فنو 2013

فنو 2013 @fno_2013

عضوة جديدة

الحلول الصحية لتخفيف الوزن والحفاظ عليه

علاج السمنة والنحافة

عزيزي القارئ،

ليس من الخفي أن معظم البالغين الأمريكيين يعانون من الوزن الزائد. ولكن هذا متوقع إن أخذنا بالحسبان أسلوب حياتنا في هذه الأيام. تتوفر لدينا أنواع عديدة من الطعام المغري خلال النهار وخلال الليل والقليل من الفرص لممارسة الرياضة بشكل روتيني، كذلك مستوى التوتر المرتفع في حياتنا - كل هذه العوامل تساهم في إكتساب المزيد من الوزن.

إليكم رسالتي الأساسية: كفوا عن إلقاء اللوم على أنفسكم أو الشعور بالحرج بسبب وزنكم. ولا تيأسوا، لأنه من الممكن فقدان الوزن والحفاظ على الوزن السليم بشكل مستمر. هذا التقرير يزودكم بعدة حلول أثبتت فعاليتها لدى العديد من الأشخاص ومن الممكن ملاءمتها لاحتياجاتكم الخاصة. ولكن عليكم التوجه إلى هذا التحدي بشكل جدي لأن مشكلة السمنة والوزن الزائد يمكن أن تؤدي إلى مشاكل صحية خطرة.

النجاح في فقدان الوزن يعتمد بشكل كبير على أن تكونوا مدركين لتصرفاتكم ومستعدين لتغييرها. هذه العملية تحتاج إلى مهارة وليس إلى قوة إرادة، فقط. وهذا جيد لأنه من الممكن تعلم مهارات جديدة. القسم المميز لهذا التقرير، "10 عادات تساعدكم على فقدان الوزن"، تزودكم بتفاصيل عن هذه المهارات. أقسام أخرى تعطيكم معلومات عن مخاطر الوزن الزائد، وكذلك المعلومات الأخيرة عن أنواع الحمية، برامج الرياضة، البرامج المبنية مسبقًا، الأدوية، والعمليات الجراحية للسيطرة على فقدان الوزن. كذلك أضفنا لكم قوائم طعام أسبوعية صحية وقليلة السعرات الحرارية (تشمل مجموعة من الوصفات) لكي تستطيعوا البدء بهذه العملية.

إذا فشلتم في فقدان الوزن في محاولات سابقة، لا تفقدوا الأمل. ربما كانت الطريقة التي اتبعتموها من قبل غير ملائمة لكم، أو لم تقدروا على المواظبة في ذلك الوقت. قبل أن تبدأوا، تأكدوا من كونكم تملكون الوقت والجهد الذي تحتاجون إليه للمواظبة على هذا الهدف المهم. لا تدعوا اليأس يثبط من عزيمتكم لتحقيق هذه الأهداف. حافظوا على توجه إيجابي وركزوا على إنجازاتكم. حاولوا أن تكونوا منظمين ومنطقيين في توجهكم، ولكن تذكروا أن بعض المرونة يمكن أن يساعد أيضًا. قد تكون الرحلة ممتعة ومفيدة - وربما سوف تكون مصدر إلهام للأشخاص من حولكم.

النقطة المركزية في هذا التقرير هي فقدان الوزن. ولكن تطوير أسلوب حياة صحي، توجه إيجابي لمواجهة النواحي النفسية لتناول الطعام، والرضى عن جسدكم هي أيضًا عوامل مهمة للشعور الجيد بشكل عام. تذكروا دائمًا أن قيمة الإنسان لا يتم قياسها على ميزان.

بالنجاح في هذه الرحلة نحو صحة أفضل!

بإخلاص،

د. ميغيل ألونسو- ألونسو

محرر طبي


منقول
0
485

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️