السلام عليكم والرحمه
:06::06:
كيفيكم يابنات وش اخباركم عساكم بخير<<<<<اخلصي بس
المهم انا اليوم بقولكم قصه اختي وهي جالسه جنبي تبي منكم المشوره والحل في الصدمه اللي
اليوم عرفتها
يوم الاحد زوجها سافر ع قولته دبي هو واصحابه ع اساس يشترون سياره<<<والله مدري شكلها عروس:p
المهم وقالها بنفذلك كل طلباتك بس خليني اسافر وجلس يتمصلح الين وافقت بشرط انها تسافر الصيفيه لماليزيا
مع خوالي لوحدها قال اوكي بس خليني اسافر ووافقت اختي الطيبه ويوم الجمعه عزمها ع الغدا برا ووراها التذكره
ع اساس تذكره دبي واختي مانتبهت لتذكره زين وعطته ربي عماها ذيك الساعه وليوم جت عندنا وبتجلس الين يجي من السفر ومسكينه بتتجهز له واحت اليوم العصر السوق تدور له هديه وبتسوي بارتي صغير له لما يرجع
وبعدين دق عليها الساعه 3 العصر ومانتبهت للرقم وسلم عليها وبعدها قفل واختي ع نياتها لما جا المغرب
صحت خالتي وجلسنا نسولف وقالت لها انه دق وانها شاكه بالرقم اختي سألت خالتي كم مفتاح دول الخليج
قالت لها كذا وكذا طلع غير الرقم اللي دق منه واختي راحت فيها تفأجئت بغت تمووووووووووووووووووت:06:
من القهر وهاتك يابكى وسب ولعن يعني وبعدين قلنا لازم نتأكد من الرقم قمت انا دقيت ع السنترال وقلت له ذا رقم اي ودله قال مــــــــــــــــصــــــــــــــــر:o
والله بجد قهرررررررررررررررررررررررررررررررررررر لذي الدرجه يستغفلها ومو اول مره يسافر مصر لحاله وهي مسكينه جالسه مع البزارين:04:وغثاهم وهو ابو الشباب فالـــــــــها ع الاخر بالله الحين وش تسوي
حنا نقولها خليك ع عماها الين مايجي وتقوله
وهي تقول بدق عليه واقوله انها عرفت
وبعد تقول انها بتلم قشها وتجينا
بالله اقرو وقولوا رايكم تراها تستنى ع احر من الجمر

زبدةمالحه @zbdmalhh
عضوة فعالة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

لوريفانا
•
خليهاااا تكمل وتجلس على عماهااا
ومره الثانيه ماتخليه يروح بدونهااا يبي سياره تقول باختار معاك السياره
لان مراح تستفيييييييييد اذا
ومره الثانيه ماتخليه يروح بدونهااا يبي سياره تقول باختار معاك السياره
لان مراح تستفيييييييييد اذا

وردة نت
•
دبي والا مصر
كلها سفره مع اصحابه
لا تفتح سيرة بهوشة وزعلة
تجيه بعتاب ليه تكذب علي
بس لا تشد قوة عشان ما تخسر سفرتها مع خوالها
كلها سفره مع اصحابه
لا تفتح سيرة بهوشة وزعلة
تجيه بعتاب ليه تكذب علي
بس لا تشد قوة عشان ما تخسر سفرتها مع خوالها

مسكن جرح
•
لو انا مكانة ماافوتها لة ليش يستغفلني كذا:16:
طبعا لاتكبرينة اختي مرة بس فهمية ان الكذب حرام
وان بنات الناس ماهم لعبة واعرفي الأسباب ليش كذب عليك
طبعا لاتكبرينة اختي مرة بس فهمية ان الكذب حرام
وان بنات الناس ماهم لعبة واعرفي الأسباب ليش كذب عليك

لوريفانا
•
مراح تستفيييييييد اذا علمته
ايش بتخليه يرجع ماتقدر بيتعذذذذر بمليون عذر مافي حجز وووووووووو
تخلي نفسها ماتعرف حاجه لان اذا عرفت بيكون امن العقاااب
وراح يكررها مليون مره وغصب عنهااا
لان مايعرف ايش ردت فعلهااااااااا
(((((((( بس الحيييييييييييين دوررهااااااااااااااا تحاول تعجل برجعته تتعلث باي شي بدون ماتحسسه انها تدري انه بمصر))))
ايش بتخليه يرجع ماتقدر بيتعذذذذر بمليون عذر مافي حجز وووووووووو
تخلي نفسها ماتعرف حاجه لان اذا عرفت بيكون امن العقاااب
وراح يكررها مليون مره وغصب عنهااا
لان مايعرف ايش ردت فعلهااااااااا
(((((((( بس الحيييييييييييين دوررهااااااااااااااا تحاول تعجل برجعته تتعلث باي شي بدون ماتحسسه انها تدري انه بمصر))))
الصفحة الأخيرة
تتصرف بذكاء حتى تكون في جميع الاحوال كسباااااااااااااااااااااانه
الي صار صار .... سواا علمته الحين ولا لمى يجي ماراح تفرق معه ولا راح يقطع اجازته ويرجع
فانصحها انها تسكت الى ان يرجع وتتناقش معه وتعلمه بالي ضايقها منه انه المفروض محترمها اكثر من كذا وصار رجل كفايه انه يعلمها بالصدق ......... وبعدها تفرض شروطها ,,,,,,,,,,,, وطبعا كل هذا وهي في بيتها مو تروح عند اهلها وتبعد عنه كل ماطالت المده زاد الجفاء .....و بعيد عن العين بعيد عن القلب وفي بيتها تقدر تتشيك وتحط عطورات حتى يشتاق لها ويندم انه زعلها
اما في بيت اهلها ماراح يشوفها وبيكمل الفله مع ربعه
والله يصلح ذات البين