السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا امهات المستقبل الله يحفظ لنا عيالنا ويحميهم
انا ابغى مشورتكم عندي بنت عمرها سنتين وثمانية شهور وولد سنه وشهر
وزوجي يبغاني احمل وانا خاطري اربيهم واعلمهم وادخلهم المدارس بعدين حمل يعنى بعد خمس سنين
وهو يقوول لا احملى وبعدين وقفي عشان تخلصين ثلاثين سنه بثلاث اطفال
وش رايكم يا خواتي
لاجلك حبيبي @laglk_hbyby
عضوة نشيطة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
الكادي33
•
ماشاءالله تبارك الله الله يحفظهم لكي انا اشوف انك تستني الين اصغرهم يخلص ثلاثه سنين بعدين فكري في الحمل اولا لصحتك وثاني عشان تقدري تربيهم تربيه صحيحه وخاليه التشويش والعصبيه انا جبت ولدي البكر وحملت بالثاني وكان عمره سنتين وثلاثه شهور ويوم ولدت مخلص ثلاثه سنين ماتعبت معهم الاثنين بس حملت بالثالث والثاني لسه ماخلص سنه والله شفت الويل الين كبرو الحين بنتي الصغيره عمرها ثلاثه سنين ونص ومتردده احمل افضل انها تدخل المدرسه بعدين افكر
mno323
•
تععععععععب وكرف وهدت حيل والرجال ولاهمه انا مافكر الا بعد 6 سنين اهم شي اربيهم وادخلهم مدارس سالفه ورا بعض ماحد حاس فيك ولافي الولاده ولاالتربيه التربيه مره صعبه العيال موب طايرين اهم شي الواحد راحته وان لنفسك عليك حق
لا ياقلبي مرة صعب بتتعبي صدقيني اعطي كل طفل حقه بالتربيه ولاحقه ليش مستعجل زوجك الله يهديه التعب عليك انتي انا اشوف انسب شي لمن الطفل يتعود يروح الحمام لنفسه ويبطل رضاعه وحفايض يعني بعمر 3 ونص او اربعه غير كذا الله يعينك على التعب النفسي والجسدي
الصفحة الأخيرة