السلام عليكم ورحمة الله
كيفكم كروشات ,,الله يسهل عليكم ولاداتكم ويحفظ لكم اطفالكم ويحفظ لي ولدي يارب
وابشركم الحمد لله طلع ولدي من المستشفى وهو بخير وصحة وسلامه ،،،،
ونويت اليوم اكتب لكم قصة ولادتي
بداية القصة ،،،،،
طبعا كان اخر اسبوع لي في التاسع وانا اتدلع على زوجي ما امشي كثير على طول اتعب ،،وهو يرحمني ولا يجبرني امشي كثير ،،وجا يوم السبت الموافق 1-11 ورحت لأهلي في الليل اسمر معهم وطبعا اسغلت وحدة من اخواتي جيتي وطلعت انا واياها واخوي الصغير نمشي وخلتني امشي 2 كيلو ونص وتعبت مرررة وكنت اجاملها واحسسها اني ما تعبت وهي اسغلت هذا الشي وبعدين رجعنا بيت اهلي وتعشينا وسمرنا وبعدين رجعت لبيتي وبدأت احس بالام خفيفة من الفجر يوم الاحد وغاب زوجي من الدوام وجلس معاي وشوي انام وشوي اصحى وجا الظهر وبدأ الالم يزيد شوي بس كان محتمل وجاب زوجي غدا بس ما اكلت كثير لأني كنت متوترة وخايفة من الولادة ،،وقبل العصر دخلت دورة المياة وشفت دم خفيف واخلط علي الشعور ما بين الفرحة والخوف وطلعت خبرت زوجي ،،وخبرت اختي اللي متزوجة وبعت المغرب رحت للمستشفى طبعا خاص لأني خفت من المستشفى العام ،، وكشفت علي الدكتورة وقالت 2 سم وطلبت منها اخرج للبيت و وافقت وطلعت امشي وكان الالم محتمل ،،وبعد العشاء جوا اخواتي يكملون لي شغلات في البيت ويجلسون معاي عشان لا اخاف وعلشان لا تدري امي كنا مخبين عليها عشان لا تقلق لأنها كانت مرة بالها معاي وكل ما تشوفني تبكي
المهم عدت الليلة وهم يسولفون معي وكان الطلق بارد ما شد والالم محتمل ،،وراحوا الساعة 12 الليل وجا زوجي وشربت 5 اكواب قرفة مع قشر قهوة مع يانسون والساعة وحدة بدأ يشد الالم وكان كل ثلث ساعة وكل ما جيت بأنام اصحى وأتألم وزوجي مسكين يصحى معاي الى ان صليت الفجر كان يجي كل ربع ساعة بس مع شد الالم الا اني تحملته وبعد صلاة الفجر دقت علي اختي المتزوجة واصرت علي الا ان اروح المستشفى ودق زوجي على الدكتورة ورحنا وجلسنا ننتظرها الى الساعة 7 وجات وهي معصبة مسكينه صحيناها من النوم وكشفت علي ولسا 2 سم ووطبعا نسيت اقولكم اني لقيت اشياء خضراء تطلع مني اثاري كان الطفل متبرز في بطني من يوم الاحد ولا كنت عارفة وش معناته والدكتورة كانت عارفة ولا تكلمت وبعد ما كشفت كتبت لي تنويم وتحاليل وراحت وجلس معاي زوجي والممرضات كل 10 دقايق يجون والساعة 8 طلبت من زوجي يروح يريح في البيت وجات اختي المتزوجة وجلست معاي وبدأ الألم يشد ويشد ولا شفت الدكتورة ولاشي وتناديها اختي وتقول لها ما بنستعجل عليها لسا بدري وانا بأموت من الالم طبعا وكان الحبل السري ملفوف على الجنين والدكتورة تدري من اليوم اللي قبله ولا خبرتني والالم يزيد وتعسرت الولادة والالم مو طبيعي ومتواصل ولا كان معاي الا الممرضات لأن حضرة الدكتورة عندها 4 ولادات وعملية وانا الخامسة لدرجة ما عاد قدرت اصيح او اتحرك او اتشهد فعلا الم مو طبيعي وجات الساعه 12 ممرضة وكشفت وقالت 2 سم وتحطمت بكل صور ومعاني التحطيم وراحت وجا زوجي بموية زمزم وقرأت عليها اختي سورة الزلزلة وشربتني كوب كامل وبعد ربع ساعة استفرغت وانتوا بكرامه وفكت علي الموية على جية الدكتورة وكشفت ولقته 4سم ولكن قالت لنا انه متبرز وعطوني مغذيتين فيها مضاد حيوي وراحت والام يشد حاولت امشي لكن ما قدرت وجات خالتي ام زوجي وبعد نص ساعة جات ممرضة تهدي فيني لأني خلاص حسيت اني بأموت من الالم وكشفت علي وقالت 6 سم والدكتورة ماهي موجودة في المستشفى راحت تتغدى الاخت وصاحت على الممرضات خالتي واستدعوها وعطتني خالني ملعقتين عسل وفنجان يانسون ِوكشفت علي الممرضة بعد ربع ساعة وكان 8سم و10 دقايق وكان 10 سم وبعدين ودوني لغرفة الولادة بالعربية على الساعه 2 ونص وحطوني على سرير الولادة وعطوني الكمامه وحطت لي الدكتورة 4 ابر في الرحم بنج ودفعت 3 دفعات بس ما قدرت ادفع كثير لأن مافيني حيل وبعدين الرابعة دفعت وساعدتني الممرضة ضغطت على بطني وشوي الا وخرج الراس لكن ما صاح وعطوني ابرة بنج وتخدرت وبعد ربع ساعه صحوني وودوني الغرفة وكنت دايخة ومتألمه وجلست ساعه الى ما صحصحت ودريت ان الحبل السري ملتف والحمد لله طبعا طلع ولدي مخنوق وشارق وشفطوا له وعطوه اكسجين وجلس ساعتين وعطوني وكل شي مر طبيعي وجات الساعة 10 في الليل وكتبت لي الدكتورة خروج وطلعنا انا وامي وولدي ووصلنا البيت وولدي يبكي بكاء متواصل وامي تحاول فيه لكن ماسكت ولا رضع الا 5 مل وجات الساعة 11ونص في الليل الا وانه سكت بعدين بدأ لونه يزرق وعيونه تطلع لفوق وانفه برد وانكتم نفسه حاولت امي تنقذه لكن الحمد لله رجع نفسه وخفت انا مرة وطلعته امي من عندي ودقيت على زوجي وودوه المستشفى وعطوه اكسجين بعدين قال لهم الدكتور ان ما عندهم امكانيات يمسكونه وودوه بالاسعاف الى المستشفى العام وعلى طول على العناية وجلسوا في اجراءات الى فجر الثلاثاء وجا زوجي وحزنت انا وهو كثير ولا عرفنا النوم مع ان لنا يومين ما نمنا وطبعا قالوا لزوجي ان وضعه حرج لكن ما قال لي توقفت عنده الكلى ووظائف الكلى واشياء ثانية المهم جلس الثلاثاء والاربعاء والخميس مرت علي مثل 4 سنين ونفسيتي مرة تعبانه وجا الجمعه وطلبوا مني بعد صلاة الظهر اطلع ارضعه وطلعت وكنت فرحانه اني بأشوفه ورضعته وبعدين طلعت له في الليل ورضعته وجا السبت وطلعوه من الحضانه الى التنويم وتنومت معه السبت والأحد والأثنين وطلعت الثلاثاء بعد ما تطمنت على صحته وكانت نتايج التحاليل سليمة
وهذي قصة ولادتي بالتفصيل والحمد لله اللي رد لي طفلي سليم بس ياليت تدعون له انه ما يأثر اللي صار له على مستقبله ويجعله طقل سليم معافى من الامراض والتشوهات وانواع الشلل ولا يجعل مخه تأثر يارب طبعا هو الحين ياخذ علاج التشنجات شراب مرتين في اليوم وله مراجعة بعد شهر
وأسف على الاطاله وشكرا

الوردة الناطقة @alord_alnatk
محررة ذهبية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.




رسل1
•
معذبني الشوق :
الف الف مبروك والحمد لله على سلامتك يارب وسلامت ولدك والله لايروع قلبك ولايضيعلك تعب ويتمملى على خير وعلى جميع المسلماتالف الف مبروك والحمد لله على سلامتك يارب وسلامت ولدك والله لايروع قلبك ولايضيعلك تعب ويتمملى على...
الصفحة الأخيرة
ويتمملى على خير وعلى جميع المسلمات