المشكلة دكتور انه فيه بعض الاجسام اكلها طبيعي واصلا ما تاكل الحلويات والمقالي والمشروبات الغازية...يعني اكلها طبيعي وصحي بالمره كله فواكه وخضار وبكميات معقوله وتمارس رياضة المشي بانتظام مثل حالتي بس للاسف وزني زائد وما يحرق ابد ...بصراحة تعبت ومو لاقيه حل....يعني اللي ياكل هالخرابيط ووزنه زائد لو بطل اكلها بيخف...لكن انا شو اسوي ...تصدقوا زوجي مشفق على ويقولي انت مو اكوله بس الظاهر انك عشان تخفي لازم تصومي عن الاكل مول...بصراحة مو حاله...ساعدونيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي:17:
الصفحة الأخيرة
وارجع اقول لاحد يزعل سبق وانكتب تنويه عن اللذين يدعون الطب في هذا المنتدى واحنا مصدقينهم وبكل اسف
عذرا اذا كان كلامي قاسيا بعض الشي لكن حفاظاعلى هذا المنتدى القيم
لاتلوثه الايدي الخبيثه