ضُحى
ضُحى
لو سمحتوا يا بنات ممكن حد يقول شو قصة هالبنيه لأني اول مره اسمع عنها
لو سمحتوا يا بنات ممكن حد يقول شو قصة هالبنيه لأني اول مره اسمع عنها
السالفه ومافيها ان بلقيس هذي طفله بريئه ابوها طلق امها وطبعا تزوج وخلّف من زوجته الجديده

اللي صارت تتفنن بتعذيب الطفله بكل الوسائل ومنها انها تخليها في نص الليل تطلع الزباله بالبرد

وماعليها الا ملابس خفيفه لاتقيها من البرد وغيره وغيره من قصصها المؤلمه

واخرها اللي طيحتها من على الدرج وهالطفله المسكينه طاحت على راسها وصار فيها كسر وارتجاج

والحين شوفوها الله يشفيها مرمية بالعزل في مستشفى عرعر مافيها شي سليم

غير قلبها اللي ينبض فقط والا هي في غيبوبه من سنه تقريبا لكن الحكم توه يطلع.

وحسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظــــــــــــالم.:angry2:



(جريدة الوطن ومصادر أخرى)
في99
في99
حسبى الله على كل زوجة اب ظالمه ناس ماتخاف الله
انين الحرمان
انين الحرمان
مشكوره
000الملكه000
000الملكه000
لاحول ولاقوة إلابالله
أم حمـــــــــــيد
لا حول ولا قوة إلا بالله