمعت ردك؟
غالية(وعينها مليانة دموع):وش تبيني أقول؟إنت اتخذت قرار ونفذته وانتهيت..أجل وجودي وكلامي ماله أي داعي!
عدنان:ايه أنا ماقلت لك الموضوع هذا عشان أشاورك..أنا اتخذت قراري بس من باب العلم بالشيء حبيت أقول لك بنفسي أفضل من إنك تسمعين الخبر من برة!!
غالية:ومن هي النذلة اللي وافقت تاخذك وهي تدري إنك أبوعيال؟؟
عدنان:ماأسمح لك تقولين نذلة!وبالعكس أبوالعيال فيه ميزات: انسان يقدر الحية الزوجية وعنده خبرة بكل شي..ويتحمل المسئوليات أحسن من غيره.....بس ترى لاتشيلين هم إنتي الغالية وبتظلين غالية!!!!
غالية:أنا لو صحيح غالية عندك ماكان تمسكت بأنانيتك مقابل تعاستنا!!
عدنان:أي تعاسة الله يصلحك؟بالعكس انتي أكبر مستفيدة من ذا الزواج..بتجيك وحدة تتصاحب معاك وتآنس وحدتك..وتدخل بيتك بالحلال!!!
غالية:ومين قال لك بأفتح لها بيتي؟مادام إنك مقتدر وتقدر تتزوج وحدة ثانية إذن الله يعينك روح افتح لها بيت ثاني!!!
عدنان:وأتشتت أنا بينكم؟؟وأشتغل رايح جاي؟الصراحة ماأقدر!
غالية:شي منت قده..تكفى لاتسويه!!
وقامت تبكي وتنتحب..
عدنان:هالحين انتي ليش زعلانة؟الشرع محلل لي يعني ماسويت حرام!
غالية:ماأحلاكم يالرجال تتركون الشرع كله..وعند قضية الزواج تجاهدون في اثبات حقوقكم!وأنا بعد لي حق يكون لي بيت شرعي..ولي حق أكون سعيدة ومبسوطة وماأنظلم!
عدنان:ومين اللي بيظلمك بس؟حقوقك محفوظة!
غالية:ليه شايفني كتاب؟؟
عدنان:قول الشاعر:
كم منزل قد بات يألفه الفتى
وحنيـــــنه أبـــــداً لأول منزلِ
نقِّل فؤادك حيث شئت من الهوى
ماالحـــــــب إلا للحبيب الأولِ!
غالية:إذا صدق تحبني..فـ ايش للي جابرك تتزوج؟تدري؟يمين لأرمي لك عيالك بـحلقك وربيهم إنت وعروستك ربيبة الحسن والدلال!!
عدنان:هههههههههه بأسألك سؤال بصراحة انتي تحبين أمي؟؟
غالية:وش علاقة هذا بموضوعنا؟لاتكون هي اللي خاطبتلك؟؟؟؟؟
عدنان:لا بالعكس أمي دايماً تقول لي_خلك يالمقرود على قردك لايجيك اللي أقرد منه!!!!!!!
غالية(بسخرية):جزاها الله خير..طول عمرها لسانها ينقط عسل!!!
عدنان:طيب فيه صدمة ثانية ودي أقول لك عليها فيك حيل تتحملين؟؟؟
غالية:قول..أتوقع مافي بلا و هم أكثر من اللي سمعته منك اليوم!!
عدنان:ترى أنا كنت أمزح معك!!أنا لاخطبت ولابأتزوج ولن أتزوج ماحييت!!من عاشرك عاف النسوان طول حياته أصلاً!
غالية:إنت من صدقك؟؟
عدنان:أقسم لك يمين إني ماأفكر بهالموضوع أبد أحب أستفزك بس!!لكن السالفة الحقيقية هي...
غالية:قول ...تكلم..
عدنان:بصراحة كل اللي قلته لك تمهيد لموضوع أكبر!
غالية:حرام عليك نشَّفت ريقي..تكلم!
عدنان:بصراحة..أمي أجرت بيتها وتبي تجي تسكن عندنا!!!
فتحت غالية فمها وقالت:هاه؟؟
عدنان:أقول لك أمي أجرت بيتها وبتجي تسكن عندنا!!
غالية:معليش..بس اضربني كف ..صكني طراق ماني مستوعبة!!
عاد عدنان عليها نفس الكلام...
غالية:تقصد أمك(شمعة) اللي زعلت مرة من أبوك الله يرحمه ودفته من أعلى الدرج؟أمك اللي يوم أخوك رجع من السفر وسلَّم على زوجته قبلها كفخته قدام زوجته وعياله؟أمك اللي تضاربت مع أم زوجها بشبابها وشدت شعرها وصفقتها بالجدار؟أمك اللي لسانها طول الوقت خارج من فمها تطلق به مدافع ورصاص على الرايح والجاي؟؟؟
عدنان:عليك نور..هذي هي أمي شمعة!هاه وش رايك أعرض عليها تسكن معانا بنفس البيت؟؟
غالية:ياشيخ روح اخطب!!وعهدن علي لأزوجك بأجمل عروس!!!!
المهم:
القصة بأكملها خيالية..بس فعلاً هذا العلاج متبع وهو علاج الصدمة بصدمة أقوى!!
مثل قصة حكاها الشيخ العريفي عن وحدة زوجها راح لها البيت وقال لها جهزي أغراضك بأوديك بيت أهلك وقالت:ليش..قال لها:بأتزوج عليك وماأبغاك ببيتي..وبالفعل جهزت شنطتها وطول ماهي في السيارة وهي تسب وتسخط وتبكي لين مااستفرغت طاقتها قال زوجها:تبغين الصراحة؟ترى أنا بأوديك بيت أهلك لأن أبوك توفى اليوم الله يرحمه..
انصدمت:أبوي مات؟؟ وظلت حزينة شوي وبعدين قالت لزوجها:يعني إنت ماتزوجت علي؟
زوجها:لا والله ماتزوجت!
الزوجة بارتياح:الحمدلله!!
اش تعليقكم على القصة والموضوع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رماح ردينية @rmah_rdyny
محررة ماسية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
يؤ
أما تبي تزوّج زوجها عشان أمه تبي تجي عندهم في البيت ...؟؟!!!
حشى جنّي هذي مب أم زوجها ...!!!
يا بعض الحريم والبنات يحبّون الدراما و يعيشون فيها
من جد ..!!!
خوّاااافاااات ... ومافيه شخصيه أبد
يعني عجزانات يتعاملن مع أوادم مثلهن ....!!!
سبحان الله
أما تبي تزوّج زوجها عشان أمه تبي تجي عندهم في البيت ...؟؟!!!
حشى جنّي هذي مب أم زوجها ...!!!
يا بعض الحريم والبنات يحبّون الدراما و يعيشون فيها
من جد ..!!!
خوّاااافاااات ... ومافيه شخصيه أبد
يعني عجزانات يتعاملن مع أوادم مثلهن ....!!!
سبحان الله
الصفحة الأخيرة
قصة مضحكة من واقع الحريم