شوكلا الباونتي
مشاء الله تبارك الله يتربي بعزكم ان شاء الله
نبي تكمله القصه وحده متحمسه ههههههه
كوين جاليري*
كوين جاليري*
وطلع زوجي ياقلبي عليه خاارج من البيت صارله ربع ساعه في الطريق بس ماقالي لاني قلتله عندي الام بس ماتوقع ولاده لاتتعب نفسك وتجي ولين دق عليه بابا قاله انا في الطريق اصلا من اول لكن حتى هو مو متوقع ولاده ابدا من كثر مايسمع اصحابه يقولوله زوجاتهم من بدايه التاسع وهم كل يوم يومين بالمستشفى ويرجعوهم لانه عندهم طلق كاذب ومافي ولاده قالي انا ماتوقعت ابدا انك تولدي وجاني ع اساس يتطمن علي ويرجع ينام لانه مسكين مواصل من اليوم اللي قبله
المهم دخلت انا المستشفى وراح بابا الريسبشن واخذ الاوراق وانا مو قادره اوقف وبعدها دخلت والدكتوره ع طول قاستلي الرحم وقالت 3 سم قلت بنفسي يارب لك الحمد وماخفيكم اني فرحت لاني خلاص يارب لك الحمد راح اولد وارتاح من الثقل والتعب وكنت طول الطريق اقول يارب مارجع للبيت الا وانا والده وماما طول الوقت تدعي يارب لو كانت ولاده مايجي الفجر الا وهي ونونتها جنبها بخير

المهم لين قالت 3 سم ع طول قالت ولاده ودخلوني قسم الولاده الكلام هذا كان الساعه 8 وربع بالضبط وبعدها اتفائلت كثير قلت ان شالله ماتجي الساعه 10 الا وانا والده يارب
لان بنت جيرانا قالت انا دخلت قريب العشا وولدت الساعه 10 وماشالله صحبتي دخلت 9 ونص وولدت 11 فقلت ان شالله يارب ولادتي تتيسر زيهم

المهم وادخل قسم الولاده ولبسوني لبسهم طبعا
المهم جات النيرس وركبتلي محلول في يدي حسيت انه مضايقني وانا متضايقه مره مع قعدتي في السرير المهم ناديتها لين جات وقلت لها معليش افتحيلي المحلول ابدخل الحمام ولين ارجع ركبيه قالت اوك وفتحته لي
وكان في ممر صغير بنفس القسم ورحت امشي فيه واستغفر واقرأ الزلزله واستغفر وكان لين يشد علي الالم اجلس ع ركبي وبعدها اقوم وامشي امشي لاني كنت احس الالم مررره يخف مع المشي
المهم لين الساعه 9 ونص وتجي النيرس بس مو نفس الاولى وانا اجري ع السرير وقلتلها بلييييز شوفيلي الرحم كم فاتح سم قالتلي 4 سم قلت ساعه كامله وبس واحد سم بس الحمد لله
المهم الحمد لله مانتبهت اني مو مركبه المحلول
وخرجت وانا رجعت امشي وامشي المهم لين الساعه 10 ونص وناديت النيرس وقلت لها تنادي الدكتوره لعل وعسى يكون فاتح اكثر خصوصا انه كنت احس خلااااص كل شويه ابي الحمام المهم تجي الدكتوره وتقيس وتقول 5 سم
فقدت الامل اني اولد الساعه 10 وحطيت موعد ثاني قلت ان شالله اولد 12
وكمان الدكتوره كان عندها ولاده ومستعجله فما انتبهت للمحلول الحمدلله وخرجت وانا قمت امشي وامشي الا شوي وتجي وحده من النيرسات وتقولي انتي ولاده ليش برا يلا ادخلي ع السرير
وتجي وتركبلي المحلول وكل شوي تحطلي التخطيط وانا اتمغص من الالم والجل حقتهم باااااارد ويزيد المغص

المهم وقعدت انتظر وانتظروتمر الساعه 11 وتمر 12 وتمر 1 وتمر 2 وانا اتألم واقول للنيرس وين الدكتوره قالتلي عندها ولاده وشوي الظاهر خلصت ولادتها وجاتني ع الساعه 2 ونص واقولها كم فاتح الرحم وهي تقولي الصددددددددمه













































فاتح 5 سم وانا بغيت انهبل وجاني بكا هستيري
والدكتوره طلعت وانا انادي النيرس واقولها تجيبلي الجوال اكلم زوجي وجابتلي الجوال دقيت ع زوجي ابكي واقوله قولهم يسوولي عمليه مو قادره استحمل اكثر من الساعه 10 ونص 5 سم وابكي والمسكين يوم سمعني انهبل اسم الله عليه قعد يقولي انا احبك معليش حياتي استحملي شويه عشاني وعشان ابننا الله يخليك وقعد يهديني وقفلت وماما قالت مسكين زوجك طول الوقت يبكي برا وبابا كمان قعدت عيونه تدمع
وبعدها حسيت بيأس كبيير قلت مستحيييل اولد قبل الساعه 9 او 10 الصباح وانا ماعاد فيني طاقه ولا قوه لاني ميته جوع وعطش وفوق هذا بررررد مووووت وكنت ارتجف لين اسناني تتصافق مع بعض
لان اخر وجبه اكلتها كانت الساعه 2 وبعدها كمان جاني اسهال الله يكرمكم فمارحت المستشفى الا وانا جوعانه

المهم فقدت الامل في كل شي وبعدها قعدت ابكي وادعي الله واقول الا من تكلني يارب وادعي وادعي المهم الساعه 3 جات الدكتوره وقاستلي وبعدها انا ماسألتها قلت في نص ساعه ماحيتغير شي الا واسمعها تكلم النيرس بالانقليش وقتها انا قلتلها دكتوره متى تتوقعي ولاده لان الدكتوره كانت باكستانيه بس بالمره عسل المهم قالتلي قريب ان شالله انا قلت كيف قريب وهو 5 سم بعدين قلت لها طيب دكتورة كم فاتح الرحم قالتلي 8 سم وانا وربي حسيت وقتها كان احد بشرني باحلى بشاره جاني فرح وارتحت راحه مو طبيعيه كأني ولدت وقلت الحمد لله الا شوي وتشيل التخطيط من بطني وتقولي لو حسيتي الم قوي دفي وفتحتلي مويه الراس
وانا واااو ياربي لك الحمد خلاص هانت والكلام هذا الساعه 3 الا شوي وافتح رجولي ع الاخر وتقولي احطها ع الحدايد اللي بطرف السرير وتقولي يلا دفي دفي وانا اجي وادف وماعرفت كنت ادف لكن للاسف ماكان عندي طااقه ابدا واصلا ماكنت اعرف كيف ادف وماحد قالي ادف دفه قويه وطووويله كنت يادوب ادف شوي واوقف من التعب وكمان لاني ماعرف
وكنت ادف شويه وينقطع نفسي المهم الراس نزل وكانو يقولولي دفي شايفين الشعر حقت البيبي دفي وانا احاول واحاول ماااااافي فايده وكنت ابكي واقولهم وسعوني ماني قادره الا قالتلي الدكتورة وسعناك يابنتي الباقي عليك يلا دفي وانا احاول واحاول مافي امل بعدها سلمت امري لله قلت ميته ميته مافي مجال لاني بجد كنت احاول بكل طاقتي لكن ماكان عندي قوه وماكنت اعرف ادف اصلا يعني يادوب شويه واوقف ع بالي الدف كذا المهم كانت النيرس تعطيني اوكسجين تقولي خذي نفس عميق واكتميه ودفي بقوه خلاص مابقي شي الراس باين وبجد حسيت الدكتورة والنيرسات احتارو معي كانت الدكتورة تشجعني وتقول يلا ياماما مابقي شي يلا بقي بس شويا ولين شافتني مافي امل مني رجعت راحت جلست ع كرسي قدامي وتطالعني والنيرسات كلهم راحو كمان جلسو وانا كنت احاول واحاول بس بدوون اي فايده
المهم تخيلو ساعه كامله ادف وفي النهايه اخذت نفس عميق من الاكسجين وكتمته وقلت هذي اخر دفه ياتصيب ياتخيب
المهم وادف ذيك الدفه اللي حسيت فيها حتى عروق راسي انشدت وعيوني بغت تخرج من محلها استمريت ادف تقريبا نص دقيقه متواصله او ممكن اكثر لاني طولت مره الا وحبيب قلبي (مشاري )يطلع للدنيا الساعه 4 وخمسه دقايق يعني ساعه كامله كان محشور في الحوض تحت
الحمد لله وطلعوه وحطوه فوقي وشفت ولدي الغالي والحبل السري ملفوف ع رقبته لفتين
وكان لونه ازرق وشفتهم وهم يفتحوله الحبل بسرعه وقصو السر وشالوه وانا اشوفه يابعد عمر ماما ياغالي
المهم والدكتوره كملت طبعا خرجت المشيمه وخيطت
وسبحاااااان الله الالم كله اختفى مع خروج ميشو الغالي يارب لك الحمد
وبعدها انسدحت وشوي الا جابولي ولدي بعد عمري بغيت اقوم اشيله بس ماقدرت شوي الا وتجي النيرس وتقول دكتور الاطفال يبي يشوفه واخذته وشوي جابته وقالت الدكتور يقول رضعيه طبيعي قلت اوك وجيت ابشيله طبعا وويين ماعرفتله لاني انا اخر العنقود في بيت اهلي وماعندنا اطفال ولاعمري مسكت اطفال وكنت اطالعه من بعيد وكان يبكي بعد عمري شوي الا جات النيرس تشيك وشافتني حايسه اعطتني ياه وسدحته جنبي وجيت ابرضعه ماعرفت وماعندي حلمه صغيره مره ماعرف يمسكها
وكنت حاايسه بس الحمدلله هو سكت وشكلهم يوم شافوه ساكت ع بالهم رضعته ماحد سألني اذا رضعته او لا
فديت ولدي انقذني من الورطه وسكت لبى قلبه :22:

المهم وكان وزنه كيلوين و800 قرام

وبعدها جاني نوم موو طبيعي نمت ونمت لييين قلت بس وبعدين لازم الوحده تقعد عندهم 24 ساعه عشان يتطمنو عليها وان ماعندها نزيف او شي لاسمح الله واللي تبي تطلع قبل تطلع ع مسؤوليتها

وانا طبعا اكره المستشفيات كره الموت
سبحان الله ماكنت اتألم غير الخياطه كانت شوي تالمني
فقمت ودخلت الحمام الله يكرمكم واتشطفت وبدلت ملابسي وخرجت قلت لزوجي يلا ابطلع البيت قام بابا قال لا خليكي هنا لين بكره نتطمن عليك وانا سكت لين خرج بابا وراح دوامه و قلت لزوجي بسرعه طلعني مابي اقعد هنا وراح المسكين وقع وخلص الاجراءات وجابو العربيه وجلسوني عليها ونزلوني لين السياره

ورجعنا البيت يارب لك الحمد والغالي في يدي واخيرا يارب لك الحمد صرت ماما
وتوته توته خلصت الحدوته

واللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

وعقبال كل الكروشات يارب الله يسهل ع الجميع ويرزق كل متأخره بالحمل السليم اللي يفرح قلبها يارب ولايحرم احد كلمه ماما


والحمدلله والله يابنات ان الولاده ع رغم تعبها شوي الا انها اهون بكثيير من الحمل كلها ساعات والحمد لله تخلص لكن الحمل تسعه شهوور شفت فيها كل انواع النفسيات والتعب والوسوسه يارب لك الحمد من قبل ومن بعد
واحب اقول للبكريات زيي اقسم بالله الم الولاده محتمل جدا بس انا تعبت مره لاني جووعانه ومع التكييف جاني برد وتعبت وماكانت عندي طاقه لكن الالم جدا محتمل ومو مثل ما البعض يقول عنها


دعواتي للكل ربي يهون عليكم
وسامحوني ع الاطاله

وقريب ان شالله راح انزل موضوع عن احلامي اللي كنت اشوفها بحملي وكانت تدل ان اللي في بطني ولد بإذن الله

صلووووو ع النبي
اللهم صل على محمد وعلى اله وصحبه وسلم
هدوء..~
هدوء..~
اللللف مبروووك يااااعمري والحمدلله على سلامتك

انا ولدت بطلق صناعي شفت الموت لين حطولي ابرة الظهر والحمدلله ..
نوناااااااااا
الف مبروك والحمدلله ع سلامتس يتربى بعزتس يااااارب
ملاك---
ملاك---
ألف ألف مبروووك
وحمدلله ع سلامتك ...