asiatic lily
asiatic lily
عشان دخلتي لها صناعي كرهته
لانه اسهل لها ب المص مايحتاج جهد منها
بعض اطفاال حاااار عصببي مايصبرر يبي كل شيي بسرعه .. والصدر يبي له مجهود
عشان كذا ماتبيه ...
انتي تأكدي من طريقه رضاعتك لها تكون صحيحه وتأكدي الطفل اذا جاااااع مررررره ويبكي مستحييل يرضضضضع منك بسهوله
انتي عطيها نص ربع رضعه صناااعي وكملي لها طبيعي وهي هاديه
طلعي الرضاعه من فمها وحطي صدرك
وكذا شوي شوووي لين تاخذه
وسمي عليها وعامليها بحنان شوي وكلميها وغني لها ... وكذا لين تاخذه ان شاء الله ...
وادعيلها ربي يصلحها لك