MasMos K

MasMos K @masmos_k

عضوة نشيطة

الحمد لله ولدت .. قصة ولادتي بمستشفى الروضة بالدمام

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم خواتي اشتقت لكم كتير .. الحمدالله ولدت بالسلامة من شهرين جبت احلى ولد بالدنيا :love:
رح احكيلكم قصة ولادتي اللي كانت ميسرة الحمد والشكر لك يارب وعقبال كل حامل تولد بالسلامة ان شاء الله :wink2:
انا ولدت بمستشفى الروضة بالدمام عند د. أمل بسيوني الله يذكرها بالخير قمة في التعامل وصبورة واخلاق ما شاء الله عليها

طبعاً انا بكرية ومرت فترة الحمل بسلام مافيها مشاكل تذكر .. وجاء يوم الولادة ولافي أي بوادر للولادة
رحت دكتورتي وكشفت قالت مفتوح 2 سم بس مافي طلق .. قالت يلا طلق صناعي لأن موية البيبي كانت قليلة
المهم طلعت فوق وجاتني ام الركب خخخخ وصار وجهي اصفر من الخوف والرعب وجاتني حالة غريبة بس قلبي يخفق بقوة وعيوني مزغللة :icon36:
دخلت الساعة 10 الصباح بدلت ملابسي والحمدالله انها كانت ساترة مو زي الملابس المفصخة من ورا ههههه
واعطتني الحقنة الشرجية الله يعزكم وركبت التخطيط وبعد ساعة ركبت مصل الطلق ..
وبدأ الطلق الساعة 12 الضهر وكان خفيف بالبداية وبدأ يزيد ويزيد وانا متحملة الألم بس أدعي واقرأ سورة الزلزلة
عالساعة 2ونص جات الدكتورة وفتحت الموية وهنا بدأ الطلق الصحح واقول يارب رحمتك

بعد ساعة كشفت الدكتورة قالت 7 سم ما شاء الله كانت الساعة 3ونص طبعاً والطلق لازال يزيد ويحمى
عالساعة اربعة ونص صار الطلق ناااار لا يحتمل وبدأت احس بدفع قوي على طول صرخت للمرضة وقالت يلا ولادة الحين
وبنفس الوقت كان في وحدة ثانية بالغرفة اللي جنبي تولد الله يذكرها بالخير بدأت ولادتها وكانت تصرخ من قلب المسكينة وجات الممرضة عندي وقعدت تمسح على راسي وماسكة يدي علشان لا اتوتر من صراخها وتقولي حبيبي انت هلو (تقصد حلوة) ههههه وانا اتألم ولما راحت الطلقة قلتلها وانتي بعد حلوة هههههه كنت فاضية
وبعدين ربطو رجولي وخفت مرة حسيت ان ساعة الصفر قد حانت لا مفر من الولادة ههههههه
جات الدكتورة وقالت لما تحسي بالدفع خذي نفس طويل واكتمي وشدي كأنك بالحمام الله يعزكم
وانا من الخوف لما تجي الطلقة اضيعها بالنفس من غير ما ادفع والدكتورة المناوبة عصبت علشان لا يتعب البيبي
المهم دفيت اول مرة وتاني مرة الثالثة طلع الراس والأخيرة ولدت الحمد لله طبعاً وسعوني اول .. وكانت السيستر تدف بطني على تحت علشان ينزل وقت الدفع

اول ما شفت ابني ما بعرف شو حسيت شعور غريب نظفوة وجابوه جنبي وانا تعبااانة شفته شوي ونمت وكانت الدكتورة تخيطني
وطلعوني بعد ساعتين غرفتي وضليت يومين بالمستشفى وطلعت الثالث

بالنسبة لتقييمي للمستشفى بصراحة اكثر من رائع
والقابلات مرة طيبين وخدومين ولا يتأففون ابدا والأكل لذيذ جدا ومنوع والنظافة ممتازة يعني باختصار المستشفى ممتاز
كانت تجربة حلوة بالنسبة لي وان شاء الله اعيدها بس بالمستقبل البعيد شوي ههههه
كنت مترددة اولد فيه ولا بالمانع او المواساة بس ارتحت اكثر لهالمستشفى .. وحبيت اكتب تجربتي لأني دورت كثير على تجارب بالمنتدى وما لقيت

اتمنى انكم استفدتو من تجربتي والله يسهل على كل حامل بولادة سهلة وميسرة يااارب
اي استفسار انا حاضرة
37
30K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Princess amal
Princess amal
ما شاء آللـْ•̣̣̥·̩̩̩̥•̣̥ـْـّ? تبارگ الرحمن
مبروك ما جاگ
ويتربى بعزگ ودلالگ
ويرزقگ بره
ღ ღ ღ
أم عصفورين
أم عصفورين
الحمدلله على سلامتك
مبروك ماجاك يتربى بعزكم
MasMos K
MasMos K
الله يبارك فيكم يارب حبيباتي
ورد بنفسجي وعنابي
الف مبروووك ماجاك
اكشنك حلو هع وحماس
اهم شي ربي سهلها عليك
الف مبرووووووك
MasMos K
MasMos K
ههههه ورد بنفسجي وعنابي عجبك الأكشن

الله يسهلها عليك وتولدي بالسلامة يارب ونباركلك :)