الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك انا.....................حامل

تأخر الحمل

عشت معاكم بهذه القسم وقت طويل عشان كدا بكتب قصتي


بينكم كانت حياتي فراغ كنت قليل مااخرج بسب ظروف تمنعني


كان كل تفكيري بالحمل ماكان فيه شي يشغني وزوجي كان بعيد عني في بيت واحد بس كل واحد له حياته

ماكان فيه احد يشاركني هم حملي غير رب العالمين


مااعرف كيف ابدا قصتي احسها طويله وملخبطه بس يارب توصل لقلوبكم

بعد مامر من زواجي 10 شهور ولان بيتي كان فاضي ومافي

احد يونسني ولان غريزة الامومه في قلب كل انثى

اشتقت يكون عندي طفل يونس وحدتي


رحت عند الدكتوره وقالت لازم تحاليل وحللت طلع عندي هرمون الحليب مره مرتفع اعطتني علاج وقلت خلاص

حمدلله هذه الشهر بحمل


ولكن تفاجات بالدوره بكيت ومسحت دموعي وقلت ياربي

كمان اصبر الى الدوره الجايه ماكان عندي صبر ماكنت اعرف

ان قصتي بطول حسبت الحمل يجي بسهوله ويتعالج بسرعه


رجعت للدكتوره بعد ماحللت ثاني مره هرمون الحليب وقالت

صار كويس كشفت عليه وقالت عندك التهابات واعطتني علاج

راجعتها وقالت خلاص راحت اعطتني كلوميد من غير

ماتشوف التبويض وكنت وقتها جاهله ومااعرف شي واستعملته 3 اشهر

لكن ماكتب ربي الحمل

تركت

الدكتوره ورحت لوحده ثانيه

شافت التحاليل قالت انتي عندك خمول بالغده لازم تاخذي العلاج واخذته وتركت الدكاتره والعلاج

حسيت بتعب وتنمل في جسمي قلت لا امي وداني بابا الله يحفظه عند دكتور غدد

وطلع علاج الغده يناخذ مدا الحياه وانا ماحد نبهني عشان كدا تعبت وسبب ليه ضعف تبويض


رجعت للدكتوره بعد مامرت اشهر وانا انتظر الحمل قالت لازم

اشعة الصبغه ترددت كثير اسويها او لا بعد ماجرحني اقرب

الناس رحت وسويتها واخذت بنج وكانت امي معي تالمت

بس كله باجره والحمدلله طلعت تمام


انتظرت الين ماكملت سنتين و3 اشهر ر حت عند دكتور وبدا

مثله مثل الباقين بس هذه المره ابر مو حبوب



وكان الابر لازم كل شوي اروح المستوصف

زوجي من اول مرحله مل وطفش جرحني بالكلام


بس قلت ***** الله بحمل هده الشهر وبرتاح من كلامه

كنت احسب الايام يوم يوم

الى ان جاء موعد الدوره تاخرت يوم عشت حلم الامومه يوم واحد ماصرت اتحرك ولا اجهد نفسي كنت اتوهم الحمل


نمت وان فرحانه بكون ام









لكن صحيت على جيتها بكيت بصوت عالي في بيتي الفاضي

ماحد كان يسمعني غير رب العالمين


جاء زوجي من العمل وشافني تعبانه لان اذا جاتني الدوره اتعب من بطني



بدل مايقول سلامات قال استغفر الله الين متى تعبي راح

على الفاضي اي تعب فلوس ومشوار انا تعبي اكثر منك


الم نفسي وجسدي


رحت وبكيتتتتتتتتتتتتتت وطلبت ربي يرحمني



رحت عند اهلي وكان باقي ابرتين عندي في العلبه رحت

اخذتها من راسي من غير مااراجع عند دكاتره

لان زوجي جرحني ماابي منه شي عشان لو ماحملت ماانجرح اكثر


كان اغبى تصرف اني اخذت ابرتين بيوم واحد كنت اخذ ابرة

تفجر بس هذه المره مااخذت شي

رجعت بيتي ولاقلت له

انتظرت الدوره اول شهر وماجات فرحت لان دورتي كانت منتظمه


اتظرتها الشهر ال2 تاخرت وجاب زوجي تحليل منزلي وطلع

سالب وصبرت 3 ايام ولا جات وجاني الم فضيع لدرجة مقدر امشي

مااخذت حتى مسكن قولت يمكن حمل جلست اتالم واتالم

ولاقدرت اصبر رحت عند الدكتوره وسوت سونار قالت يمكن

حمل مابان او دوره بتنزل سوي تحليل حمل

في المختبر

انتظرت 10 دقايق وانا ادعي ربي وابكي وكنت

اقول الحين بخبر امي بحملي او زوجي او اقول لمين اول

رحت اخذ النتجه ولاسالتهم قلت الدكتوره بتبشرني


لكن الضدمه سالب مافي حمل دارت الدنيا فيني خبيت

دموعي ونزلت السياره عند زوجي قال بكل فرح ها بشري

كان حلمي اقوله قول مبروك لكن ماكتب ربي


قلتله قالت اصبر كم يوم يمكن يبان الحمل او تنزل الدوره

خفت اقوله مو حامل يزعل


رجع على عمله


وانا رجعت البيت اذن الظهر اول ماسمعت الاذان بكيت بكى ماراح انسى هذاك اليوم وقلت ربنا إننا سمعنا مناديا ينادي للإيمان أن آمنوا بربكم فآمنا

قلت يارب استجيب لي دعي وخليني احمل


وكان الشهر الي بكمل نفس ال3 سنين زواج


وبعد يومين نزلت الدوره جلست ابكي واضرب في الجدر لان كان نفس يوم زواجي ماكنت بحتفل بس كنت اتمنى خبر حملي


هنا خلاص بديت اتقبل الامر الواقع كان زواج اخويه قريب انشغلت بالزواج

وبالسوق

بس كان بيني وبين نفسي احساس النقص

في الزواج وحده قالت ليه جارتها تبيع اعشاب وكثير حملوا


قلت طيب واشتريتها ب500

واخذتها الصبح والمساء

لمدة شهرين

وياليت مااخذتها لان كانت مبايضي تعبانه من الابر الي اخذتها من راسي سببت تكيس

والحين اعشاب يارب رحمانك


تلخبطت الدوره وانقلب حال دورتي وجاء الم في كليتي

تمنيت الموت الله يرحمنا برحمته


وصارت الدوره نص يوم تنزل وصار دم وقت الجماع ينزل


اخويه زوجته حست بضيق وتعب جاب الشيخ قلت ابي الشيخ كمان يقرا عليه



بدا الشيخ يقرا تاثرت في بعض الايات وجلست ابكي واشهق وحسيت بتنمل في يدي ورجلي

وقالي الشيخ عندك مس عاشق كنت دائما احلم قطط واحلم احد من محارمي يجامعني

واحلم احد يضربني واحلام كثيرررررررر


قالي عليك بالقسط الهندي كنت اخذه بس هده المره مع الرقيه وزيت الزيتون قبل النوم ادهن جسمي واعطاني اذكار كتبها في ورقه

وقالي علاجك الحجامه سالني تاخذي علاج اوتشتكي من شي

قلت كل مره يطلع فيني مرض واخذ علاج الغده وهرمون الحليب

وعلاج القالون ماعندي قالون بس الدكاتره من الم كليتي الي

يقول املاح والي قالون وانا عارفه انه من الابر والاعشاب

وعندي ضعف تبويض

ورحت وحجمت مع الرقيه والاذكار

حجمت قبل سنه ولا حملت ولا حسيت بشي

لكن هذه المره حسيت راسي غريب لاني حجمت في الراس والظهر وعلى المبيض

الحرمه الي حجمت ليه حطت الكاسات وراحت تسوي لوحده ثانيه انا خلاص ماقدرت اتحمل قلت ل اختي ناديها بسرعه
نادتها وقالت فيك عين

عرفت من شكل الدم

يعني الي بتحجم تعالج بالقران وترقي نفسها


,,,..جلسنا في يوم نتكلم مع اهلي جرحني ابويه بالكلام الله يسامحه كان اكبر جرح في حياتي

رحت فرشت سجادتي ودعيت ربي وانا ابكي واشهق وقلت يارب

أني مغلوب فانتصر ففتحنا أبواب السماء بماء منهمر ففتحنا أبواب السماء بماء منهمر ففتحنا أبواب السماء بماء منهمر

حسيت براحه ماحسيتها من قبل جرحني زوجي بكلمة عقيم :06:وكلام كثير

جرحتني امي واهل زوجي بس مدري ليه جرح ابويه كان مثل سكين في قلبي


رحت عند دكتوره عشان الدم الي ينزل وقت الجماع والدوره تجلس نص يوم

كشفت عليه من تحت وقالت يالله انا خفت

قلت ويش فيه قالت عندك للحميه

قلت لااله الا الله قلت لها 4 سنين ماحد شافها انا كنت مكذبتها نادت امي عشان تشوف قلت لا كنت استحي امي تشوف خخخ

امي اتصلت على ابويه وقالت له ويش رايك جاء وكلم الدكتوره قالت انا اقدر اشيلها الحين لانها صغيره

مو كبيره

قال ابويه عادي ادا ماشالتها قالت له ادا بيدك حبه او جرح عادي تخليه وبيدك العلاج

قلت في نفسي كل شي سويته عشان احمل بتوكل على الله جلست ادعي ربي يسهل عليه وهي دخلت زي الحديد وشالته ماحسيت ولا بشي احسبها مابدت قالت شوفي وورتها امي وابويه

وقالت لازم نتابع التبويض ونشوف تحتاجي منشطات

كنت اخذ حبوب فيتامين ب6 اسمها نيوروبيون ب14 ريال


الله يوفقها دنيا واخر الي قالتلي عنها قولوا امين

المهم رحت عند الدكتوره وشافت بالسونار وقالت عندك

تكيس ماحزنت خلاص تعودت واعطتني علاج التكيس اظن

اسمه جلوكوفاج و عندك بويضه مقاسها 15 ماتحتاجي ابر ليه كانوا يعطوكي

شكرت ربي ودعيت ربي يبارك فيها وكنت دائما استودع ربي بويضاتي

وكان نفس الشهر الي بكمل فيه زواجي 4 سنين

ماكنت احس ولابشي جاء موعد الدوره ونزل عليه دم حسبتها دوره قلت يارب اشكي لك حزني ودمعت عيني ورحت نظفت البيت قلت عشان بعد شوي راح يبدا الم الدوره خلصت واخذت سبحتي وجلست استغفر وونمت والدموع على وجهي

صحيت مالقيت شي في الفوطه

بعدين صارت قطع بنيه قلت بتنزل شكلها وجلست امشي واتحرك عادي اقول بتنزل

بعدين صار ت افرازات صفره خفت وقلت شكل الدوره خلاص بتروح

صارت اقل من نص يوم رحت عند الدكتوره وقلت لها الدوره معاد تجيني غير نقط اخاف تروح

ابي شي ينزلها قالت مقدر اعطيكي شي الا بتحليل حمل قلت انا مو حامل مااحس بشي قالت ولو لازم تحليل

نزلت المختبر وكانت امي معايه قالوا لازم تنتظري ساعتين

اعطيتهم الدم وورجعت غرفة الانتظار كنت ابكي من غير

ماتشوفني امي وكل شوي احس بشي نزل اقول خلاص

الدوره واروح الحمام ماالقى شي وامي تقولي لاتزعلي لو

ما حملتي قلت لاخلاص تعودت ليش ازعل وانا

اكـــــــــــــــــــــذب

كنت بموت حزن وجلست ادعي ربي من


كل قلبي واقول يارب امي معي من العصر وهي كبيره

وتعبانه عشان خاطرها وخاطري لاتردنا خايبين

مرة ساعه ونص طفشت امي قالت يالله ننزل خلينا نخلص

قولت لسه باقي نص ساعه قالت لايمكن خلصوا كنت ماابي

انزل وابي انزل المختبر شعور خوف

مدري كيف اوصفه

رحت المختبر وجسمي يرتجف مااقدر حتى افك الباب الا بالقوه ماوضحت لا امي


قولت للسستر ابغى تحليلي قالت مدام____ قولت ايوه




قالت النتيجه ايجابيه


قولت ايش قالت حامل :32:
قلت حامل قالت ايوه

قلت لا انا مو حامل اجهزتكم خربانه

قالت ليش تقولي كدا قلت طيب مو دمي

حسبوه بالحرام مادروا ان حلم حياتي بيتحقق

قلت متاكده قالت ايوه قلت اشوف الورقه اطالع في الاسم وكلمت positive


جلست ابكي مو قادره اوقف وابكي واشهق امي كانت

بعيده على اساس بس اجيب الورقه ونرجع للدكتوره

لما شافتني جات وقالت لاتبكي ربي بيعوضك وبتحملي وانا

ابكي وامي حزينه عليه بعدين قالت السستر ايش في بنتك

قالت لها 4 سنوات ماحملت قالت السستر

مبررررررررررررررررروك امي هنا عرفت اني حامل جلست

تبكيييي

ويهدون فيني طلعت للدكتوره كان عندها زحمه بس عشاني

ابكي دخلوني خخخخخ

وقالت ليش تبكي احمدي ربك وقلت لها يمكن يطلع خطاء

قالت ليش الافكار السلبيه احمدي ربك

واعطتني مثبتات واتصلت على زوجي وفرح وعلى اخواتي

والحمدلله كما ينبغى لجلال وجهه وعظيم سلطانه

الله يسعدكم ويعطيكم الي تتمنون ادعولي ربي يشفيني

من الم كليتي الي ماحد عرف علاجها
ويهدي زوجي

بنات كنت اقرا سورة البقره سنتين وكنت اقول يارب غيري قراها يوم وحمل وغير ي شهر وشهرين وحملوا

انا يارب كلي امل فيك مايأست وكنت اختم القران في الشهر

مرتين كل يوم اخصص 60 او70 صفحه وكنت اتدبر القران والايات ودائما ابكي اذا قريت هذه الايه (.. رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي * وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي * وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِنْ لِسَانِي * يَفْقَهُوا قَوْلِي * وَاجْعَلْ لِي وَزِيراً مِنْ أَهْلِي * هَارُونَ أَخِي * اشْدُدْ بِهِ أَزْرِي * وَأَشْرِكْهُ فِي أَمْرِي * كَيْ نُسَبِّحَكَ كَثِيراً * وَنَذْكُرَكَ كَثِيراً )

واذكار الصباح والمساء واستغفر كنت 5الف من غير مااركز او اتمعن بعدين صرت الف اقولها بتركيز واستشعر ان ربي يغفر ذنبي واصلي على النبي 100 مره الصبح والمساء وقبل النوم اقراء سورة الواقعه والرحمن ويس والملك


واصلي الوتر وادعي واقول 40 مره في السجود واحيانا اكثر او اقل لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين

واقول 40 مره اني مسني الضر وانت الرحم الراحمين

واتصدق

وارقي نفسي وفي نفس الشهر قريت سورة البقره على مويه عاديه واشرب انا وزوجي وارش في اركان البيت


اسفه اذا كلامي ملخبط او مو مرتب لان قصتي طويله وهذه مختصر حياتي

الله يرزقكم ولا يحرم مسلم من الذريه الصالحه

ولي تقرا قصتي تدعيلي بالسعاده مو شرط تردون حتى لو في نفسكم لان ربي يسمعكم
108
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الفراج
بنت الفراج
الف مبروك يارب يثبت حملك ويفرحك فيه ويجعله من حفظة كتابه ومن البارين بوالديه
gana25
gana25
مباااارك يا قلبي فحتيني كتير الله يثبتلك حملك و تشوفي ضناكي بين ادريكي امين وعقبالنا يا كريييم
djemaa
djemaa
والحمدلله كما ينبغى لجلال وجهه وعظيم سلطانه
اطيب قلب26
اطيب قلب26
ماشاء الله تبارك الرحمن
الف مبرووووووك
الله يتمم لك على خير ويفرحك بشوفة طفلك باتم صحه وعافيه
الصابره حتى الموت
الله يتمم عليك ويفرح قلبك والله كأنك تحكين حالتي انا قربت اكمل خمس سنين وفي هم مايعلمه غير الله بس بصراحه حمستيني باستغفارك وقراءتك للقران والدعاء والله كريم يرزق عباده بغير حساب