بسم الله الرحمن الرحيم
انا يابنات اكتب لكم الموضوع وعيوني تملاها الدموع من القهر والغبه اللي بقلبي
بدخل بالموضوع يابنات وصدقوني ماكتبت لكم قصتي الى من ثقتي الكبيره فيكم وانكم بتنصفوني
انا حرمه متزوجه من خمس سنوات وعندي ثلاث اطفال وزوجي مو مقصر معاي باي شي
وانا والحمد لله مو مقصره معاه باي شي,,الحمد الله انا مدرسه واساعده بجميع امور البيت ..
المهم مالكم بالطويله..
انا وحده اثق باللي حولي بصوره غير طبيعيه شلون لو كان زوجي اكيد بتكون ثقتي فيه عمياء
...
السالفه اللي صارت لي بالظبط ,,انو قبل ثلاث ايام زوجي كان نايم ودق جواله خذيته وكان المتصل ؛؛الغالي سلطان؛؛
وانا مدري ايش اللي خلاني ارد والله يابنات انا مو من النوع اللي اسوي كذا المهم تنزل علي الصاعقه والمصيبه ان المتصل يطلع
بنننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننت
انا من اصدمه سكت وسكرت ونقلت الرقم ويوم طلع زوجي دقيت بكل هدوء وحكيت مع البنت
البنت يابنات كانت قمه باذوق والرقي
تفاهمت معاها وفهمتها الموضوع اني زوجته وام عياله
المهم هي من صوتها البنت انصدمت اكثر مني وصوتها كانت خانقته العبره ..
قامت تقسم وتحلف انها ماتدري انه متزوج ,, والصدمه الاقواء والاعظم انها تققول انه كان يكلمني واسمع عنه صوتك واصوات اطفال
ويقول هذي ((اختي مع عيالها مطلقه وساكنه عندي ))
تخيلوا يابنات ؟؟
المهم انا متكتمه على الموضوع من عقب المكالمه وحلفت لي انها بتنسحب منه ولا عاد بترد عليه ,,وقلت لها انا بتفاهم مع الموضوع ..
واللي جرح قلبي ان البنت قبل ماتسكر قالت لي حلي الموضوع بطريقه ماتهدمين فيها بنتك ..
تخيلوا يابنات قد ايش البنت حبيتها وهي كانت مشاركتني بزوجي من ثلاث سنوات ..
بنات ايش اسوي اقول لاهلي ولا اطلب الطلاق ولا ايش اسوي لاني والله مو طايقه اشوفه ولا طايقه اسمع صوته وصابره وابي احل الموضوع بطريقه ماتاثر على عيالي ومستقبلهم
وانا حاليا عند اهلي كل عادة يوم الاربعاء ابات عندهم
تكفووووووووووووووووووووووووون وش اسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

& مايكبرني لقب & @amp_maykbrny_lkb_amp
عضوة فعالة
هذا الموضوع مغلق.


الحمد لله طلعت مو اخته بالرضاعة خوفتيني على العموم اغلب الرجال اذا ماكان كلهم يكلمون واعتقد سبب المشكلة الظاهرة هي ظهور الجوال والرجل يحب ينفش ريشه مثل الطير فهو يقضي اغلب وقته في السيارة وزحمة المرور فانه يتسلى بالتلفون طبعا هذا تفسيري الي اصبر نفسي واصبرك والامر الحقيقي انه ابتلاء فاستعيني بالله والدعاء وشوفي السبب الحقيقي ورى مكالمته لاتقولي مانقصني شي اكيد في شي وانت صاري نفسك وراح تعرفي وين الخلل

_سيف ابوها_ :
وش دخل الموضوع بالسالفه بس ما علينا اسمعي ياختي انا من رأيي انك ماتكلمين زوجك ابد عن هالسالفه كنك مادريتي عن شي وانسي الماضي يعني اذا البنت وعدتك خلاص لاتفتحين باب المشاكل عليك الموهم انك تحاولين تنسين وتبدين من جديد ااذا شفتي ان البنت تكلمه للحين .. كلميه بهدوء وبثقه قولي له انا وش قصرت فيه عشان تخدعني كل هالسنين وخليك واثقه ولاتبكين وعطيه القاز بس باحترام واذا خلصتي اطلعي ولا كنه إلا جدار وبس هذا اللي عندي والله يهديه ويصلح حالكموش دخل الموضوع بالسالفه بس ما علينا اسمعي ياختي انا من رأيي انك ماتكلمين زوجك ابد عن...
دخل الموضوع انه كان يتعذر فيني اني اخته المطلقه
انتي لو مكاني وزوجك خادعك ثلاث سنوات بتتفاهمين بهدوء ؟؟ والله مدري وش اسوي ياعااااااااااااالم
انتي لو مكاني وزوجك خادعك ثلاث سنوات بتتفاهمين بهدوء ؟؟ والله مدري وش اسوي ياعااااااااااااالم

حسبي الله عليه هلرجال يعني انتي تصرفين على البيت وقايمه فيه واخرتها يخوووووووووووووون هذا ما يبي يخسر شي ابد واللي قهرني انه يقول اختي المطلقه عنك عند البت حسبي الله عليه والله يصبر قلبك
الصفحة الأخيرة
بس ما علينا اسمعي ياختي انا من رأيي انك ماتكلمين زوجك ابد عن هالسالفه كنك مادريتي عن شي وانسي الماضي
يعني اذا البنت وعدتك خلاص لاتفتحين باب المشاكل عليك
الموهم انك تحاولين تنسين وتبدين من جديد ااذا شفتي ان البنت تكلمه للحين ..
كلميه بهدوء وبثقه قولي له انا وش قصرت فيه عشان تخدعني كل هالسنين وخليك واثقه ولاتبكين
وعطيه القاز بس باحترام واذا خلصتي اطلعي ولا كنه إلا جدار
وبس هذا اللي عندي
والله يهديه ويصلح حالكم