قصتي فظيعه أحس الأيام الماضيه كانوا تجيني سكته قلبيه من الخوف والقلق الا أنا فيه
تخيلوا يا بنات وحده من زميلاتي اتعرفت عليها في دوره وصار بيننا اتصالات - المهم راح اختصر الحكايه - مره من المرات في احدى اتصالاتها قاعده تحكيلي عن مناسبه راحتها وشافتها وحده حرمه مطلقه وعجبتها (الحرمه هذي أعجبت بزميلتي ) المهم اتصلت وحده من زميلات زميلتي بزميلتي وقالت لها فلانه اعجبت فيكي وقالت ناويه تتعرف عليكي اكثر وتبغاكي تكوني معاها في شقتها في ليله حلوه (تقصد.....:44:) وربي انصدمت وقلت لها من جدك يا فلانه قالت ليا وانتي عاد صدقتي قلت لها هوا في ناس كدا وبنات يسوووا كدا انفجعت مره قالت ليا مليانين يا مكثرهم
المهم نسيت الموضوع وراح في حاله بعد فتره الا هيا الان صار واحد يراسلني انا وزميلاتي الباقيين على ايميلاتنا والله العظيم يا بنات صور جنسيه وافلام اتفاجئنا مين هذا وحده من زميلاتي اكتشفت هذا الشخص وانه له علاقه بزميلتي الاولى وخبرتني وانا خلاص اليوم داك حسيت نفسي انتهيت من الدنيا - كيف اكتشفت زميلتي الثانيه قالت كنت اتكلم مع وحده من طالباتي وهيا مره قريبه مني فبتكلم على الايميل وبحكيلها عن واحد يراسلني انا وزميلاتي وقلت لها اسمه فقالت ايوه عادي من معارف فلانه الفلانيه (اصلا يا بنات هوا كاتب اسمه في الايميل) وكمان حكت لزميلتي عن ان هذي البنت غير الاتصالات لا كمان تخرج مع فلان وفلان وتسويها ..... مع فلان وفلان ولها علاقات مع الشباب وهيامعروفه في حيهم بهذا الشي ....مع الشباب :icon33::icon33::icon33:
والمشكله قلة ادبها اتعدت الحدود لما ارسل لزميلاتي تاخذ ايميلاتهم من ايميلي من نفس الرساله -ازعجهم هذا الشاب شفتوا قلة الادب :mad: وهيا والله ما تعرف ولا زميله من زميلاتي لكن ربنا كريم الحمد لله حفظني وكشفها حسبي الله عليها
والله يابنات انا لما عرفت شويه واتجنن تخيلوا كيف شكلي مع زميلاتي اضطريت احكيهم عشان لا يشكوا فيا حسبي الله عليها وبعدها استنتجت من كلام هذي البنت عنها انها طوال ما كانت تكلمني (عن قصص ناس تعرف انهم يسو كدا وتكلمهم ) كانت بتجرني معاها لكن كنت اردعها واقول لها لا تمشي معاهم عشان لاتصيري مثلهم واتركيهم وماكانت تحكي ليا عن نفسها ايش بتسوي وانا والله ما اعرف قصدها هيا كان قصدها تختبرني تشوف انا زيها ولا لا عشان تشركني معاها وتجيب لهم زباين :mad: (انا وصديقاتي :mad:)كذا فهمت يا بنات والله مش عارفه كيف انهي العلاقه معاها المشكله رقم جوالي مممممممميز وجديد وكمان ايميلي نظرا لانه عند كل صديقاتي وخلاص مسجل في عملي وفي البنوك و... حاسه صعب اغيره هوا والجوال
اهم شي ابغا الفكه وادعولي الله يستر عليا ويحفظني ويباعد بيني وبينها ويكفيني شرها:44:

نوف مكه @nof_mkh
عضوة فعالة
الحقووووووووني زميلتي ناويه تدخلني <<< سجن الفتيات >>> حسبي الله ونعم الوكيل عليها
61
5K
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

الله يستر عليك ويحفظك ويباعد بينك وبينها ويكفيك شرها ياقلبي
وكثري من الدعاء والأستغفار...
وكثري من الدعاء والأستغفار...

هلا اختي حاولي تغيرين ايميلك وخلي ايميلك الحالي للوظائف والبنوك اللي تقولين عليها
اما صديقاتك اضيفيهم في ايميل ثاني ولاتردين على البنت واقطعي علاقتك معها نهائيا ولاتخافين منها قولي (اللهم اكفنيها بما شئت وكيف شئت)
الله يستر عليك ويحفظك ويبعدها عن طريقك ويكفيك شرها
اما صديقاتك اضيفيهم في ايميل ثاني ولاتردين على البنت واقطعي علاقتك معها نهائيا ولاتخافين منها قولي (اللهم اكفنيها بما شئت وكيف شئت)
الله يستر عليك ويحفظك ويبعدها عن طريقك ويكفيك شرها

ماعلينا
•
شوفي اختي الناس اللي كذا تخاف ماتختشيش على قولة اخوانا المصريين انا اقول هدديها بانك راح تقولي لاهلها كل الللي صار واذا اظطر الامر فيك راح تبلغين الهيئه وتفضحينها هي وياه وخلك قويه ولهجتك صاره معاها حبيبتي هذا شرف وماينلعب فيه ماعليك منها اهم شي سمعتك اختي الله يستر عليك دنيا واخره ويكفيك شرها اللهم امين

الصفحة الأخيرة
يارب يهديها ويحمينا
استغفر الله العظيم